البوابة نيوز:
2024-07-02@09:50:01 GMT

الاتحاد يرفض الاستسلام.. عرض ضخم جديد لضم صلاح

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الاثنين، أن نادي الاتحاد السعودي يرفض الاستسلام في صفقة الدولي المصري محمد صلاح ويستعد لتقديم عرض جديد وكبير للتعاقد معه من ليفربول الإنجليزي.

ووفقًا للصحفي بين جاكوبس، فإن ليفربول يستمر في الإصرار على عدم بيع محمد صلاح، حيث يُعتبر من العناصر الأساسية في تشكيلة الفريق.

وأوضح جاكوبس أن نادي الاتحاد يعتزم تقديم عرض رسمي جديد بقيمة 150 مليون يورو، بهدف ضم محمد صلاح لتعزيز تواجده مع الفريق في كأس العالم للأندية.

وأضاف أن العرض يشمل 100 مليون يورو لصالح نادي ليفربول، بالإضافة إلى 50 مليون يورو مرتبطة بأداء اللاعب المصري، وذلك وفقًا لشروط محددة في العقد، على الرغم من أن تلك الشروط قد تكون صعبة التحقيق.

يسعى نادي الاتحاد لجذب ليفربول لقبول فكرة التخلي عن محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في حين يظل لدى ليفربول رؤية مصرّحة بأن محمد صلاح ليس للبيع.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول الاتحاد السعودي محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

ليس صلاح.. الدوري السعودي يستهدف ضم نجم ليفربول

تشكل الأندية السعودية في الفترة الأخيرة، خطرا كبيرا على إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، بسبب العروض الضخمة التي تجهزها، للحصول على العديد من خدمات نجوم الريدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

- ليفربول يرفض رحيل فان دايك

ونشر موقع "ذا كوب تايمز" المختص بأخبار ليفربول، أن إدارة الفريق تخطط لبدء مفاوضات تجديد عقد فان دايك مع الريدز في الفترة الحالية.

وتابع، إدارة البارسا سارعت ببدء مفاوضات التجديد بسبب العروض الضخمة من أندية السعودية، حيث سيتم عقد جلسة تفاوضية مع وكيل اللاعب خلال الأيام المُقبلة، لحسم بعض الأمور المعلقة في الصفقة المنتظرة ومعرفة مدى إمكانية انتقال اللاعب للدوري السعودي هذا الصيف.

وواصل، الإدارة الإنجليزية لا ترغب في رحيل فان دايك، في ظل موافقتها الأخيرة على رحيل الكاميروني جويل ماتيب.

وأختتم الموقع، أن الإدارة تخطط لاستمرار العديد من العناصر الأساسية، لمساعدة  المدرب الجديد آرني سلوت لبداية عمله مع الفريق، وأن الخطة الآن هي اتخاذ نفس أسلوب مخطط إفساد مفاوضات الدوري السعودي مع نجمه محمد صلاح في وقت سابق.
 

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يرفض تهديدات ليفربول ويتمسك بالبقاء مع الفريق
  • أسطورة منتخب إسبانيا: محمد صلاح أول لاعب محترف أحبه.. وهذا المنتخب سيتوج باليورو
  • محمد صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول
  • صحيفة تتحدث عن مستقبل صلاح مع ليفربول
  • "ذا أتلتيك" تكشف مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • ميركاتو ليفربول.. وموقف محمد صلاح وأليسون وفان دايك
  • نجم ليفربول السابق يحذر من رحيل محمد صلاح
  • حسم مصير صلاح وفان دايك وأليسون مع ليفربول.. وموقف سلوت
  • ليس صلاح.. الدوري السعودي يستهدف ضم نجم ليفربول
  • 600 مليون يورو منحة تنموية من الاتحاد الأوروبي لخفض تكلفة الاقتراض للقطاع الخاص