البوابة:
2024-09-17@05:07:56 GMT

شاليهات ايبيزا الرياض: الخدمات والعنوان والمميزات

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

شاليهات ايبيزا الرياض: الخدمات والعنوان والمميزات

في خلال العام يشعر الفرد منا بين الحين والآخر برغبة في الاستجمام والحصول على بعض المتعة، وإن كنت من قاطني الرياض أو تود الذهاب للسياحة هناك، فستكون عندك فرصة كبيرة للحصول على أوقات رائعة، حيث تمتلك العديد من الشاليهات الجميلة التي تمنحك الكثير من وسائل الترفيه، ومن بينها اخترنا الحديث عن شاليهات ايبيزا الرياض، والتي ستتمكن اليوم من معرفة ما يميزها عن غيرها وما تحويه من أجواء وأنشطة رائعة.

وصف شاليهات ايبيزا الرياض

تعد شاليهات ايبيزا من أجمل شاليهات الرياض، والتي ترحب دائمًا بضيوفها سواءً كانوا من داخل أو خارج المدينة حتى تغمرهم بكثير من الأجواء الرومانسية والعائلية الرائعة، وتتميز بمساحة متوسطة الحجم، والذي يجعلها مكانًا مناسبًا للمناسبات الشخصية أو العائلية الصغيرة، حيث تتسع الشاليهات لاستقبال 50 ضيفًا، كما لاقت أيضًا استحسان العرسان الجدد، فبإمكانك الذهاب إلى هناك للتخلص من كل ضوضاء المدن والتمتع بتلك المساحات الخضراء من حولك، وتضم الشاليهات هناك باقة من وحدات الإقامة، والتي تبدأ المساحات بها من 400 إلى 500 مترًا مربعًا، وتستوعب الضيوف تبعًا لعدد الأسرّة الموجودة بالشاليهات، وسنوضح لك فيما يلي ما يحويه المكان ويميزه لجعله من أول المحطات بالنسبة لك:

غرف النوم

تحتوي الشاليهات على غرفة نوم واحدة، والتي تتضمن سريرًا كبيرًا مزدوجًا ذا تصميم أنيق ومناسب للعرسان.

منطقة المعيشة

ستجد بداخل تلك الوحدات غرفة للمعيشة، والتي تتكون من صالة مفتوحة واسعة ذات واجهات زجاجية كبيرة، وذلك مع ركن لتناول الطعام وكنب أنيق.

المطبخ

تحتوي وحدات الإقامة هذه على مطبخ صغير لكن منظم بشكل رائع، والذي يجعله يتسع لكل متطلبات الضيوف، حيث يحتوي على ميكروويف وموقد وبراد، علاوة على خزن مثبتة بالحائط حتى تستوعب المعدات الضرورية.

الحديقة

لا تضيع فرصة التمتع مع أسرتك بالطبيعة الخضراء الرائعة، حيث يحتوي المكان على مساحات خضراء خارجية تحيط به، بالإضافة للكثير من الجلسات الخارجية الجميلة، كما تحتوي على مكان مخصص للشواء حتى تناسب الحفلات، فتصل مساحتها لحوالي 270 مترًا مربعًا.

المسبح

تعد السباحة من أكثر الأنشطة المفضلة عند معظم الناس فتمنحهم النشاط والترفيه في آنٍ واحد، وستتمكن هناك من التمتع بذلك بلا شك، فيضم شاليه ابيزا الرياض مسبحًا خارجيًا، والذي يتدرج في عمقه من 70 إلى 120 سم، فيتناسب بهذا مع كل أفراد العائلة صغارًا وكبارًا.

مميزات شاليهات ايبيزا الرياض

يعد المكان من أشهر الأماكن السياحية في الرياض، والذي يتميز بتصميم فريد يحمل في طياته الأناقة والفخامة، وستجد به العديد من المزايا التي قد تنال إعجابك كما سيلي:

يوجد بالشاليه قسم خاص بالمناسبات، ويتكون من قاعة تتسع لحوالي 20 شخصًا، والتي تم تزويدها بأفضل تقنيات الإضاءة وأجهزة البخار وأجهزة صوتية ذات جودة عالية.يحتوي كذلك على مساحات ومسطحات خارجية، والتي تم تزويدها بكل وسائل الترفيه والراحة.يتوفر أيضًا بالمكان حارس أمني؛ حتى يضفي المزيد من الأمان والحماية للأشخاص الموجودين بالشاليه.تضم كذلك الشاليهات غرفة صغيرة لاستقبال الضيوف القادمين لحضور تلك المناسبات التي تُعقد بالمكان، وذلك مع واجهة زجاجية وأريكة مريحة.تم تزويد كل مرافق الشاليهات بإنترنت مجاني، والذي أصبح الآن من أساسيات الحياة، بالإضافة للتوزيع المثالي لأجهزة التدفئة والتكييف ضمن الوحدات الداخلية.يتميز كذلك بموقع مميز يجعله نقطة انطلاق للكثير من الأماكن الحيوية بالمدينة مثل منتزهات شبارق البرية، متحف الحمدان التراثي، وحديقة الزهور، كما يمكنك أن تصل لمطار الملك خالد الدولي من الشاليه خلال 20 دقيقة فقط، حيث يبعد عنه حوالي 21.8 كيلومترًا فقط.الأنشطة التي تستطيع القيام بها في شاليهات ايبيزا الرياض

