خنفر ( عدن الغد ) نايف زين ناصر

قام مدير عام مديرية خنفر رئيس  المجلس المحلي  في المديرية  اليوم الإثنين ضمن برنامج النزول الميداني التفقدي الذي يقوم به قام  بالنزول الميداني لتفقد العمل في مشروع صيانة سد بأتيس الممول من وزارة الزراعة وهو المشروع الكبير البالغ تكلفته 498ريال. ي.


مدير عام خنفر اطلع على الأعمال الجارية في صيانة سد باتيس واعادة تأهيل جزء من مكوناته حاثاً على مضاعفة الجهود لإستكمال اعمال الصيانة.

وفي تصريح له أكد مدير عام خنفر اهمية هذا المشروع في صيانة وتأهيل هذا السد التحويلي الكبير ليتمكن من استقبال كميات السيول الكبيرة المتدفقة من وادي بنأ.. وتابع اليوسفي ان النزول اليوم ياتي ضمن سلسلة نزولات تقوم بها السلطة المحلية خنفر لتفقد الأعمال الجارية في صيانة سد باتيس 

مختتماً حديثه بالتاكيد على اهمية هذا المشروع الذي من شانه ان يساهم في تحسين قدرة السد على أستقبال وتوزيع السيول المتدفقة وكذا الاسهام الإيجابي في قطاع الزراعة في مناطق المديرية

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مدیر عام

إقرأ أيضاً:

«دار البر» تواصل تنفيذ مشروع خيري لأيتام طاجكستان

دبي: «الخليج»
أعلنت جمعية دار البر، تنفيذ مشروع خيري كبير، لصالح الأيتام في طاجكستان، يحمل اسم «دار الأمان»، بكلفة إجمالية تصل إلى 4,406,536 درهماً.
أكدت «دار البر» أن نسبة الإنجاز في المشروع الإنساني الحيوي تجاوزت 90% من إجمالي مراحل العمل في المشروع، الذي يُشكل مُجمعاً متكاملاً يضم عدداً من الخدمات الحيوية؜، التي تحتاج إليها تلك الشريحة الغالية في أي مجتمع، ما يعكس التزام الجمعية بتحسين حياة هذه الفئة وسعيها الدائم إلى توفير بيئة آمنة وداعمة لهم.
وتفصيلاً قال: الدكتور محمد سهيل المهيري، الرئيس التنفيذي العضو المنتدب لجمعية دار البر: إن المساحة الإجمالية للمشروع الإنساني الجديد، الذي يتواصل العمل فيه حالياً، تُقدر بـ 5,833 متراً مربعاً، حيث يحتوي على مبنى سكني بمساحة 770م 2 مكون من 3 طوابق، ويشتمل على 36 غرفة، مخصص بالكامل لإسكان 430 يتيماً مُستفيداً من المشروع، ومدرسة من طابقين، بمساحة 507 م2، وتتضمن طابقين، وتتكون من 8 فصول دراسية، وقاعة محاضرات كبرى، و4 مكاتب إدارية، ومخزنين.
ومن جانبه أوضح يوسف اليتيم - مساعد الرئيس التنفيذي لقطاع الزكاة والتنمية المجتمعية أن مشروع «دار الأمان» يشمل أيضاً وحدة صحية لخدمة «الأيتام» وتقديم الخدمات الطبية الملحة لهم، تمتد على مساحة 162 م2، ومسجد بمساحة 250 م2، ومبنى مُخصص للضيافة، على مساحة 87 م2، إضافة إلى مطعم خارجي وقاعة طعام، و3 مكاتب إشرافية، وغرفتين مخصصتين لأعمال ومعدات النظافة، بجانب ملاعب رياضية خارجية، تبلغ مساحتها 920 متراً مربعاً، مع غرفة خاصة للحارس. وأكد «اليتيم» أن جمعية دار البر تمنح شريحة الأيتام اهتماماً خاصاً ورعاية استثنائية، منذ نشأتها قبل نحو 45 عاماً، وتواصل السير على هذا النهج الخيري الإنساني، ترجمةً لتعاليم وقيم ديننا الحنيف.
وأشار إلى أن الموعد المتوقع لإنجاز مشروع «دار الأمان» بالكامل هو الربع الأخير من العام الحالي 2024، معرباً عن بالغ تقدير «دار البر» وشكرها الجزيل للمُحسنين وأهل الخير المساهمين في بناء المشروع المخصص لصالح «الأيتام»، وترجمته إلى واقع عبر تبرعاتهم وصدقاتهم ودعمهم السخي، في تجسيد حي لمنظومة قيم وأخلاق شعب ودولة الإمارات، المتوارثة عبر الأجيال، والقائمة على حُب عمل الخير ومُساعدة الآخرين.

مقالات مشابهة

  • الدبيبة يتفقد سير العمل في مشروع طريق صلاح الدين ـ ترهونة بطول 82 كيلومترا
  • “الدبيبة” يتفقد سير العمل في مشروع طريق صلاح الدين ترهونة
  • أمانة منطقة الرياض تنفّذ أعمال صيانة شبكة السيول خلال شهر سبتمبر
  • «توتال إنيرجيز» تعتزم الاستثمار في مشروع نفط بسورينام
  • أبوالنصر يتفقد سير العمل بمركز صيانة السيارت بقرية منقباد بمركز أسيوط   
  • مدير عام مكافحة المخدرات يتفقد مقر المكافحة بمنطقة عسير وفروعها
  • «دار البر» تواصل تنفيذ مشروع خيري لأيتام طاجكستان
  • مدير التأمين الصحي ببني سويف يتفقد سير العملية التعليمية بمدرسة ومعهد التمريض
  • وزير العمل يوجه بوضع تصور عام لإجراءات تنفيذ مشروع زيادة الإنتاجية
  • تدشين مشروع صيانة وتشغيل مختبرات سلامة الأغذية بالجوف