قالت الفنانة اللبنانية داليدا خليل، أنها تعشق الفنانة مادلين طبر وتربطها علاقة صداقة قوية لمدة 25 عاما، موضحة أن نيكول سابا من الفنانات التي حققت نجاحا كبيرا في السينما المصرية وهي صديقتها المقربة.

داليدا خليل: علاقتي بـ عمرو دياب خاصة جدا والستات كلها بتحبه


وتابعت داليدا خليل في أول مداخلة هاتفية لها عبر برنامج تفاصيل مع الإعلامية نهال طايل المذاع على فضائية صدى البلد 2، "أنها تحب أغاني المطرب رامي صبري وتردد أغانيه خلال الفترة الأخيرة لأنها تعبر عن حالات أشخاص كثيرون في أوقات الفرح والحزن وأيضا المطرب أحمد سعد تحب أغانيه وشيرين عبد الوهاب تحب أغانيها وهي أهم الفنانات في الوطن العربي".


وأضافت داليدا خليل، أنه ليس هناك شخص نمبر وان في الساحة الفنية، ويجب أن يصل الفنان للجمهور من خلال موهبته واجتهاده، نمبر وان هو الشخص المحبوب، موضحة أنها لم تقصد الفنان محمد رمضان بتلك الكلمات وتكن له كل الحب والتقدير.


واختتمت داليدا خليل حديثها قائلة :"محمد رمضان هو نمبر وان في الوطن العربي ويستحق ذلك اللقب عن جدارة بأغانيه وشخصيته وموهبته، وهي تحبه من خلال أعماله وشاهدت مسلسل جعفر العمدة والبرنس والأسطورة وحقق نجاحات كبيرة في لبنان".

 

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والأثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية وتقدم حلولا لهذه القضايا، كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للسادة المشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: داليدا خليل مادلين طبر محمد رمضان نمبر وان شيرين عبدالوهاب الفن بوابة الوفد دالیدا خلیل نمبر وان

إقرأ أيضاً:

في أول ظهور بعد زفافها.. بشرى ضيف إيمان الحصري بهذا الموعد (صور)

تحل الفنانة بشرى ضيفة على برنامج «حد النجوم»، الذي يذاع من قلب مدينة العلمين الجديدة، ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024، في نسخته الثانية، وتقدمه الإعلامية إيمان الحصري، ويذاع من خلال شاشة dmc.

تذاع الحلقة المقبلة من برنامج «حد النجوم»، في التاسعة مساء الأحد المقبل 4 أغسطس 2024، وهي أول ظهور إعلامي للفنانة بشرى، بعد احتفالها بزفافها على خالد حميدة نجل الفنان محمود حميدة.

وتكشف النجمة بشرى، خلال لقائها مع الإعلامية إيمان الحصري، في برنامج «حد النجوم»، عن الكثير من التفاصيل المثيرة حول حياتها الخاصة والفنية، وكذلك تعلق على مهرجان العلمين 2024، وتنظيمه في نسخته الثانية.

الفنانة بشرى فيلم أولاد حريم كريم

سهرات برنامج «حد النجوم»، تقدم من قلب مدينة العلمين الجديدة، ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين 2024، مهرجان النجوم والفن والإبداع، وذلك على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وهي قنوات: الحياة وcbc وdmc وon، والقنوات الرياضية.

زواج الفنانة بشرى وخالد حميدة

واحتفلت بشرى، الأربعاء الماضي، بزفافها على رجل الأعمال خالد محمود حميدة.

الفنانة بشرى

يذكر أن خالد حميدة يبلغ من العمر 39 عاما وهو المدير التنفيذي لشركة "digitised" رقمنة أعمال الفنانين ولديه عدد من المشاريع داخل وخارج مصر.

اقرأ أيضاًمدير 4 شركات.. من هو خالد محمود حميدة زوج الفنانة بشرى

بشرى عن فيلم أهل الكهف: كبير وصناعه كبار

«فرح حبيبة قلبي».. لقاء سويدان تشارك مقطع فيديو من حفل زفاف بشرى وخالد محمود حميدة

مقالات مشابهة

  • بعد حفله "كاسيت 90".. محمد فؤاد يعبر عن سعادته بنجاح الحفل
  • محمد فؤاد: مصر على رأس الهرم الفني بالوطن العربي
  • محمد فؤاد بعد حفل «كاسيت 90»: مصر على رأس الهرم الفني فى الوطن العربي
  • رسالة خاصة من سميحة أيوب إلى شباب المسرح
  • في أول ظهور بعد زفافها.. بشرى ضيف إيمان الحصري بهذا الموعد (صور)
  • عايدة رياض تكشف تفاصيل إصابتها بالسرطان
  • شهيرة: لا يصح أن نحاسب بعض "ربنا هو اللي يحاسبنا"
  • الفنانة شهيرة: لم أعتزل التمثيل وابتعدت عن الفن لكي أتفرغ للعبادة
  • لهذا السبب.. عايدة رياض تتصدر تريند "جوجل"
  • عايدة رياض تكشف تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بالسرطان