بعد ما ذكرناه من وصف للوحدات المتواجدة بالرياض وما تتميز به من مرافق وأدوات تساهم في متعتك وترفيهك، تبين كم أنك ستتمكن من القيام بالعديد من الأنشطة الترفيهية هناك، والتي ستخفف عنك ما كنت تلاقيه من ضيق وتعب خلال فترات عملك، والتي سنوضح لك بعضها كما سيلي:

1. التقاط الصور التذكارية

من أفضل ما ستتمكن من فعله خلال رحلتك مع العائلة هو التقاط العديد من الصور التي توثق تلك الأيام الرائعة إلى جانب ما ستجده هناك من مناظر ومرافق جميلة.

2. ممارسة السباحة

بلا شك أنك ستقوم بخوض تجربة السباحة هناك؛ نظرًا لتوفيرهم للمسبح، مما سيمنحك متعة وحيوية ليس لها نظير، إلى جانب تمتعك مع أطفالك بالمياه.

3. ممارسة المشي أو الركض

في وسط تلك المسطحات الخضراء الجميلة ستتمكن من تجديد نشاطك وحيويتك بالقيام بالمشي أو حتى الركض بالمكان، مما يمنحك بداية رائعة ليومك.

4. إقامة المناسبات

يتميز المكان بوجود قاعة مناسبة للقيام بالاحتفال، فتتمكن من التمتع بأجمل الأوقات مع عائلتك وأصحابك في وسط تلك الديكورات اللطيفة.

5. إقامة حفلات الشواء

من أفضل ما سيمنحك المتعة بأي تجمع سواءً كان مع أصدقائك أو عائلتك هو القيام بحفلات الشواء، والتي ستتمكن من التمتع بها هناك؛ نظرًا لوجود مكان مخصص لها.

عنوان شاليهات ايبيزا الرياض

يعد المكان من أجمل شاليهات شرق الرياض التي يمكن تجربتها، ويقع في حي الرمال، الرياض، المملكة العربية السعودية، ويمكنك الضغط هنا لكي تصل لموقعه على خريطة جوجل.

وبهذا وصلنا إلى نهاية مقالنا بعد أن قمنا بتوضيح ما ستجده في شاليهات ايبيزا الرياض وما يميزها عن غيرها، كما وضحنا لك الأنشطة التي يمكنك ممارستها هناك حتى تحظى ببعض الوقت من الترفيه والمتعة مع عائلتك صغارًا وكبارًا.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

السهلي: هناك حالة فوضى داخل النصر.. فيديو

ماجد محمد

تحدث الناقد الرياضي تركي السهلي، عن رأيه بما يحدث داخل النصر من مجريات وأحداث.

وقال تركي السهلي، عبر برنامج “برا 18” أن “القرارات في النصر غير صحيح والتركيبة الفنية داخل الملعب غير مناسبة وهناك حالة فوضى بالفريق”.

وأضاف: “واللجنة الفنية اذا اجتمعوا ماذا يفعلون”، مختتمًا: “يجب عدم ربط تطوير النادي الا بموافقة رونالدو”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/WhatsApp-Video-2024-09-14-at-08.49.02.mp4

 

مقالات مشابهة

  • الشؤون الإسلامية توجه بتخصيص خطبة الجمعة عن نعمة الأمن في المملكة وجه وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، اليوم الاثنين، خطباء الجوامع بعموم مناطق المملكة، بتخصيص خطبة الجمعة المقبلة يوم 17 ربيع الأول 144
  • المتحدثة باسم منظمة اليونيسف في ليبيا: هناك الكثير من الكوارث ولدينا خطة لمدة 4 أعوام
  • برلماني يرفض إدراج العفو والأحوال الشخصية بجلسة واحدة: هناك اختلاف بين القانونين
  • سلسلة غارات إسرائيلية تطال الجنوب.. إليكم ما يجري هناك
  • الشهري: هناك مدرب خاص يعمل مع جيسوس متخصص في القوة الانفجارية .. فيديو
  • الشنيف: هل هناك فريق يستطيع إيقاف الهلال؟ والشهري يرد .. فيديو
  • مسؤول بالرئاسة الإيرانية: الحوثيون يسمحون للسفن بالمرور إلى اسرائيل مقابل المال والتي لا تدفع يستهدفونها
  • اللجنة العسكرية للناتو: هناك مبرر عسكري وقانوني لهجوم أوكرانيا على الأراضي الروسية
  • غارة إسرائيلية تطال الصرفند في الجنوب.. ماذا استهدفت هناك؟
  • السهلي: هناك حالة فوضى داخل النصر.. فيديو