شفق نيوز / وجه رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، يوم الاثنين، الجهات والمؤسسات ذات العلاقة، بدعم نادي النجف الرياضي، وإنهاء الأزمة المالية التي يعاني منها لأجل تأمين مشاركة الفريق بدوري المحترفين للموسم المقبل.

وكانت الإدارة الجديدة لنادي النجف الرياضي، قد أعلنت عبر وكالة شفق نيوز، في وقت سابق من اليوم، عن تحركها صوب الحكومة الاتحادية لحل الأزمة المالية التي تضرب النادي.

وعلى إثر ذلك، استقبل رئيس الوزراء، رئيس الهيئة الإدارية لنادي النجف الرياضي علي الغزالي، في مكتبه ببغداد، بحضور مستشاره لشؤون الشباب والرياضة، خالد كبيان.

وبعد انتخاب الإدارة الجديدة لنادي النجف، سرعان ما تحركت صوب الحكومة الاتحادية، لإيجاد حل للأزمة المالية، عبر إعادة التخصيصات المالية من مطار النجف الدولي كون النادي مقبل على دوري المحترفين لكرة القدم ومطالب من الجمهور النجفي بتحقيق نتائج جيدة وهذا لا يتحقق إلا من خلال توفير الأموال، بحسب الأمين المالي للنادي، علي هاشم.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي محمد شياع السوداني

إقرأ أيضاً:

اختناق جماعي.. انفجار خزان كلور يدخل العشرات الى مستشفى الفلوجة

السومرية نيوز-محليات

أعلنت دائرة صحة الانبار، اليوم الاحد، استقبال مستشفى الفلوجة التعليمي، حالات اختناق كثيرة، اثر انفجار خزان كلور في محطة تصفية الماء جنوب الفلوجة. وقالت الدائرة في بيان ورد للسومرية نيوز، ان "طوارئ مستشفى الفلوجة التعليمي استقبل عددا من المصابين بحالات الاختناق اثر انفجار خزان كلور في محطة تصفية ماء التحدي في جنوب الفلوجة والذي اسفر عن عدد من حالات الاختناق والتي تقدر بسبعين حالة مختلفة الدرجات من بينهم افراد من الدفاع المدني ".   وأكدت ان "الكوادر الطبية والصحية استنفرت في قسم الطوارئ لاستقبال الحالات الواردة اليها وتقديم الاسعافات الاولية اللازمة، وتمت مغادرة جميع الحالات بعد التماثل للشفاء ".

مقالات مشابهة

  • ثروت سويلم ينتقد بيان بيراميدز حول مباراة سموحة: محاولة لمراضاة المستثمرين على حساب الأدب الرياضي
  • حسن عمار يؤمن مليون جنيه لحل أزمة قيد المصري
  • إدارة جديدة لنادي الاتحاد أهلي حلب
  • تأكيدا لانفراد "البوابة نيوز".. الأهلي يرفض مشاركة إمام عاشور وعبدالمنعم في الأولمبياد
  • حزب بارزاني:حكومة السوداني واهنة في الدفاع عن سيادة العراق أمام التوغل التركي
  • تعيين هشام آيت رئيسا لفريق الوداد الرياضي فرع كرة القدم
  • احتيال إلكتروني ينهب أموال العراقيين.. ضحايا الذهب المغشوش يروون لـشفق نيوز شهاداتهم بيضة
  • استئناف النجف تباشر العمل بالنظام الالكتروني
  • اختناق جماعي.. انفجار خزان كلور يدخل العشرات الى مستشفى الفلوجة
  • حمزة المثلوثي يحصل على جزء من مستحقاته المتأخرة