شهد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، فعاليات الحفل الختامي والمباراة النهائية لدوري القليوبية لكرة القدم لمراكز شباب القرى على مستوى المحافظة في نسخته الـ 30، بين كُل من مركز شباب نامول مركز طوخ ومركز شباب المنيرة بالقناطر الخيرية وذلك بملاعب نادي سيتي كلوب بمدينة بنها.

وقال الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، في بيان للمحافظة اليوم، إن مراحل تنفيذ الدوري تمت على ثلاثة مراحل وتضمنت المرحلة الأولى الأدوار التمهيدية على مستوى الإدارات الفرعية بمجالس المُدن والتي شارك فيها (165 فريقا) بعدد إجمالي (4260 لاعبا) على مستوى المحافظة.

وتضمنت المرحلة الثانية الأدوار النهائية على مستوى المحافظة والتي شارك فيها الأول والثاني من كل إدارة فرعية بواقع (16 فريق)، وتضمنت المرحلة الثالثة المُباراة النهائية بين فريقي مركز شباب المُنيرة بالقناطر الخيرية ومركز شباب نامول بطوخ، لافتًا إلى أن الدوري يبدأ بالمرحلة التمهيدية على مستوى الإدارات الفرعية بنظام دوري من دور واحد ويتم تصعيد الفائز بالمركز الأول والثاني في كل مجموعة بكل إدارة فرعية إلى المرحلة الثانية والتي تُقام مبارياتها بنظام خروج المغلوب وصولًا للمباراة النهائية لتحديد الفائز الدوري.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي لكلا الفريقين أعقبها الضربات الترجيحية والتي أسفرت عن فوز فريق مركز شباب المنيرة بالقناطر الخيرية، وحصوله على المركز الأول بالمسابقة وحصول فريق مركز شباب نامول بطوخ على المركز الثاني.

وعقب نهاية المُباراة سلمَّ محافظ القليوبية ميداليات لطاقم حُكام المُباراة، ثم تسليم كأس البطولة والميداليات الذهبية ومبلغ مالي وشهادات تقدير لفريق مركز شباب المنيرة بمدينة القناطر الخيرية، بالإضافة إلى تسليمه ميداليات فضية ومبلغ مالي وشهادات تقدير لمركز شباب نامول بطوخ الحاصل على المركز الثاني.

كما جرى تسليم مبلغ مالي والميداليات البرونزية وشهادات تقدير لفريق مركز شباب كفر الدير والذي حقق المركز الثالث، بينما جرى تسليم مبلغ مالي وشهادات تقدير لمركز شباب قلما والذي حصل على المركز الرابع، كما تم تكريم طاقم حُكام المباراة.

تسليم الكأس تسليم الكأس تسليم الكأس تسليم الكأس تسليم الكأس تسليم الكأس تسليم الكأس

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافـظ القليوبيــة وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية مباراة النهائية وشهادات تقدیر على المرکز على مستوى

إقرأ أيضاً:

"الهجرة النبوية وحب الوطن وتحدي الإعاقة" ندوات بمراكز شباب المنيا

تابعت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة المنيا، برئاسة مندي عكاشة وكيل الوزارة، تنفيذ  مركز شباب تله اليوم الأربعاء ١٠ يوليو ، في تمام  الساعة الخامسة مساءاً ندوة بعنوان الهجرة  النبوية ، بمشاركة عدد ٢٥ شاب من أعضاء المركز بمكتبة المركز.

جاء ذلك بحضور اشرف سيد  محاضر الندوة،  خطيب وإمام مسجد، والذي تحدث خلال الندوة الدينية، عن هجرة الرسول صلى الله عليه وسلم، والدروس المستفادة من الهجرة، وذلك ضمن أنشطة خطة المركز عن شهر يوليو  ٢٠٢٤، بحضور مشرف النشاط الدينى بالمركز .

وفي سياق متصل، استمرت فاعليات ندوة عن حب الوطن والإنتماء لبيت العائلة المصرية  بمركز شباب ابشادات التابع لإدارة الشباب والرياضة بملوى جنوب المنيا، حيث شهد مركز شباب ابشادات، تنفيذ ندوة عن حب الوطن والإنتماء، بالتعاون مع بيت العائلة المصرية بملوى.

وشارك فى الندوة ما يزيد عن 50 عضوا  من أعضاء مركز الشباب ، وبحضور مدير المركز ، متابع إدارة الفرع، مشرفى الانشطة بالمركز.

ونفذ مركز شباب المدينة (ج)،  ندوة عن تحدي الإعاقة، داخل جمعية تحدي الاعاقة، وحاضر الندوة فضيلة الإمام الأزهري الشيخ محمد، وذكر خلال الندوة، الهجرة النبوية من مكة الى المدينة، واحتفال برأس السنة الهجرية، والحث على الأولاد لذوى القدرات على معرفة الهجرة النبوية والدين الإسلامي، بمشاركة مايزيد عن 20عضوا من أعضاء مركز الشباب.

يأتى ذلك فى ضوء توجيهات مندى محمد عكاشه وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا، واشراف وكلاء المديرية للشباب و للرياضة، ومتابعة تنفيذ من مدير ادارة شباب المنيا

مقالات مشابهة

  • بالصور.. محافظ الأقصر يواصل جولاته للاطمئنان على مستوى الخدمات
  • ذياب بن محمد بن زايد يشهد توقيع اتفاقيات مستوى الخدمة لإنشاء مركز الطفل
  • الشرطة يقبض على «الثنائية» في العراق
  • شاهد.. الشرطة بطلا لكأس العراق للمرة الأولى في تاريخه
  • شباب ورياضة القليوبية تواصل تسليم الدراجات الهوائية ضمن مبادرة"دراجتك صحتك "
  • "الهجرة النبوية وحب الوطن وتحدي الإعاقة" ندوات بمراكز شباب المنيا
  • محافظ مطروح يشهد بدء مراحل التخطيط لتنفيذ المرحلة الثانية لمبادرة "حياة كريمة"
  • محافظ القليوبية: تذليل العقبات لسرعة تنفيذ مشروعات المرحلة الثانية من حياة كريمة
  • وكيل شباب القليوبية يتفقد تدريبات مركز الجودو بالمشروع القومى للموهبة والبطل الأولمبي
  • 160501 مكالمة استقبلها مركز اتصال «الشارقة الخيرية» خلال النصف الأول