صدى البلد:
2024-10-06@10:17:13 GMT

الأهلي يجدد عقد أحمد عادل لاعب اليد لمدة 4 مواسم

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

أعلن خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن تجديد عقد أحمد عادل، لاعب الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي، ليستمر مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن عادل وقع على عقود التجديد للنادي لمدة 4 مواسم قادمة، وأن استمراره يمثل إضافة كبيرة للفريق من أجل المنافسة على كل البطولات.

وأشار إلى أن اللاعب يعتبر من الركائز الأساسية بالفريق، وكان صاحب بصمة مؤثرة في البطولات التي تحققت خلال الموسم الماضي، وأن النادي ينتظر منه الكثير في الفترة القادمة، خاصة أن فريق «رجال اليد» ينافس على العديد من الألقاب سواء على الصعيد المحلي أو البطولات القارية وكأس العالم للأندية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: خالد العوضي النشاط الرياضي بالنادي الأهلي احمد عادل

إقرأ أيضاً:

الأهلي يدرس الاستغناء عن أحمد قندوسي (خاص)

يدرس نادي الأهلي الاستغناء أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، المعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا بعد تصريحاته المثيرة مؤخرًا، التي اتهم فيها مسؤولي النادي بالتعامل مع وكلاء لاعبين دون غيرهم للموافقة على ضم أي لاعب.

الأهلي يحسم المصير النهائي لـ قندوسي 

وقال مصدر مسؤول داخل الأهلي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «هناك حالة غضب كبيرة بين مسؤولي النادي ضد قندوسي، وندرس إبلاغه بتجهيز عرض رسمي مع نهاية الموسم لرحيله خاصة أن هناك قرارا جماعيا برحيله بعد تصريحاته الأخيرة ما لم يثبت صحة موقفه».

وأضاف: «الأهلي سيتراجع عن فكرة بيع أحمد قندوسي بنهاية الموسم في حالة واحدة فقط، وهي تقدم اللاعب بأوراق ومستندات تثبت صحة ما قاله وما ذكره من اتهامات».

وأتم: «لو اللاعب تقدم بدلائل تثبت أقواله فسيتم معاقبة الشخص المتسبب في تلك الواقعة والعفو عن قندوسي، على أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن القرار بعد الاستماع إلى أقوال اللاعب ووكيل أعماله».

جلسة تحقيق مع قندوسي ووكيل أعماله داخل الأهلي

أشار المصدر إلى أن هناك جلسة تحقيق مع اللاعب سيحضرها رفقة وكيل أعماله مع محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي، وأحد أعضاء اللجنة القانونية داخل القلعة الحمراء.

إحالة تصريحات قندوسي للشؤون القانونية واستدعاء اللاعبقرر محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأعلي، إحالة تصريحات أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا إلى الشؤون القانونية بالنادي، ومخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بخصوص ما صدر عنه. 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يدرس الاستغناء عن أحمد قندوسي (خاص)
  • تفاصيل مرض أحمد زكي خلال تجسيده للأدوار.. عانى منه طوال حياته
  • رسميا.. الأهلي يستدعي أحمد قندوسي للتحقيق
  • الزمالك يسعى لتدعيم دفاع الفريق قبل السوبر المصري
  • البحيرة خلال أسبوع.. افتتاح معرض دمنهور للكتاب وتكريم لاعب المنتخب لكرة اليد للكراسي
  • نجم الأهلي السابق يعلق على برونزية رجال اليد: القلعة الحمراء وصلت إلى العالمية
  • أحمد خيري : الفوز على برشلونة وبرونزية اليد هدية بسيطة لجماهير الأهلي
  • تاريخيًا أمام الأهلي .. برشلونة يتلقى خسارته الأولى في اليد من نادٍ خارج أوروبا
  • برونزية مونديال اليد .. انطلاق مواجهة الأهلي وبرشلونة
  • لاعب فاركو إلى الأهلي أم الزمالك؟.. مصدر يحسم الجدل