تم تنفيذ توجيهات اللواء دكتور محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، وتعليمات جهاد المتولى، رئيس مركز الخارجة، بتوفير كافة السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة من خلال المنافذ الثابتة التابعة للمركز.

وقد تم طرح الخضروات والفاكهة بمنافذ الوحدة المحلية لمركز الخارجة في منطقتي البساتين والشعلة بهدف التصدي لارتفاع الأسعار وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

يهدف هذا الإجراء إلى توفير سلع غذائية بأسعار مدروسة ومخفضة لضمان وصولها إلى جميع فئات المجتمع، وتحقيق التوازن في سوق السلع الغذائية.

وقد أشاد المواطنون بمبادرة السلطات المحلية في تأمين الخضروات والفواكه بأسعار مناسبة، حيث أن هذا الإجراء يساهم في تحسين قدرة الأسر على تلبية احتياجاتها الغذائية الأساسية، ويخدم بشكل كبير الاستقرار الاقتصادي للمنطقة.

وبالإضافة إلى ذلك، تقوم السلطات المحلية بضبط ورصد الأسعار في المنافذ الثابتة لضمان عدم تلاعب التجار والحفاظ على استقرار الأسواق.

وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود السلطات المحلية لتحقيق رفاهية المواطنين وتوفير المستلزمات الأساسية بأسعار معقولة، مما يعزز الثقة والاستقرار في المجتمع.

ومن المتوقع أن تستمر هذه المبادرات والجهود في ضمان توفر السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة، وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين في محافظة الوادي الجديد.

رئيس مركز الخارجة توفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة في المنافذ التابعة للمركز

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ رئيس جامعة الوادي الجديد رئيس جامعة الوادى الجديد رئيس جامعة نائب محافظ الوادي الجديد نائب محافظ ديوان عام محافظة جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة السلع الغذائیة بأسعار مخفضة

إقرأ أيضاً:

انهيار منزل من 4 أدوار بقرية ميت فاتك بالوحدة المحلية شها مركز المنصوره

 

حدث انهيار لأحد المنازل  بقرية ميت فاتك التابعة للوحدة المحلية بشها مركز ومدينة المنصوره وهو مكون من عدد 4 ادوار حيث إنهار الدور الأرضي بالكامل وباقي الأدوار قائمة وعلي الفور تم إخلاء جميع السكان من المنزل دون وقوع أي إصابات أو حالات وفاة

 

وعلى الفور كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهليه غاده الحمادي رئيس مركز ومدينة المنصوره بسرعة التوجه إلي موقع الحادث بالقرية المشار إليها والتنسيق مع كافة الجهات المعنية وفرض كردون أمني حول المنزل وفصل كافة المرافق عنه ( كهرباء - مياه شرب - صرف صحي ) وإخلاء كافة محتويات المنزل عن طريق الحماية المدنية والدفع بالمعدات الهندسية لمركز ومدينة المنصوره إلى الموقع لإزالة المنزل حتي سطح الأرض ورفع الأنقاض وإخلاء الموقع تمامًا من اي أنقاض.

 ويطمئن " محافظ الدقهليه " السادة المواطنين بأن فرق العمل قد باشرت عملها علي الفور لإخلاء محتويات من المنزل تمهيدًا لإزالته بالكامل.

- وتؤكد المحافظة تواصلها مع السادة المواطنين من خلال مركز الشبكه الوطنيه للسيطرة والتحكم بديوان عام المحافظة ( غرفة العمليات المركزية ) لتلقي ايه شكاوي لتلبية احتياجاتهم فورا من خلال الفرق العاملة علي الارقام التالية/  0502316644 -0502314880 -0502327792 " من التليفون الارضي أو المحمول،  وعلي رقم 114 من التليفون الارضي.

وأهابت محافظة الدقهلية المواطنين عدم الانسياق وراء اي اشاعات أو تلقي الاخبار والمعلومات الا من خلال الصفحه الرسمية للمحافظة، معلنة متابعة الأحداث أولا باول والموافاة بكافة التفاصيل في حالة حدوث أي تطورات جديده.

داعية الله حفظ مصر من كل مكروه وسوء.

المنزل بعد انهياره بالدقهلية IMG_2073 IMG_2072 IMG_2071 IMG_2070

مقالات مشابهة

  • حملة لحماية المستهلك على الأسواق والمخابز والأنشطة التجارية ببني سويف
  • محافظ المنيا يتابع استمرار طرح السلع بأسعار مخفضة بأبوقرقاص
  • التموين: ارتفاع نسب صرف سلع يوليو إلى 20 ٪ لصالح اصحاب البطاقات
  • وزن العيش ناقص.. سكرتير مساعد بني سويف يضبط مخالفات بالجملة في المخابز البلدية
  • «التموين»: 20% نسبة صرف سلع شهر يوليو لأصحاب البطاقات
  • التموين: توافر كل السلع الأساسية بمخزونات تتخطى 6 أشهر
  • بمناسبة ثورة 30 يونيو.. تجار بني سويف في مصر يطلقون مبادرة ليوم واحد فقط
  • محافظ المنيا يتابع منافذ بيع السلع بأسعار مخفضة
  • انهيار منزل من 4 أدوار بقرية ميت فاتك بالوحدة المحلية شها مركز المنصوره
  • محافظ المنيا يتابع استمرار طرح مواد غذائية مدعمة بمطاي