البناني: أنا على مسافة واحدة من جميع الأندية 

أطالب أبناء النادي المخلصين بدعم اللجنة المؤقتة 

نفتح كل الملفات.. والزمالك قادر على الخروج من أزماته 

المهمة ثقيلة وهدفنا إنهاء كل العقبات قبل انتخاب مجلس جديد للزمالك 

شهدت الساعات القليلة الماضية التي أعقبت قرار وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي تعيين الدكتور عماد البناني مديرًا تنفيذيًا ورئيسًا للجنة المؤقتة التي تدير الزمالك حالة من القلق، وحاول بعض المنتمين للنادي الأبيض تصدير صورة سلبية عقب تولي البناني المهمة رسميًا.

ولم تتوقف حملات الهجوم عند اتهام عماد البناني بانتمائه للأهلي، ولكن حاول البعض أيضًا إشعال فتيل الأزمات بالتأكيد على أن هناك مخططا لإسقاط الزمالك.. حول هذه الأمور وملفات أخرى فتح الدكتور عماد البناني المدير التنفيذى للزمالك قلبه في أول حديث عقب توليه المسئولية، وأكد أنه رجل دولة، ويُقدِّر حجم وقيمة نادي الزمالك، وهدفه هو وباقي المجموعة العبور بالنادي العريق لبر الأمان.

وأضاف البناني خلال حديثه الخاص لـ "البوابة نيوز" أنه تابع بكل  أسف وحزن الاتهامات التى طالته منذ قرار الدكتور أشرف صبحي بتعينه مديرًا تنفيذيا للزمالك. 

وأكد أنه على مسافة واحدة من جميع الأندية، وسبق أن تولى رئاسة المجلس القومي للرياضة وهو منصب رفيع، ولم يحدث أن تم إصدار أي قرارات ضد الزمالك، ودائما أدعم الزمالك، وكذلك الأهلي، ولا أعرف سر قلق البعض، ومحاولتهم ضرب استقرار النادي بترويج شائعات وأكاذيب لإثارة الجماهير.

وتابع البناني أنه جاء خِصِّيصًا للعبور بالنادي الأبيض من الأزمة الحالية، إذْ يقوم هو وباقي اللجنة بمتابعة كل الملفات، ويعمل منذ اللحظة الأولى على حل كل العقبات، وهناك خط مفتوح مع الدكتور أشرف صبخي وزير الشباب والرياضة، وكلنا هدفنا الصالح العالم، ولابد أن يساند الجميع النادي العريق للخروج من هذه الأزمة.

وطالَب البناني الإعلام أيضًا بالوقوف خلف الزمالك، ودعم الإدارة الحالية لحين تسليم النادي للمجلس المنتخب.

وأشار البناني إلى أن اللجنة المُكلَّفة بإدارة نادي الزمالك تضم  بجانبه  أيمن شعراوي مدير النشاط الرياضي، وأحمد فؤاد الوطن المدير المالي.

 وعقدت اللجنة اجتماعًا مهما مع عبد الواحد السيد مدير الكرة للفريق الأول، وتم الاستماع لجميع مطالبه، ومعرفة المشكلات التى تواجه الفريق خلال فترة الإعداد الحالية، وتم خلال الجلسة التى أقيمت بعد ظهر اليوم  التأكيد على تيسير كافة الملفات الضرورية والعاجلة خلال الفترة المقبلة، وحتى انعقاد الجمعية العمومية لنادي الزمالك وإجراء الانتخابات.

وجاءت قرارات اللجنة الثلاثية على النحو الآتي:

الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية لنادي الزمالك التي تشمل فتح باب الترشح للانتخابات  بالإعلان في الجريدة الرسمية، حيث يتم فتح باب الترشيح لكافة مقاعد مجلس الإدارة في الفترة من 4 وحتى 10 سبتمبر منذ العاشرة صباحًا حتى السادسة مساءً.تعقد الجمعية العمومية يوم 20 أكتوبر 2023 طبقا للوائح والقوانين المتبعة.تستمر اللجنة في عملها حتى انتهاء الجمعية العمومية، وتسليم النادي للمجلس الجديد.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: عماد البنانى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى الجمعیة العمومیة مدیر ا

إقرأ أيضاً:

عاجل.. طلب مفاجئ من أكرم توفيق للتجديد للأهلي.. ما علاقة إمام عاشور؟

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن طلب مفاجئ من أكرم توفيق، لاعب خط وسط النادي الأهلي، لتجديد تعاقده مع النادي، خلال الفترة المقبلة، مع اقتراب نهاية عقده في صيف 2025.

أكرم توفيق يطلب المساواة بإمام عاشور لتجديد عقده

وقال «شبانة» عبر برنامجه «من الآخر» عبر إذاعة «شعبي أف أم»، إن أكرم توفيق طلب من إدارة الكرة بالنادي الأهلي، المساواة ماليا مع إمام عاشور، زميله في الفريق، الذي يحصل على 15 مليون جنيه سنويا، من أجل تجديد تعاقده خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن إدارة الكرة بالنادي الأهلي، عرضت على أكرم توفيق، الذي يحق له التوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل، الحصول على 12 مليون جنيه سنويا، لتجديد عقده، والاستمرار داخل صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

حسم ملف تجديد عقد أكرم توفيق بعد السوبر الأفريقي 

وأشار محمد شبانة، إلى أن «مسؤولي القلعة الحمراء، سيحسموا ملف تجديد أكرم توفيق عقب مباراة السوبر الأفريقي، المقرر إقامته في السعودية، يوم 27 سبتمبر الجاري، من أجل توفير التركيز الكامل للاعب مع الفريق».

وتابع: «هيتم تعديل راتب أكرم توفيق، ليتناسب مع رواتب لاعبي الفئة الثانية بالفريق، ونسبة مشاركات اللاعب مع الفريق خلال الموسم المنصرم، خاصة أنه أصبح أحد الركائز الأساسية في تشكيلة السويسري مارسيل كولر، مدرب الأحمر».

مقالات مشابهة

  • ماذا سيبحث مع بايدن؟.. بن زايد في أول زيارة رسمية إلى الولايات المتحدة منذ توليه رئاسة الإمارات
  • رسميا.. نجم الزمالك ينتقل إلى هذا النادي
  • حوار أوروبي من ميت عقبة.. تصريحات مثيرة من كونراد ميشالاك بعد انضمامه إلى الزمالك
  • الاتحاد الليبي لكرة القدم يحدد 2 نوفمبر موعد انعقاد اجتماع الجمعية العمومية
  • عاجل.. طلب مفاجئ من أكرم توفيق للتجديد للأهلي.. ما علاقة إمام عاشور؟
  • «الصحفيين» تعلن عدم اكتمال نصاب الجمعية العمومية لصندوق التكافل: حضر 62 عضوا
  • بدء التسجيل في كشوف الجمعية العمومية لصندوق التكافل بنقابة الصحفيين
  • الأمير الأردني فيصل بن الحسين ينافس على رئاسة اللجنة الأولمبية الدولية
  • 7 مرشحين لخلافة باخ في رئاسة "الأولمبية الدولية" بينهم عربي
  • أول حوار خاص ل "الفجر" أهم 10 ملفات على أجندة اللواء طارق مرزوق بعد 75 يومًا من توليه مقاليد محافظة الدقهلية