بوابة الفجر:
2024-10-05@13:54:33 GMT

اتحاد جدة السعودي ينجح في حسم صفقة عالمية قوية

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

ترغب إدارة نادي الاتحاد السعودي، في حسم التعاقد مع لاعب مميز جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بقيادة نجم الفريق الأول لكرة القدم الفرنسي كريم بنزيما.

حيث يسعى نادي اتحاد جدة السعودي، لحسم التعاقد مع مدافع مميز جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم خط دفاع الفريق، من أجل أن يكون بديل للنجم المصري الدولي أحمد حجازي مدافع الفريق، الذي تعرض لإصابة قوية بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

اتحاد جدة يرغب في ضم نجم ريال مدريد السابق

كما أشارت شبكة “كادينا سير” الإسبانية، أن نادي اتحاد جدة السعودي، يود حسم التعاقد مع المدافع الإسباني الدولي سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد السابق، بعدما غادر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الميركاتو الصيفي الحالي.

كيف يخطط ريال مدريد لضم مبابي في آخر أيام الميركاتو؟ عاجل.. ريال مدريد يكشف حجم إصابة فينيسيوس جونيور


وأوضح الصحفي الموثوق مايكل رينكون، أن الفرنسي كريم بنزيما، زعم على الاتصال بالنجم الإسباني سيرجيو راموس، مدافع فريق باريس سان جيرمان السابق، من أجل التفاوض معه للانضمام إلى الاتحاد السعودي بشكل رسمي، ولم يرفض النجم الإسباني حتى الآن.

والجدير بالذكر أن نادي اتحاد جدة السعودي نجح في حسم التعاقد مع صفقات مميزة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد الاتحاد الاتحاد السعودي اتحاد جدة دوري روشن السعودي اتحاد جدة السعودی حسم التعاقد مع ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

«هي تستطيع» للتنمية: مشروع رأس الحكمة سيعطي دفعة قوية للاقتصاد المصري

أشادت الدكتورة دعاء زهران، رئيس مجلس أمناء مؤسسة هي تستطيع للتنمية، بتدشين الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، لمشروع رأس الحكمة.

مشروع رأس الحكمة يحقق مستهدفات الدولة في التنمية

وأكدت في بيان لها، الأهمية الكبيرة لمشروع رأس الحكمة، لأنه سيساعد في توفير الملايين من فرص العمالة للمصريين، وتحقيق مستهدفات الدولة في التنمية، التي حددها المُخطط الاستراتيجي القومي للتنمية العمرانية، بالإضافة إلى تحويل مصر إلى واجهة عالمية في القطاع السياحي.

وشددت رئيس مجلس أمناء مؤسسة هي تستطيع للتنمية، على أن مشروع رأس الحكمة سيعطي دفعة قوية للاقتصاد المصري، للانطلاق نحو آفاق أوسع، ويمهد لشراكات استثمارية جديدة، تحقق عوائد ضخمة للدولة المصرية، تمكنها من مواجهة التحديات الاقتصادية.

ولفتت الدكتورة دعاء زهران، إلى أن هذا المشروع سيحول مصر إلى وجهة استثمارية عالمية، لجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية لمصر، في مختلف المجالات الصناعية والزراعية والسياحية وغيرها.

أضخم صفقة استثمارية في تاريخ مصر

وأوضحت أن مشروع تطوير وتنمية رأس الحكمة، يؤكد مجددا العلاقات التاريخية والاستراتيجية، التي تربط بين مصر والإمارات، نتج عنها أضخم صفقة استثمارية في تاريخ مصر.

مقالات مشابهة

  • تشيزني يفاجئ نادي برشلونة بجاهزيته البدنية
  • الهلال السعودي يدمر موسم الانتقالات للنصر والاتحاد .. وخيسوس يستبعد محترف الزعيم من الكلاسيكو ضد الأهلي
  • «هي تستطيع» للتنمية: مشروع رأس الحكمة سيعطي دفعة قوية للاقتصاد المصري
  • إدارة نادي السد تحدد فترة غياب عطال عن الميادين
  • الأهلي يتحرك لضم 3 صفقات جديدة قبل انتهاء فترة الانتقالات
  • ريال مدريد يرغب في التعاقد مع أرنولد
  • أول تحرك من ريال مدريد لضم نجم ليفربول في صفقة مجانية
  • فرعون جديد يشعل صراع الأندية الإنجليزية.. عروض ضم عمر مرموش تنهال على فرانكفورت
  • المصري البورسعيدي ينفي تلقي عروض من بيراميدز لضم محمود جاد
  • إصابة في رأس مدافع أتلتيكو مدريد