درعا-سانا

كرمت محافظة درعا اليوم 180 لاعباً ولاعبة، ممن حصلوا على المراكز الأولى خلال مشاركتهم بالبطولات المحلية، وذلك على مسرح صالة المحافظة بدرعا.

وأكد محافظ درعا المهندس لؤي خريطة في كلمة له خلال التكريم أن الإنجازات التي تحققت لم تأت من فراغ، بل بتكاتف الجميع من لاعبين ومدربين وإداريين، ومن الأهالي والاتحاد الرياضي الذي قدم كل التسهيلات وذلل الصعوبات لتعود الرياضة إلى مكانتها في المحافظة.

واعتبر أمين فرع درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي حسين صالح الرفاعي أن نيل لاعبي محافظة درعا ست ذهبيات في موسم واحد إنجاز يدل على وصولنا إلى مراحل متقدمة من التدريب والتطور الرياضي.

وبين رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي في درعا جهاد المصري أن الانتصارات المتتالية لأبطال المحافظة كانت نتيجة المتابعة الحثيثة وتصميم اللاعبين، وحرصهم الدائم على تحقيق النتائج المتقدمة بجميع مشاركاتهم، معتبراً أن التكريم هو وفاء للجهود المبذولة.

الرئيس الفخري لنادي الشعلة الدكتور مازن حميدي قال لـ سانا: إنه من الواضح جلياً عودة الألق لرياضة درعا، وخصوصاً بعد اعتلاء الكثير من أبناء هذه المحافظة منصات التتويج وتحقيق مراكز متقدمة.

ليلى حسين

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

مصدر أمني: لا وجود لشبهة جنائية بحادث مصرع مدير حسابات ديوان المحافظة

بغداد اليوم - ديالى 

أفاد مصدر أمني، اليوم الأحد (15 أيلول 2024)، بعدم وجود اي شبهه جنائية في حادث مصرع مدير قسم الحسابات في ديوان محافظة ديالى.

وقال المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن" مصرع مدير قسم الحسابات في ديوان محافظة ديالى تحسين الخالدي مساء يوم امس هو حادث مروري ولا توجد أي شبهه جنائية بالحادث".

وأضاف، إن" الحادث وقع على طريق كنعان شرق ديالى والذي طالما يشهد حوادث سير مروعة بين فترة وأخرى"، مؤكدًا أن" الضحية من مدراء الأقسام الأكفّاء في ديوان المحافظة".

وأشار المصدر إلى، أن" العديد من موظفي ديالى لقوا مصرعهم في السنوات الماضية بسبب حوادث سير خاصة مع وجود طرق لاتزال تشهد معدلات مثيرة للقلق في الحوادث لأسباب متعددة".

وأفاد مصدر حكومي في ديالى، مساء أمس السبت (14 أيلول 2024)، بمصرع مدير قسم الحسابات في ديوان المحافظة، بحادث سير شرق مدينة بعقوبة.

وذكر المصدر، أن "مدير قسم الحسابات في ديوان محافظة ديالى تحسين الخالدي، لقي مصرعه بحادث سير على طريق ناحية كنعان شرق مدينة بعقوبة، لافتا الى، أن "الأجهزة الأمنية نقلت جثة الضحية إلى دائرة الطب العدلي، وفتحت تحقيقا بالحادث".

مقالات مشابهة

  • محافظة واسط تشكل لجان تهتم باكمال التحضيرات الخاصة بإجراء التعداد السكاني في المحافظة
  • أول حوار خاص ل "الفجر" أهم 10 ملفات على أجندة اللواء طارق مرزوق بعد 75 يومًا من توليه مقاليد محافظة الدقهلية
  • محافظة إب تشهد 5 فعاليات جماهيرية كبرى بذكرى المولد النبوي
  • أبناء محافظة ريمة يحتشدون لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف
  • وكيل محافظة تعز للشؤون الصحية تطلع على مستوى تحسن الخدمات بالمستشفى الجمهوري التعليمي
  • بسبب الوداد.. غضب واسع يلاحق لاعبا رجاويا والأخير يتبرأ من المنسوب إليه (صور)
  • مصدر أمني: لا وجود لشبهة جنائية بحادث مصرع مدير حسابات ديوان المحافظة
  • الإفراج عن سائقين أردنيين أُختطفا في سوريا منذ أسابيع
  • مداهمة منزل ومكتب عضو مجلس محافظة بتهمة الابتزاز في ذي قار
  • بريطانيا : الحوثيين حصلوا على أسلحة متقدمة