أكد النائب طه الناظر، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، أن هناك طفرة في قطاع الزراعة المصري طوال السنوات الماضية، وإصرار على مواصلة المشروعات القومية العملاقة بتوجيهات الرئيس السيسي.

وأشار النائب في تصريح صحفي له اليوم، إلى لقاء الرئيس السيسي، مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والسيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، لاستعراض المشروعات القومية الزراعية على مستوى الجمهورية، في ضوء ما تم تحقيقه في هذا القطاع الحيوي، من تقدم مطرد خلال السنوات الماضية، وفي إطار خطة الدولة لإحداث تغيير جذري في خريطة مصر الزراعية.

ولفت عضو مجلس النواب، إلى الجهود الضخمة وغير المسبوقة لاستصلاح ملايين الأفدنة في مختلف أنحاء مصر خلال فترة زمنية قصيرة، وبما يتجاوز ثلاثة ملايين فدان جديد ستتم إضافتها قريباً للرقعة الزراعية، بتوجيهات ورؤى الرئيس السيسي.

وأكد نائب مستقبل وطن ، أن التوسع الرأسي سيضيف ما يزيد على ثلث كامل مساحة الأراضي الزراعية الموجودة في مصر.

وأوضح  النائب طه الناظرأن المشروعات العملاقة في قطاع الزراعة سواء في الدلتا الجديدة أو توشكى أو سيناء أو غيرها، يحسب للرئيس السيسي ونقلة حقيقية للاقتصاد الوطني.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اقتصاد الوطني الدكتور مصطفى مدبولى الدلتا الجديدة الرئيس السيسي

إقرأ أيضاً:

ختام معسكر المتميزين رياضيًا بالمشروعات القومية

تابع اللواء دكتور علاء عبد المعطي محافظ كفر الشيخ، ختام معسكر المتميزين رياضياً بمختلف المشروعات القومية الرياضية، الذى أقيم فى الفترة من 5 حتى 7 سبتمبر بإشراف الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة، الذي نظمته إدارة التنمية الرياضية بمعسكر الشباب والطلائع ببلطيم، برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة.

أوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أن المديرية تقدم على مدار العام العديد من المشروعات القومية الرياضية، منها  "المشروع القومي للأفراد ذوى الإعاقة، القومي للرواد، تنشيط الرياضة بالأحياء السكنية، تنشيط الرياضة في الحدائق والمتنزهات العامة، المشروع القومي للمراكز الرياضية، أطفال التوحد وغيرها"  المعسكر ضم المتميزين فى تلك المشروعات وإعداد برنامج متنوع من المسابقات الرياضية من خماسي كرة القدم، تنس الطاولة، ألعاب ترويحية" .

يأتى ختام معسكر المتميزين  رياضيًا فى المشروعات القومية بكفر الشيخ، بمشاركة عبد المنعم الكنانى وكيل المديرية للرياضة والدكتور محمد غازي مدير إدارة التنمية الرياضية.

مقالات مشابهة

  • برلماني: الصناعة المصرية تعيش عصرها الذهبي في عهد الرئيس السيسي
  • النقض تنظم دبلومة إدارة المشروعات القومية لـ 15 قاضيًا
  • «تعاون لمواجهة المخاطر الأمنية المشتركة».. تفاصيل لقاء الرئيس السيسي ووزير الداخلية السعودي
  • الرئيس السيسي يستقبل وزير الداخلية وعضو مجلس الوزراء السعودي
  • ختام معسكر المتميزين رياضيًا بالمشروعات القومية
  • برلماني: ارتفاع الاحتياطي الأجنبي دليل على قوة الاقتصاد الوطني
  • برلماني: عودة المشروعات المتعثرة للعمل يحقق مكاسب كبيرة للاقتصاد الوطني
  • برلماني: زيارة الرئيس السيسي إلى تركيا تحقق مكاسب اقتصادية للبلدين
  • «الجيل»: الرئيس السيسي منح الحوار الوطني زخما وحيوية
  • نجاد البرعي يشكر السيسي على دعمه لمخرجات الحوار الوطني بشأن الحبس الاحتياطي