قال الدكتور عفت السادات، إنّ تحالف الأحزاب المصرية كان ينتظر منذ فترة الإعلان عن نيته في الوقوف دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي للترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدًا أن حجم ما تم على الأرض في مصر من إنجازات والحلم الكبير الذي يحلمه الرئيس لكل المصريين يستحق من الجميع دعم رئيس الجمهورية حتى يستكمل المشوار في هذه المرحلة الدقيقة.

النائب هاني العسال: قرارات الرئيس السيسي نقطة تحول في مسار القطاع الصناعي إعفاء الرئيس السيسي المصانع من الضرائب يوفر العملة الصعبة ويعزز المشروعات.. فيديو

وأضاف في مداخلة هاتفية لفضائية إكسترا نيوز، أن "هذه مرحلة بناء مصر جديدة وجمهورية جديدة تتطلب من الجميع تأكيد حبنا لهذا الوطن والمخلصين الذين بذلوا الجهد لرفع رايات هذا الوطن، ومصر مرت بمراحل وفترات صعبة للغاية، ونرى أن الحصاد رائع والقادم سيكون أفضل، لأن المزيد من الجهد والإنجازات الذي تعودنا عليه من الرئيس عبدالفتاح السيسي سيوصلنا إلى الجمهورية الجديدة التي نتمناها كلنا.

وتابع: “أحزاب هذا التحالف من أبناء شعب مصر حيث نتواجد في أنحاء الجمهورية كافة ونتفاعل مع أهلنا في كل مكان، وهذا التحالف يعبر عن نبض مصر الموجودة في القرى والمحافظات المختلفة التي تعبر عن تقديرها الكبير للرئيس عبدالفتاح السيسي وحرصها على استمراره في الفترة المقبلة حتى يحقق الحلم الذي نتمناه لبلدنا بحيث نصل إلى مرحلة البناء الحقيقي للإنسان المصري والرخاء الذي نتمناه لأولادنا وأحفادنا”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السيسى عبدالفتاح السيسى السادات شعب مصر

إقرأ أيضاً:

قيادات الأوقاف والعاملون يشكرون الرئيس لتعيين الدكتور أسامة الأزهري وزيرًا

عقب أداء اليمين الدستورية للحكومة الجديدة أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، توجَه قيادات وأئمة وزارة الأوقاف والعاملون بها، بالشكر والتقدير للرئيس؛ لتعيين الدكتور أسامة السيد محمود الأزهري وزيرًا للأوقاف.

وتمنّى العاملون بالوزارة، للوزير الجديد، التوفيق والسداد، وأن يعينه الله على ما أقامه فيه، وأن ينفع به البلاد والعباد.

وأدت حكومة الدكتور مصطفى مدبولي الجديدة اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، اليوم، بعد شهر من المشاورات المكثفة لاختيار أعضائها من بين الكفاءات والخبرات، ويشهد التغيير الوزاري الجديد دمج وزارات واستحداث أخرى في إطار توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتطوير السياسات الحكومية لمواكبة التحديات التي تواجهها الدولة.

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة: متابعة الرئيس عبدالفتاح السيسي للملف الصحي ساعد في تحسين جودة الخدمات الطبية
  • مدبولي: الرئيس السيسي وجه بحل أزمة العملة بصورة نهائية
  • السيسي للحكومة الجديدة: تطوير شامل للسياسات والأداء يتواكب مع حجم التطلعات والتحديات
  • كامل الوزير: الرئيس السيسي وافق على تعيين 3 نواب لوزير النقل
  • قيادات الأوقاف والعاملون يشكرون الرئيس لتعيين الدكتور أسامة الأزهري وزيرًا
  • خطة وزير الأوقاف الجديد لتجديد الخطاب الديني على أرض الواقع (فيديو)
  • حزب حماة الوطن يهنئ الحكومة ويوجه رسالة للوزراء الجدد والمحافظين
  • الحكومة الجديدة تؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس
  • تعيين اللواء عبدالمجيد صقر وزيرًا للدفاع وترقيته إلى رتبة فريق أول
  • مبادرة «كتف في كتف».. قطار التحالف الوطني الخيري يجوب مصر لدعم 25 مليون مواطن