تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي السكة الحديد بقيادة امير عزمي مجاهد مع نظيره فريق بلدية المحلة بهدفين لكل منهما 
 

تعادل السكة الحديد مع بلدية المحلة
 

في المباراة ودية التي جمعت الفريقين اليوم على ستاد السكة الحديد  في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد

جاءت المباراة قوية من الطرفين رغم كونها ودية ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد، بسط فريق السكة الحديد سيطرته في الشوط الأول، بينما تقاسم  الفريقين الشوط الثاني 
تقدم فريق السكة الحديد بهدف دون رد في الدقيقة 20الشوط الأول عن طريق محمود عبد العاطي الذي رواغ حارس مرمى البلدية

وكانت أخطر فرص السكة الحديد في الشوط الأول عن طريق اختراق ناجح من جون ايفرى من الجهة اليسرى بعد سلسلة من التمريرات.

وتقاسم  الفريقين  الشوط الثاني وتمكن عبد الناصر دى ماريا من تسجيل الهدف الأول للبلدية في الدقيقة 10 واضاف حسام حسن الهدف الثاني من ركلة جزاء  ، وتوج فريق السكة الحديد سيطرته في الشوط الثاني بهدف التعادل إثر كرة عرضية متقنة من البديل محمد  جمال- المنضم حديثا للفريق من بورتو السويس- من الجهة اليمنى، حولها  سامى عبد الستار بتسديدة قوية داخل شباك البلدية.
 

وحضر المباراة مجلس إدارة نادي السكة الحديد برئاسة الدكتور محمد حسين رئيس النادي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السکة الحدید

إقرأ أيضاً:

تعادل مسقط وأهلي سداب في دوري الأولى

انتهى لقاء مسقط وأهلي سداب بنتيجة التعادل الإيجابي 1/1، في المباراة التي أقيمت على استاد السيب الرياضي ضمن منافسات الجولة الأولى لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

تقدم أهلي سداب في النتيجة عند الدقيقة 47 (الوقت بدل الضائع) من شوط المباراة الأول عبر مهاجم الفريق قيصر البلوشي، بينما نجح مسقط في إدراك التعادل عند الدقيقة 89 عبر البديل محمد بن خلفان الحراصي.

انطلاقة الشوط الأول جاءت متوسطة فنيا بسبب التمركز الجيد للاعبي الفريقين، واعتمادهما في كثير من الأوقات اللعب عن طريق الأطراف، بعدها سيطر مسقط على مجريات اللعب بتألق ثلاثي الوسط بدر الجابري والمعتصم الشبلي وفراس البلوشي، وإرسالهم لمجموعة من الكرات البينية التي لم تثمر عن هدف.

بعدها حاول أهلي سداب الرد عبر هجمات منظمة تكفل مدافعو مسقط في إبعادها ومن خلفهم تألق الحارس أحمد المعمري في الذود عن مرماه ببسالة، لتمر دقائق الوقت الأصلي دون تسجيل أي هدف، وفي الوقت بدل الضائع نجح أهلي سداب في تسجيل أول أهداف اللقاء عند الدقيقة 47 من هجمة مرتدة سريعة أنهاها قيصر البلوشي في الشباك، ليعلن حكم اللقاء عن نهاية الشوط الأول بتقدم أهلي سداب على مسقط بهدف نظيف.

في الشوط الثاني تحسن الأداء، ودخل لاعبو مسقط بقوة بغية إدراك هدف التعادل، وسنحت فرصة لأهلي سداب عبر مهاجمه صدام البلوشي في الدقيقة 51، ثم رد مسقط بفرصة عبر اللاعب معتصم الشبلي جاءت خارج الشباك في الدقيقة 75.

بعدها تناوب الفريقان على إهدار الفرص أمام المرميين، مع أفضلية واضحة للاعبي أهلي سداب في الدقائق التالية، وحصل أهلي سداب على فرصة خطرة عبر قيصر البلوشي في الدقية 80 لكن كرته جاءت عالية عن المرمى، وبعدها حصل مسقط على فرصة عبر لاعبه جمعة المطروشي لم تعرف طريقها للشباك.

وشهدت الدقيقة 89 تسجيل هدف التعادل لمسقط عبر البديل محمد الحراصي، وحاول الفريقان الوصول للشباك لتسجيل هدف الفوز لكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين ١/ ١.

أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من سعيد المزيني حكم ساحة وساعده على الخطوط سعيد الفارسي مساعدا أول، ومالك الشكيلي مساعدا ثانيا، وتركي الصالحي حكما رابعا، وحمد المياحي مقيما للحكام، وسعيد الجرداني مراقبا للمباراة، وصالح الجابري منسقا أمنيا للمباراة، ومحمود الحبسي منسقا إعلاميا للمباراة، وداود الرحبي منسقا عاما للمباراة.

مقالات مشابهة

  • سبارتا براغ يتقدم بهدفين على ريد بول سالزبورغ
  • تعادل مسقط وأهلي سداب في دوري الأولى
  • السكة الحديد تعلن تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم الأربعاء
  • وزير النقل يبحث مع سفير كوريا الجنوبية موقف مشروعات السكة الحديد بين البلدين
  • من قبلي لـ بحري.. مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024
  • فريق الحملة الصحية للمرأة يواصل نشاطه التثقيفي في بلدية غات
  • النصر يتغلب على الرستاق في دوري عمانتل
  • من القاهرة لـ أسوان.. ننشر مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة العين ضد السد في دوري أبطال آسيا
  • العين الإماراتي يخطف تعادل مثير أمام السد في دوري أبطال آسيا