أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية انه سيتم قطع المياه غدا الثلاثاء من  الساعة 9 صباحا الي الساعة 1 ظهرا من ذات اليوم عن بعض القري بمركز دكرنس لفصل الكهرباء عن مرفق مياة ميت فارس بمركز بني عبيد والعمل علي خط بولي ايثيلين 630 مم حيث تتأثر عدد من القري التابعة لرئاسة مركز ومدينة دكرنس بقطع المياة..

 

واضاف "مختار"  انه سيتم قطع المياة ايضا غدا الثلاثاء عن قري مركز نبروه من الساعة 10 صباحا الي الساعة 4 مساء لتنفيذ اعمال انشاء غرفة DMA علي الخط المغذي لقري عزب بهوت بقرية منشية البدراوي بمركز نبروه..
جاءت تصريحات محافظ الدقهلية بناءا على التقارير الوارد من شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية في هذا الشأن حيث اوضح التقرير الاول ان القري المتأثرة بقطع المياة هي قري المحمودية والربيعات ومنشية عبد الرحمن وعرب زيدان بمركز دكرنس..
كما اوضح التقرير الثاني ان القري المتأثرة بانقطاع المياة في نبروه هي قري نبروه وقري كفر الابحر وقري بانوب والعزب التابعة.. 
وقد وجه "مختار" للدكتوره آمال بركات رئيس مركز دكرنس والمحاسب متولي عبد العال رئيس مركز ومدينة بني عبيد والمحاسب محمد البسيوني رئيس مركز ومدينة نبروه للتنسيق مع مسئولى شركة مياة الشرب والصرف الصحي لسرعة إنهاء الأعمال  المشار اليها كل في نطاقه وعودة المياه مرة اخرى كالمعتاد حرصا على توفير مطالب واحتياجات المواطنين.

 واكد محافظ الدقهلية على أهمية إتباع الاصول الهندسية والفنية الواجبة في تنفيذ الأعمال المشار اليها..

 وتهيب محافظة الدقهلية  بالمواطنين قاطني القري المتأثرة بانقطاع  المياة بمركزي دكرنس ونبروه بالاضافة لجميع الهيئات والمصالح والمستشفيات والمخابز الواقعة في نطاقها ضرورة العمل باتخاذ مايلزم  لتوفير إحتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رئيس مركز ومدينة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية مياة الشرب والصرف مرکز دکرنس

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يعلن بدء تطبيق مواعيد فتح وغلق المحلات

أعلن اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، عن بدء تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال والمولات التجارية، يأتي هذا في إطار تنفيذ توجيهات رئاسة مجلس الوزراء باتخاذ الإجراءات اللازمة لترشيد استخدام الكهرباء بما يساهم في تقليل حجم المنتجات البترولية المستوردة في ظل ارتفاع درجات الحرارة .

تطبيق مواعيد فتح ومحلات

وأوضح محافظ المنوفية، أن قرار مواعيد فتح وغلق المحال التجارية سيتم تنفيذه من اليوم الأثنين الموافق 1 يوليو حتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر القادم ، حيث سيتم فتح المحال يومياً في تمام الساعة السابعة صباحاً على أن يتم الغلق في تمام الساعة العاشرة مساءً ، ويتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق المحال الساعة الحادية عشر مساءً .

كما سيتم فتح المولات التجارية يومياً اعتباراً من الساعة العاشرة صباحاً وتغلق الساعة الثانية عشر منتصف الليل، على أن يتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق الساعة الواحدة صباحاً.

وأشار المحافظ، إلي  أن القرار يشمل مواعيد فتح المطاعم و الكافيهات والبازارات يوميًا من الساعة السادسة صباحاً، على أن يتم الغلق في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل مع استمرار خدمات التيك أواي و توصيل الطلبات للمنازل على مدار 24 ساعة بالنسبة للمطاعم و الكافيهات، على أن يتم زيادة التوقيت يومي الخميس و الجمعة و في أيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق الساعة الواحدة صباحا.

ونوه المحافظ أن مواعيد فتح الورش ومحال الأعمال الحرفية يوميًا من الساعة الثامنة صباحاً، على أن يتم الغلق في تمام الساعة السابعة مساءً، ويستثنى من ذلك الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود والمرتبطة بالخدمات العاجلة للمواطنين .

وأكد المحافظ أنه يستثني من المواعيد الواردة بالقرار محال البقالة والسوبر ماركت والمخازن والأفران، مع مراعاة الأنشطة الليلية لبعض المحال مثل محال بيع الفواكه والخضروات ومحلات الدواجن وأسواق الجملة والصيدليات مراعاة للخدمات الهامة التي تقدم للمواطنين .

هذا وقد شدد محافظ المنوفية، علي رؤساء الوحدات المحلية وبالتنسيق مع الجهات المعنية بضرورة التواجد الميداني وتطبيق المواعيد الجديدة للغلق.

ووجه بتكثيف شن الحملات المفاجئة علي كافة المحلات والمولات التجارية والورش للتأكد من الالتزام بمواعيد الغلق وتطبيق الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين .

 

مقالات مشابهة

  • اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية يغادر مكتبه
  • إصابة 3 في تصادم موتوسيكل بآخر بطريق دكرنس في الدقهلية
  • لو مسافر.. اعرف مواعيد قطارات السكة الحديد على القاهرة - الإسكندرية اليوم
  • متابعة الإلتزام بغلق المحلات التجارية بمركز يوسف الصديق بالفيوم
  • رئيس مركز إطسا بالفيوم يتابع الإلتزام بمواعيد غلق المحلات التجارية
  • محافظ المنوفية يتابع التزام المحال التجارية والورش بمواعيد الغلق
  • محافظ المنوفية يعلن بدء تطبيق مواعيد فتح وغلق المحلات
  • محافظ الدقهلية يتابع إزالة الأدوارالمتبقية من المنزل المنهار بقرية ميت فاتك
  • بدء تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال والمولات التجارية بالمنوفية
  • محافظ الدقهلية يوجه بمساعدات مالية للأسر المتضررة من انهيار منزل قرية ميت فاتك بمركز المنصورة