قال الإعلامي أحمد موسى، إن وزير التموين أكد إلغاء صرف الأرز على البطاقات التموينية رسميا، مؤكدا أن مصر لديها اكتفاء ذاتي من الأرز.

أحمد موسى: قرارات الرئيس السيسي لدعم الصناعة تحرك عظيم الأرز غير متاح الآن على بطاقات التموين| لماذا تم رفعه من السلع المدعمة؟

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"، وزير التموين أكد أن مساحات الأرز في مصر أكبر من الاستهلاك المحلي"، مستنكرا قرار وزير التموين بإلغاء صرف الأرز على البطاقات التموينية.

وتابع: "مليون و600 ألف فدان مزورع أرز في مصر، وهي أكبر من احتياجاتنا"، موضحا "وزير التموين أكد أن الأرز متوفر، ويتم عرضه بالسعر الحر 22 جنيها للكيلو".

وتساءل: "لماذا تم إلغاء صرف الأرز على البطاقات التموينية بالرغم من الاكتفاء الذاتي"، لافتا إلى أن "127 مليارا و700 مليون جنيه دعم السلع التموينية بالموازنة الجديدة"، مطالبا بترك الأرز على البطاقات التموينية وترك حرية الشراء للمواطن.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى الأرز الإعلامي أحمد موسى الاستهلاك المحلي بطاقات التموين البطاقات التموينية دعم السلع التموينية وزیر التموین أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يهني المصريين بذكرى 30 يونيو: "11 سنة ومصر بلا إخوان" (فيديو)

قال الإعلامي أحمد موسى، إن جماعة الإخوان الإرهابية كانت تريد البقاء في حكم مصر لمدة 50 عامًا، حيث كانت تستهدف معارضيها بالقتل.

بـ "تسلم الأيادي".. أحمد موسى يحتفل بالذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو أحمد موسى عن امتحان الفيزياء: "ليه نفرد عضلاتنا ونحول اللجان لعزاء" (فيديو) خروج المصريين بالملايين

وأضاف "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأحد، "خروج المصريين بالملايين لأنهم عرفوا أن هذه الجماعة لن تحكمه أبدًا ولو كانت حكمته كانت البلد انتهت".

وتابع متسائلًا "هل الناس نسيت المشاهد دي ولكن هذه إرادة الشعب المصري لا أحد حركه أبدًا، البلد كانت رايحة إلى دمار وهلاك وحرب أهلية ولكن لولا ستر ربنا ".

عبقرية المصريين 

وأردف "شاهد عبقرية في كل حتة لا تنسوا 30 يونيو ومستمرين في مشروع التنمية والإرهاب لم يوقفنا، مكنش فيه موقع لقدم بصوا الإسكندرية خرجت على بكرة أبيها".

وأكمل "مرسي كان لا يرى ولا يسمع كان قافل على نفسه، 11 سنة ومصر بلا إخوان، هذه الأيام أنقذنا فيها الوطن من عصابة إخوانية إرهابية، مكانش فيه مكان إلا ومليان ناس".

واستطرد "الشعب المصري كان ينادي حينها انزل يا سيسي ويسقط حكم المرشد، عمري ما أنسب حاجة لأي حد وهو معملهاش، فالحقيقة هي مصداقيتنا حتى لو كانوا أعداء".

عمرو واكد والصهيونية

 وأشار إلى أن الكلام الذي قاله أمس ونشره على لسان عمرو واكد ومحمود وهبة صحيحة مليون في المائة، متابعًا "عمرو واكد عيل صهيوني لأنه اشترك من قبل في أعمال فنية مع ممثلات إسرائيليات".

وتابع "يا واد يا عمرو بتتكلم عن القضية الفلسطينية وأنت مطبع مع الصهاينة، دا أنا هفرد ليك حلقات لأنك عامل كوارث وجرائم لأنك متورط مع الكيان الصهيوني".

واستكمل "علاقة محمود وهبة قوية بالكيان الصهيوني ويقدموا له الدعم في أمريكا، ولا يمكن لأحد منهم أن ينكر هذا الكلام، وسأضع صوابعي العشرة في عينيه".

مقالات مشابهة

  • التموين: ارتفاع نسب صرف سلع يوليو إلى 20 ٪ لصالح اصحاب البطاقات
  • «التموين»: 20% نسبة صرف سلع شهر يوليو لأصحاب البطاقات
  • التموين تستخرج 725 ألف 952 بطاقة جديدة لـ 6 فئات استثنائية
  • أحمد موسى للرئيس السيسي: "شكرا لمواقفك مع شعب مصر العظيم" (فيديو)
  • شعبة المواد الغذائية تكشف أبرز مقترحاتها لخفض الأسعار (فيديو)
  • أحمد موسى: "الرئيس السيسي وعد مع الحكومة الجديدة بحل ملف الكهرباء والأسعار" (فيديو)
  • أحمد موسى: فترة حكم الإخوان نقطة سوداء في تاريخ مصر (فيديو)
  • أحمد موسى يهني المصريين بذكرى 30 يونيو: "11 سنة ومصر بلا إخوان" (فيديو)
  • قرار مهم من وزارة التموين بشأن سعر السكر على البطاقات.. التطبيق غدا
  • أحمد موسى يكشف موعد الإعلان عن الحكومة الجديدة -(فيديو)