التمس وكيل الجمهورية لدى محكمة الجنح ببئر مراد رايس في العاصمة تسليط عقوبة 5 سنوات حبس نافذ في لشيخ في العقد السابع من العمر كان يشتغل سابقا ممثل قانوني لشركة عمومية والان متقاعد يدعى “ع.م” بعد اتهامه بالفعل المخل بالحياء على قاصر لم يكتمل 16 سنة، عقب اعتدائه على طفل مصاب بالتوحد واستدراجه الى منزله.


.
تفاصيل قضية الحال انطلقت من شكوى تقدم بها والد الضحية بتاريخ 15 أوت، بخصوص تعرض إبنه للتحرش ومحاولة الإعتداء من قبل شخص يدعى”م.ع” شهر افريل الفارط ، بعدما كان ابنهما طفل قاصر مصاب بالتوحد يبلغ من العمر 13 سنة ،يذهب لحفظ القرآن كل يوم بمسجد مناصرية ببوزريعة ،الا ان المتهم استدرج الضحية الطفل القاصر الى منزله للقيام بفعلته و التعدي عليه .

من جهته أنكر المتهم خلال مثوله للمحاكمة امام محكمة بئرمرادرايس في جلسة سرية، حيث اكد أنه حاول مساعدة الضحية واصطحابه إلى منزله من اجل تعليمه القرآن، بعد علمه انه يدرس بمسجد مناصرية بضواحي منطقة بوزريعة، و صرح المتهم الموقوف بالمؤسسة العقابية الحراش أنه يعاني من مرض البورستات متمسكا بإنكار الوقائع المنسوبة له.

بالمقابل صرح والد الضحية أن ابنه كان يرفض الذهاب الى المسجد لحفظ القران ،غير أن والدته حاولت اقناعه بشتى الطرق إلى غاية اعترافه و سرد تفاصيل الإعتداء ليقوم والده بإجراء فحص طبي و تقييد شكوى ضد المتهم السالف ذكره.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

اعترفات عامل مقهى هتك عرض توأم بالسيدة زينب

أدلى المتهم بالتعدي جنسيا على شقيقين بمنطقة السيدة زينب باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، وقال أنه يبلع من العمر 33 سنة ويعمل عامل فى مقهى فى ذات المنطقة التى يقطن فيها الأطفال الضحايا.

وتابع المتهم أن الأطفال شقيقين الطفلة الأولى تدعى فريدة 5 سنوات والثانى عبدالله 5 سنوات، وأنه شاهدهم يلهو أسفل منزله فاستدرجهما لشقته وتعدى عليهما جنسيًا.

وقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت بإستكمال تحريات المباحث

تعود تفاصيل الواقعة عندما  تلقت غرفة النجدة بالقاهرة بلاغًا من ربة منزل، تفيد بتعرض طفليها للاعتداء الجنسى على يد عامل داخل مسكنه بمنطقة السيدة زينب.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من خلال التحريات أن عامل وراء ارتكاب الجريمة، وألقى رجال المباحث القبض عليه، وأخطرت النيابة للتحقيق.

مقالات مشابهة

  • الإعدام قصاصاً وتعزيراً بحق قاتل رئيس محكمة السلفية بريمة
  • بعد إخفاء ممتلكات حداد وكونيناف.. 3 محافظين عقاريين مهددون بالحبس لـ10 سنوات
  • المحكمة الجزائية المتخصصة بالحديدة تقضي بإعدام قاتل رئيس محكمة السلفية بريمة
  • بعد إخفاء ممتلكات حداد وكونيناف.. 3 محافظين عقارين مهددون بالحبس لـ10 سنوات
  • بعد 8 سنوات من الجريمة.. محكمة في عدن تقضي بإعدام قتلة الشيخ العدني
  • اعتدى على خطيبته.. حيثيات إعدام سائق قتل صديقه داخل شقة بالجيزة
  • المشدد 7 سنوات لعامل شرع فى خطف طفل بالقليوبية
  • اعترفات عامل مقهى هتك عرض توأم بالسيدة زينب
  • معاقبة ميكانيكي بالسجن المشدد 5 سنوات
  • السجن 7 سنوات للمتهم بالتعدى على قاصر وإنجابها طفلة منه بالمحلة