أكد تشارلي آدم نجم ليفربول الإنجليزي السابق على أهمية تمسك إدارة الريدز بنجم الفريق محمد صلاح وعدم رحيله إلى الاتحاد، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

يأتي ذلك بعدما كشفت تقارير صحفية، أن نجم كرة القدم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، أبدى موافقته على الانتقال لصفوف نادي الاتحاد.

وقال تشارلي في تصريحات خاصة لصحيفة «عاجل» الاثنين: «ليفربول لا يمكن أن يسمح له بالرحيل الآن، أين سيجدون لاعبًا بنفس هذه الإمكانيات والعقلية؟ الأمر يبدو صعبًا للغاية لذلك يجب على الإدارة رفض عرض الاتحاد والإبقاء على محمد صلاح داخل الأنفيلد».

تابع: «يجب أن يقولوا له لا يوجد محادثات، أنت لن تذهب إلى أي مكان، لا يمكن أن يسمحوا له بالرحيل، لا يوجد لاعب يمكنه تسجيل من 25 لـ 30 هدفًا، في الموسم».

أضاف: «أعلم جيدًا بأن هناك عرضًا ضخمًا من جانب الاتحاد، لكن من مصلحة ليفربول الإبقاء على محمد صلاح لإنه اللاعب الأهم والأبرز خلال المرحلة الحالية في الفريق، خاصةً بعد رحيل الكثير من اللاعبين خلال الموسم الماضي والحالي مثل ساديو ماني وفابينيو وهندرسون».

ويرتبط محمد صلاح بعقد مع النادي الإنجليزي حتى عام 2025.

يشار إلى أن محمد صلاح حصل على جائزة الحذاء الذهبي وجائزة أفضل صانع ألعاب في الدوري الإنجليزي للموسم الرياضي 2021.

وحصل صلاح على جوائز أخرى، منها أفضل لاعب في ليفربول، أفضل لاعب في إنجلترا من اتحاد كتاب كرة القدم، أفضل لاعب في مسابقة الدوري من رابطة المحترفين الإنجليزية.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: ليفربول الاتحاد محمد صلاح أهم الآخبار محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

جونسون: صلاح لن يغادر ليفربول

وكالات

قال غلين جونسون مدافع ليفربول السابق أن اللاعب المصري محمد صلاح لن يغادر الفريق في الصيف الحالي، لأنه لن يجد فريقاً يدفع له مبلغاً كبيراً ثمناً لانتقاله بسبب تقدمه بالعمر.

وأضاف جونسون ” أعلم أن هناك الكثير من الأخبار التي تحيط بمستقبل صلاح، لكن أعرف أن ليفربول لن يفرط به من دون مقابل مجزِ، وهذا الأمر لا أعتقد بأنه سيحدث نظراً لتقدم الهداف المصري بالعمر وبقاء عام واحد فقط في عقده مع النادي” .

وارتبط صلاح العام الماضي بالانتقال إلى دوري “روشن” لكن الانتقال لم يتم، فيما كشفت وسائل إعلام بريطانية الأسبوع الماضي أن ليفربول منح نجمه المصري مهلة حتى الأول من أغسطس لتحديد موقفه.

وجدير بالذكر أن صلاح يلعب مع ليفربول منذ 2017، وأصبح خامس هدافيه عبر التاريخ، إذ سجل 211 هدفاً وقدم 89 تمريرة حاسمة في 349 مباراة بجميع البطولات.

مقالات مشابهة

  • لاعب ليفربول: صلاح لن يحصل على “المال”.. وسيبقى
  • لاعب سابق : محمد صلاح لن يجد من يدفع ثمن انتقاله
  • محمد صلاح: على إدارة الزمالك تحمل قراراتها.. وأؤيد عدم خوض مباراة سيراميكا
  • اتحاد جدة يحسم موقفه من ضم محمد صلاح
  • جونسون: صلاح لن يغادر ليفربول
  • صلاح: على إدارة الزمالك تحمل قراراتها.. وأؤيد عدم خوض مباراة سيراميكا
  • بسبب تقدمه بالعمر.. لاعب سابق يرجح بقاء محمد صلاح في ليفربول مجاناً
  • اتحاد جدة السعودي يتخذ قرارا بشأن صفقة محمد صلاح
  • عملتها قبلك يا ابوصلاح.. نجوم شاركت في تحدي نجم ليفربول (شاهد)
  • "ظرف طارئ" يجبر فيل فودين على مغادرة معسكر إنجلترا