المذيعة الإماراتية رؤى الصبان (وكالات)

من خلال مقطع فيديو جديد، ظهرت المذيعة الإماراتية رؤى الصبان وهي تروي قصة اكتشاف امرأة حامل لخيانة زوجها وعلاقته بامرأة أخرى.

ولفتت رؤى الصبان في المقطع المتداول على نطاق واسع، إلى ردة فعلها برغبتها في إسقاط جنينها.

اقرأ أيضاً مشهور سناب شات السعودي “نايف حمدان” يشتري قصرا تاريخيا في البرتغال بمبلغ خيالي (صور) 28 أغسطس، 2023 بملابس بحرية.

. أحدث ظهور للشيخة مهرة محمد بن راشد مع زوجها في اليونان (صور) 27 أغسطس، 2023

وأضافت رؤى في الصبان، أن المرأة استغلت أن زوجها دخل ليأخذ “شاور”، وأمسكت جواله، وكتبت الباسورد وفتشت فيه، فاكتشفت أمور وأشياء كان صعبًا عليها أن تكتشفها.

وبينت رؤى، أن السيدة كانت حامل في ذلك الوقت وكانت نفسيتها سيئة، فاكتشفت خيانته فساءت أمورها أكثر وظلت في حيرة من أمرها ولم تدري ماذا تفعل، لدرجة أنها سألت دار الإفتاء عن إسقاط جنينها، وأفتوا لها بأنه حرام، فتعوذت من إبليس وتحفظت بالجنين.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: الإمارات السعودية رؤى الصبان رؤى الصبان

إقرأ أيضاً:

متابعات ميدانية لحمامات سباحة إدارة شباب قليوب

كلفت دعاء نبية مدير إدارة قليوب متابعى الإدارة " أمل سعد " بمتابعة حمامات سباحة "مركز شباب قليوب، والنادي الإجتماعى الرياضى " لتأكد من عوامل الأمن والسلامة داخل الأندية ومراكز الشباب .

شملت المتابعة ضرورة تحديد خط الأمان بين الجزء العميق والجزء الغير عميق، و تحديد منطقة الغطس بواسطة علامات ملونة، وضرورة توفير شنط إسعافات أولية وأسطوانة أكسجين، والممشى حول الحمام والأسطح المجاورة، وتطهير المنطقة المحيطة بالشاطئ وحمامات السباحة بشكل منتظم، وتوفير مساحة كافية بين كراسي الاستلقاء للتشمس لتقليل التلامس.

تهدف المتابعة الميدانية الى التشديد على الالتزام بالضوابط والإجراءات الاحترازية الخاصة باستخدام حمامات السباحة، وتقسيم كل حمام سباحة لعدة حارات، بما يضمن التباعد الآمن بين الممارسين والمتدربين، والتشديد على ضرورة وجود السباحين المنقذين على أرجاء الحمام بما يضمن السلامة للممارسين، والتعقيم الكامل باستخدام مواد التعقيم والتطهير المعلن عنها من وزارة الصحة، واستمرار عملية التعقيم طوال فترة فتح حمامات السباحة، وأثناء وبعد التدريب والاستخدام، ومراعاة الاشتراطات الخاصة بنظافة المياه ودرجة تعقيمها وفقا لاشتراطات الطب الوقائي وعدم قيام المترددين بالنزول لحمام السباحة أكثر من مرة وتلامسهم الأسطح الخارجية حول الحمام لمرات عديدة بما يضمن الحد من انتشار العدوى.

تأتي المتابعات الميدانية لحمامات السباحة وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية حرصا على سلامة المترددين على مراكز الشباب والاندية الرياضية استعدادا للمشاركات في الأنشطة والفعاليات خلال الاجازة الصيفية.

مقالات مشابهة

  • لماذا يخاف الإسرائيليون من التمر الفلسطيني ويمنعون دخوله إلى غزة؟
  • غوغل تعلن عن حدث مفاجئ لهاتف بكسل 9 في أغسطس/آب
  • أمريكية تعيش لحظات رعب بعد عودتها من السفر.. ماذا وجدت داخل حقيبتها؟
  • مسنة فلسطينية تروي تفاصيل تعرضها لهجوم من كلب إسرائيلي: «رفضت أترك بيتي»
  • متابعات ميدانية لحمامات سباحة إدارة شباب قليوب
  • خبيرة نظافة تحذر من وجود السمكة الفضية في الحمامات
  • سهرة حمراء انتهت بـ سرقة وجثة فتاة متعفنة.. ماذا حدث في الحي الراقي؟
  • المذيعة السورية رولا إبراهيم تعود لشاشة «الجزيرة»
  • الثانوية العامة 2024.. "أصيب بهبوط حاد".. مصرع طالب قبل دخوله لجنة الامتحان بالدقهلية
  • إنجازات أمنية لشرطة محلية الدامر بتفتيش مدخل المكابراب – صور