كشفت الفنانة اللبنانية داليدا خليل عن تفاصيل علاقتها بالفنان عمرو دياب خاصة بعد تصدرها مؤشرات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أنه من الشخصيات التي تعشقه جميع النساء وهي بشكل خاص.

وأضافت داليدا خليل في مداخلة هاتفية لبرنامج «تفاصيل» الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل متحدثة عن عمرو دياب، قائلة: «عمرو دياب شخص لطيف وجامد جدا وقابلته في الساحل الشمالي والستات كلها بتحبه وأنا من أشد المعجبين به».

وتابعت داليدا خليل، أنها تقوم بتصوير فيلم دراكو راع، في مصر خلال الفترة الحالية، والدور مختلف وجديد وبه تحيد كبير وهو فنتازي ولايت كوميدي وبه قصب حب خلال الأحداث ويعرض في شهر 11 بالسينمات في مدينة الجونة.

وفي وقت سابق، أثار الفنان عمرو دياب، حالة من الجدل بعد ظهوره مع النجمة اللبنانية داليدا خليل، عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداول النشطاء عدد من الصور لهما داخل إحدى المنتجعات السياحية وبينهم أحضان وقبلات، ما آثار تساؤلات حول ارتباطهما.

وكانت داليدا خليل نشرت عدد من الصور التي تجمعها بـ عمرو دياب عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ظهر فيها الهضبة وهو يحتضنها ويقبلها، ما آثار الجدل حول ارتباطهما، ولكن حتى الآن لم يتم نفي الجدل أو تأكيده.

اقرأ أيضاً«احفظه يارب».. أول تعليق من شريهان على حفل عمرو دياب في لبنان

بعد قليل.. بدء الحفل المرتقب للنجم عمرو دياب في لبنان

انتشار أمني لتأمين حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: داليدا خليل داليدا خليل قبلة داليدا خليل و عمرو دياب صور عمرو دياب وداليدا خليل عمرو دياب عمرو دياب جديد عمرو دياب وداليدا عمرو دياب وداليدا خليل دالیدا خلیل عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

تفاصيل معرض الصور الفلسطيني في مهرجان الإسكندرية

أقيم ضمن فعاليات البرنامج الفلسطيني، معرض صور بالدورة الأربعين من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط برئاسة الناقد الأمير أباظة رئيس جمعية كتاب ونقاد السينما ورئيس المهرجان، والمهداة باسم الفنانة الاستعراضية نيللي.

فعاليات البرنامج الفلسطيني

وجاء افتتاح المعرض بحضور السفير وفيق شحادة أبو سيدو القنصل العام لدولة فلسطين بالاسكندرية، ويضم 13 مصورًا من قطاع عزة، وتلقي هذه الصور الضوء على كيف عانت فلسطين من ويلات العدوان الإسرائيلي الغاشم، وكذلك تظهر عددا من الصور فلسطين ما قبل حرب الإبادة في عزة.

معرض صور بالدورة الأربعين من مهرجان الاسكندرية

ويعد مهرجان الإسكندرية من أوائل المهرجانات الداعمة للقضية الفلسطينية، وهو أول مهرجان قام بإعلان جائزة القدس وتعميم الجائزة بـ7مهرجانات سينمائية عربية.

ونتيجه ما يجرى في غزة والضفة والقدس من بشاعة للمحتل الإسرائيلي، قرر المهرجان بقياده الأمير أباظه رئيس المهرجان إقامة يوم لفلسطين يتضمن معرضًا للصور وعروض أفلام وسهرة فنية وطنية لفرقة «مقام» الفلسطينية، علمًا بأن الفرقه الموسيقية جميع أعضائها من غزة «تحديدًا من النازحين».

مقالات مشابهة

  • تفاصيل معرض الصور الفلسطيني في مهرجان الإسكندرية
  • عمرو دياب يعلن اعتزال الغناء في الأفراح بعد أشهر من واقعة الصفعة
  • بـ«الأوز».. دياب يكشف عن تعاون جديد مع ساندي (صورة)
  • عمرو دياب يودع حفلات الزفاف.. قرار مفاجئ يصدم جمهوره| هل الصفعة السبب؟
  • أول تعليق من عمرو سلامة بعد مشاركته في منتدى جمعية الفيلم بـ لوس أنجلوس (صور)
  • عمرو دياب يعتزل إحياء حفلات الزفاف
  • محمود ياسين يحتفل بالتكريم الثالث لمسلسل محارب بهذه الطريقة «صورة»
  • أثارا الجدل بصورهما .. الجمهور يتفاعل على لقاء رانيا يوسف ولاعب الأهلي أفشة – صورة
  • «مدحت» يهرب من الوحدة باحتراف الغناء في دار المسنين: «بنافس عمرو دياب»
  • عمرو خليل: إسرائيل أشعلت كل الجبهات من غزة إلى العراق