جولة سعودية مع Al Wehda vs Al Ittihad اليوم، بث مباشر مباراة الاتحاد ضد الوحدة تويتر: مشاهدة مباراة الاتحاد والوحدة بث مباشر اليوم يلا شوت، ستُقام مباراة بين فريق الوحدة وفريق الاتحاد في ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، وذلك ضمن الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي لعام 2024.

فريق الاتحاد، المعروف بلقب "نمور جدة"، يحقق نتائج ممتازة حتى الآن في الدوري، حيث يمتلك العلامة الكاملة في جميع المباريات التي خاضها حتى الآن.

 

كما يتميز بقوة دفاعية مذهلة حيث لم يستقبل أي أهداف في ثلاث مباريات، بفضل الأداء المميز لحارس المرمى مارسيلو غروهي والقيادة القوية من قبل كريم بنزيما.

ومع ذلك، ينتظر فريق الاتحاد تحديًا صعبًا في مواجهة الوحدة، فريق الوحدة حقق انتصارًا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على فريق الشباب، وكرر نتيجة الفوز بثلاثية أمام الطائي في الجولة الماضية، وعلى الرغم من البداية السيئة بالهزيمة أمام الرياض، إلا أن الوحدة يظهر أداءً قويًا ويمتلك طموحًا كبيرًا.

موعد مباراة الاتحاد والوحدة الساعة كم في الدوري السعودي؟

في مباراة اليوم، سيحل فريق اتحاد جدة ضيفًا على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية لمواجهة فريق الوحدة. تأتي هذه المباراة ضمن الجولة الرابعة من دوري الدرجة الممتازة السعودي لكرة القدم في موسم 2023/2024.

بث مباشر مباراة الاتحاد والوحدة يلا شوت

موعد المباراة هو مساء اليوم الاثنين، الموافق 28 أغسطس الحالي. 

ومن المقرر أن يبدأ اللقاء عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الوحدة في دوري روشن؟

يتم بث مباريات دوري روشن السعودي حصريًا عبر شاشة قنوات SSC، وهذا البث يتوفر فقط للمشاهدين داخل المملكة العربية السعودية مجانًا عبر قناة SSC EXTRA 1 SD وبجودة عادية.

إذا كنت ترغب في متابعة المباراة من أي مكان آخر في العالم العربي، أو ترغب في مشاهدتها بجودة عالية، فستحتاج إلى الاشتراك في إحدى باقات قنوات SSC السعودية وشراء جهاز GOBX لفتح القنوات المشفرة. 

بعد ذلك، يمكنك الوصول إلى قناة SSC EXTRA 1 HD التي توفر صورة عالية الجودة للمباريات.

تردد SSC EXTRA 1 نايل ساتتردد SSC EXTRA 1 عرب سات
التردد: 12523
الاستقطاب: عمودي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 4/3
التردد:11747.
فقد جاء الاستقطاب: عمودي.
معدل الترميز: 27500.
أما معامل تصحيح الخطأ: 4\3.
تشكيل الاتحاد ضد الوحدة

الحارس: مارسيلو غروهي
رباعي الدفاع: مد الله العليان - أحمد شراحيلي - عمر هوساوي - زكريا هوساوي
رباعي الوسط: رومارينيو - فابينيو - نغولو كانتي - إيغور كورنادو
ثنائي الهجوم: عبد الرزاق حمدالله - كريم بنزيما

تشكيل الوحدة ضد الاتحاد

الحارس: عبد القدوس عطية
رباعي الدفاع: إسلام هوساوي - عبد الله الحافظ - جواد الياميق - سعيد المولد
رباعي الوسط: حسين العيسى - فيصل فجر - علاء آل حجي - عبد العزيز نور
ثنائي الهجوم: هزاع الغامدي - أنسيلمو

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الاتحاد والوحدة | من هنـــا

يمر الاتحاد بطل النسخة الماضية من الدوري المحلي بأفضل فترة له منذ بداية المسابقة، حيث يتصدر الترتيب برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات، متساويًا مع الوصيف الأهلي.

يدخل الاتحاد اللقاء تحت قيادة المدير الفني نونو سانتو، وبمعنويات مرتفعة وثقة كبيرة. حيث يطمح الفريق للفوز اليوم لمواصلة منافسته على الدفاع عن لقبه للمرة الثانية على التوالي.

في المقابل، حقق الوحدة انتصارا على الطائي بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية، حيث رفع رصيده إلى 6 نقاط ليحتل المركز السادس في الترتيب.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الاتحاد والوحدة | من هنـــا

استعد الوحدة للمباراة بشكل قوي وتركيز عال، حيث يسعى لتقديم أداء مميز يمكنه من الفوز وتعزيز رصيده النقطي، بهدف التقدم في الترتيب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد الوحدة الاتحاد ضد الوحدة مشاهدة مباراة الاتحاد والوحدة بث مباشر مباراة الاتحاد والوحدة الوحدة السعودي الاتحاد السعودي مشاهدة مباراة الاتحاد اليوم مشاهدة مباراة الوحدة اليوم الدوري السعودي الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن السعودي محمد صلاح كريم بنزيما تشكيل الاتحاد تشكيل الوحدة قناة ssc بث مباشر قناة SSC sports تطبيق شاهد القنوات الناقلة القنوات المفتوحة الوحدة الدوري السعودي الدوري السعودي بث مباشر الاتحاد الاتحاد أمام الوحدة الاتحاد الدوري السعودي الاتحاد ضد الوحدة مباشر الاتحاد لايف الاتحاد مباشر الاتحاد مباشر اليوم الاتحاد والوحدة الاتحاد والوحدة بث مباشر الاتحاد والوحدة مباشر بث مباشر الاتحاد اليوم بث مباشر الاتحاد والوحدة تشكيل الاتحاد أمام الوحدة مباراة الاتحاد أمام الوحدة مباراة الاتحاد اليوم بث مباشر مباراة الاتحاد اليوم مباشر مباراة الاتحاد اليوم مباشرة مباراة الاتحاد بث مباشر مباراة الاتحاد ضد الوحدة مباراة الاتحاد مباشر مباراة الاتحاد والوحدة مباراة الاتحاد والوحدة بث مباشر مشاهدة الاتحاد والوحدة بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد الان مشاهدة مباراة الاتحاد اليوم مباشر مباراة الاتحاد والوحدة بث مباشر SSC EXTRA 1

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

بث مباشر مباراة الأهلي وفاركو، اليوم الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي» معقل المارد الأحمر.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وفاركو، في الدوري الممتاز اليوم، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز بث مباشر

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 45 نقطة من 19 مباراة، وذلك بواقع 14 انتصارًا، وسقط في فخ التعادل خلال 3 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

بينما يحتل فريق فاركو المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 25 نقطة من 27 مباراة، بواقع 5 انتصارات، و10 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 12 مباراة.

وكان قد حقق الأهلي فوزًا صعبًا على فاركو في مباراة الدور الأول بهدفين مقابل هدف، ويبحث المارد الأحمر عن مواصلة انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز للاستمرار في الزحف نحو قمة جدول الترتيب التي يتواجد بها حاليًا فريق بيراميدز.

بث مباشر مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة الأهلي ضد فاركو، اليوم الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي» معقل المارد الأحمر.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد فاركو، في الدوري الممتاز اليوم، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الارجنتين وبيرو بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • مشاهدة مباراة المانيا والدنمارك بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة البرازيل وباراجواي بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • مشاهدة مباراة الامارات وسوريا بث مباشر في اتحاد غرب آسيا للشباب اليوم
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم