قال كمال حسنين، رئيس حزب الريادة، إن الرئيس السيسي أعاد لمصر قوتها العسكرية القوية وأصبح لها أسطولان على مستوى البحرين، إضافة إلى حياة كريمة التي غيرت وجه الحياة في الريف المصري والتي ستحسن من حياة 60 مليون مواطن.

حسنين: الرئيس السيسي أنقذ مصر

وأضاف كمال حسنين، خلال مكالمة هاتفية على قناة «إكسترا نيوز»، أن الرئيس السيسي أنقذ مصر من العودة إلى الوراء وبنى مصر الحديثة.

وأوضح أن الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ توليه المسؤولية كان الوضع الاقتصادي للدولة صعبا، لكنه تبنى برنامج الإصلاح الاقتصادي 2016، إضافة إلى أنه أعاد قوة مصر عربيا ودوليا وإقليميا.

دعم الدولة المصرية

وتابع رئيس حزب الريادة، أن لدينا قواعد ثابتة وهي دعم الدولة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي، إضافة إلى دعم مؤسسات الدولة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب الريادة الرئيس السيسي مصر دعم الدولة المصرية

إقرأ أيضاً:

رئيس نادى قضاة البحيرة يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى ثورة يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بعث المستشار حامد عيساوي، رئيس نادي قضاة البحيرة، والأمين العام للمجلس الإستشاري لرؤساء أندية قضاة مصر، بتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري العظيم بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو.

وقال المستشار حامد عيساوى في بيان له اليوم الجمعة، : "يطيب لي أن أتقدم للرئيس عبد الفتاح اليسي رئيس الجمهورية بأخلص التهاني القلبية وأطيب الأمنيات وأسمي آيات التقدير لإنتصار الإرادة الشعبية التي أعادت مصر للمصريين في الثلاثين من يونيو وأن مواقف فخامته الجادة والشجاعة ضد قوى الفساد والطغيان والإرهاب وانحيازه الكامل لإرادة الشعب أعطت الأمل في بناء دولة عصرية قائمة على ركائز من الوطنية والاستقرار من أجل شعب مصر العظيم الذي يخطو خطوات ثابتة يحدوها الأمل والرجاء في استشراق أرحب الآفاق في التقدم والرقي والازدهار  تحت قيادة فخامته الحكيمة والرشيدة ".

وتابع عيساوي : ثورة 30 يونيو كانت وستظل درساً لكل من يفكر في العبث بمقدرات هذا الوطن حيث وقف جموع المصريين الشرفاء ليقولوا كلمتهم الخالدة مضيفا أن مصر منذ ثورة 30 يونيو استطاعت تحقيق إنجازات غير مسبوقةعلى جميع الأصعدة واستعادت مكانتها الدولية والإقليمية ودورها في أمن واستقرار المنطقة في ظل قيادة حكيمة من الرئيس عبد الفتاح السيسي حتى في ظل الظروف الصعبة التي مر بها العالم بأسره.

وأعرب رئيس نادي قضاة البحيرة، عن تقديره للرئيس عبد الفتاح السيسي، لما يبذله من جهود مخلصة لبناء مصر الجديدة القادرة على صناعة مستقبل أفضل لأبنائها.

وناشد عيساوي جموع الشعب المصري كل في مجال عمله ببذل المزيد من الجهد والعمل لتحقيق ما يتطلع إليه أبناء الشعب العظيم.

مقالات مشابهة

  • الكنيسة الأسقفية تهنئ رئيس الجمهورية بذكرى 30 يونيو
  • رئيس غرفة القاهرة يشارك بمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • البابا تواضروس في ذكرى ثورة 30 يونيو: نقدّر ما أنجزته الدولة على مختلف الأصعدة
  • السيسي وأورسولا فون يشهدان جلسة "الإصلاح الاقتصادي لخلق بيئة جاذبة للاستثمار بمصر"
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يهنىء رئيس الجمهورية بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس نادى قضاة البحيرة يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى ثورة يونيو
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الرئيس والشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو
  • القس أندريه زكي يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة ذكرى 30 يونيو
  • رئيس جامعة أسيوط يهنئ السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى «30 يونيو»