بث مباشر مباراة الاتحاد السعودي أمام الوحدة في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري السعودي لكرة القدم، يلتقي بعد قليل فريق الاتحاد السعودي أمام نظيره فريق الواحد ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة بطولة دوري "روشن" السعودي لكرة القدم، والتي تقام في الساعة التاسعة من مساء الليلة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ويمكن متابعة البث المباشر للمباراة عبر هذا الرابط من هنا.


موعد مباراة الاتحاد أمام الوحدة في الدوري السعودي اليوم كريم بنزيما

تقام في الساعة التاسعة من مساء اليوم، مباراة فريق الوحدة السعودي أمام حامل لقب بطولة الدوري العام الماضي ومتصدر جدول ترتيب الدوري هذا العام حتى الآن، ضمن مباريات الفريقين في منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري السعودي لكرة القدم، ويمكن الآن لعشاق كرة القدم السعودية متابعة البث المباشر والحي للمباراة عبر هذا الرابط من هنا.


ويسعى اليوم فريق الاتحاد بقيادة المدرب البرتغالي نانو سانتوس المدير الفني للفريق في حصد النت الثلاث، ومواصلة الانتصارات والاستمرار في تصدر جدول ترتيب الدوري بعد مرور أربع جولات، حيث نجح الفريق في تحقيق الفوز في الثلاث مباريات الماضية له في بطولة الدوري وحصد الـ9 نقاط في صدارة جدول الترتيب. 

خطوات وأماكن التظلم على رفض طلب كارت الخدمات المتكاملة زاخاروفا تنتقد صمت المنظمات البيئية الدولية عن تصريف اليابان مياها المشعة

وعلى الجانب الآخر، يسعى فريق الوحدة لمحاولة تحقيق المفاجأة وحصد الثلاث نقاط من أمام الاتحاد متصدر جدول الترتيب، ويدخل فريق الوحدة مباراة صعبة اليوم أمام كتيبة الاتحاد التي تضم العديد من النجوم أبرزهم المهاجم الفرنسي كريم بنزيما. 

تشكيل الاتحاد الرسمي اليوم أمام الوحدة

ويدخل البرتغالي نانو سانتوس المدير الفني لفريق الاتحاد السعودي لكرة القدم مباراة اليوم أمام فريق الوحدة في الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري السعودي لكرة القدم، بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: جروهي.

خط الدفاع: أحمد بامسعود، أحمد شراحيلي، عمر هوساوي، مهند الشنقيطي.

خط الوسط: فابينيو، كانتي، كورنادو، رومارينهو.

خط الهجوم: عبدالرزاق حمدالله، كريم بنزيما. 

الاتحادطريقة مشاهدة مباراة الاتحاد ضد الوحدة بث مباشر

ويمكن الآن لكل متابعين الدوري السعودي لكرة القدم، مشاهدة البث المباشر والحي لمباراة الاتحاد أمام نظيره الوحدة في منافسات بطولة الدوري السعودي لكرة القدم من خلال رابط البث المباشر للمباراة دون تقطيع، وذلك من خلال هذا الرابط من هنا. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد الاتحاد السعودي نادي الاتحاد السعودي الدوري السعودي اخبار الاتحاد السعودي صفقات الاتحاد السعودي اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم اخبار الاتحاد السعودي اليوم نادي الاتحاد اخبار الاتحاد السعودية الاهلي السعودي محمد صلاح الاتحاد لاعب الاتحاد الجديد اخبار الاتحاد اليوم أهداف الاتحاد اليوم بث مباشر مباراة الاتحاد بث مباشر مباراة الاتحاد ضد الوحدة مباراة الاتحاد ضد الوحدة بث مباشر بث مباشر مباراة الاتحاد مباشر بث مباشر مباراة الاتحاد و الوحدة مباريات اليوم بث مباشر الاتحاد و الوحدة بث مباشر مباراة الاتحاد بث مباشر بث مباشر مباريات اليوم بث مباشر مباراة الاتحاد اليوم بث مباشر مباراة الاتحاد والوحدة بث مباشر مباراة الاتحاد و الطائي بث مباشر مباراة الاتحاد ضد الطائي مباراة الاتحاد و الطائي بث مباشر مباراة الاتحاد ضد الطائي بث مباشر الدوری السعودی لکرة القدم الجولة الرابعة من مباراة الاتحاد البث المباشر بطولة الدوری فریق الوحدة الوحدة فی

إقرأ أيضاً:

أهداف مباراة النصر والوحدة.. رونالدو يقود العالمي للفوز في الدوري السعودي «فيديو»

أهداف مباراة النصر والوحدة.. قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر لتحقيق انتصار مميز على أرضه ووسط جماهيره، مساء اليوم، على الوحدة بهدفين دون رد.

ملعب الأول بارك كان شاهدا على أحداث مباراة النصر ضد الوحدة في الجولة الخامسة ببطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، والتي انتهت بتفوق العالمي بهدفين نظيفين.

أهداف مباراة النصر والوحدة

في الدقيقة 40 من الشوط الأول، تمكن النصر من التقدم على نظيره الوحدة بهدف عن طريق البرازيلي أنجيلو جابرييل، بعد صناعة من السنغالي ساديو ماني.

ومع حلول الدقيقة 55 من عمر اللقاء، عاد النصر ليزور شباك الوحدة، ولكن هذه المرة من توقيع النجم البرتغالي رونالدو من علامة الجزاء.

مقالات مشابهة

  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والقادسية في الدوري السعودي بدون تقطيع يلا شوت
  • يلا شوت.. مشاهدة مباراة الاتحاد والخليج بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • أهداف مباراة النصر والوحدة.. رونالدو يقود العالمي للفوز في الدوري السعودي «فيديو»
  • مشاهدة مباراة النصر والوحدة الآن في الدوري السعودي
  • مشاهدة مباراة النصر والوحدة بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة العين والوصل يلا شوت اليوم في الدوري الإماراتي
  • غدًا.. انطلاق الموسم الثالث من الدوري السعودي الممتاز للسيدات
  • موعد مباراة النصر ضد الوحدة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • مشاهدة مباراة برشلونة وخيتافي بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • بطولة الوحدة الدولية الودية .. اليوم.. الاتحاد السكندري يبحث عن التتويج باللقب أمام الكويت الكويتى في نهائي البطولة