أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن فيورنتينا الإيطالي أظهر انفتاحًا واضحًا من أجل السماح لنجمه المغربي سفيان أمرابط بالرحيل في فترة الانتقالات الصيفية الحالية عبر صفقة إعارة تتضمن خيار الشراء.

 هل ينجح مانشستر يونايتد في ضم أمرابط ؟


وأكدت التقارير الصحفية أن فيورنتينا يرغب في إغلاق أزمة أمرابط والسماح للاعب بالرحيل في أي طريقة ممكنة خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد أن ساءت علاقة اللاعب بإدارة النادي وجهازه الفني.


وأوضحت التقارير الصحفية أن فيورنتينا يحاول من خلال تلك الخطوة تشجيع الأندية على الاستفادة من خدمات أمرابط عن طريق الإعارة بعد أن ترددت أندية إنجلترا على رأسها ليفربول ومانشستر يونايتد في الحصول على خدماته من خلال صفقة بيع نهائية.


وأشارت التقارير الصحفية إلى أنه من الممكن أن يشهد مستقبل أمرابط تطورات مثيرة في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الحالية، حيث إن بقاءه في فيورنتينا يبدو أمرًا مستبعدًا.

جدول مواعيد مباريات الجولة 3 من الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة كيف يخطط ريال مدريد لضم مبابي في آخر أيام الميركاتو؟


وأفادت التقارير الصحفية بأن أمرابط كان يحلم بالانضمام إلى برشلونة الإسباني لكن معاناة النادي الكتالوني من الناحية الاقتصادية دفعته لتحويل وجهته تجاه الدوري الإنجليزي، حيث أن مستقبله ينحصر في الوقت الحالي بين مانشستر يونايتد وليفربول.


ولفتت التقارير الصحفية أن أمرابط تألق بشكل لافت مع المنتخب المغربي في مونديال قطر 2022 وخاض 49 مباراة مع فيورنتينا في مختلف البطولات في الموسم الماضي بإجمالي 3497 دقيقة لعب.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب المغرب مانشستر يونايتد ليفربول برشلونة الانتقالات الصيفية الانتقالات الصيفية الحالية اللحظات الأخيرة مونديال قطر 2022 ليفربول ومانشستر يونايتد فترة الانتقالات الصيفية الحالية فيورنتينا الإيطالي ليفربول ومانشستر تطورات مثيرة مانشستر يونايتد وليفربول التقاریر الصحفیة

إقرأ أيضاً:

مزراوي: لم أكن أحلم أبدًا أن أرتدي قميص مانشستر يونايتد

عبر نصير مزراوي، نجم نادي مانشستر يونايتد والمنتخب المغربي، أنه لم يكن يحلم على الإطلاق أن يرتدي قميص الشياطين الحمر.

وقال مزراوي في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام العالمية اليوم: "اللعب لمانشستر يونايتد هو حلم لم أكن أستطيع حتى أن أحلم به".

وتابع: "يمكنكم توقع المزيد مني لأن هذه مجرد البداية، أعتقد عندما أستقر بنسبة 100% سيكون الأداء أفضل بكثير".

من جانبه، تأهل مانشستر يونايتد إلى دور الـ16 لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم بعدما حقق فوزا كاسحا على ضيفه فريق بارنسلي بسبعة أهداف دون رد، مساء أول أمس الثلاثاء، على ملعب "أولد ترافورد".

أحرز سباعية مانشستر يونايتد، ماركوس راشفورد "هدفين" في الدقيقتين 16 و58، وأليخاندرو جارناتشو "هدفين" في الدقيقتين 45 و49، وكريستيان إيركسن "هدفين" في الدقيقتين 81 و85، وأنتوني في الدقيقة 35.

وفي مباريات أخرى ضمن نفس الدور أقيمت اليوم أيضا، تأهل كريستال بالاس وبرينتفورد وساوثهامبتون إلى دور الـ16 لكأس الرابطة الإنجليزية بعد التغلب على كل من كوينز بارك رينجرز 2-1، وليتون أورينت 3-1، وإيفرتون بضربات الترجيح، على الترتيب.

مقالات مشابهة

  • مزراوي: لم أكن أحلم أبدًا أن أرتدي قميص مانشستر يونايتد
  • الروسي أمير إبراغيموف ناشئ مانشستر يونايتد يخطف الأنظار مجددا خلال تلاوة القرآن
  • الذكاء الاصطناعي يسابق الزمن و يكشف سرطان الجلد مبكرا بطريقة مذهلة وعجيبة
  • استنجد بالإنتربول.. السودان يسابق الزمن لاستعادة إرثه المسروق
  • إريكسن: لا أفكر في الرحيل عن مانشستر يونايتد
  • إريكسن يؤكد استمراره مع مانشستر يونايتد
  • رسميًا.. أيك أثينا اليوناني يضم أنتوني مارسيال
  • تن هاج يثني على شراسة مانشستر يونايتد أمام بارنسلي
  • مدرب مانشستر يونايتد يكشف سبب قلة مشاركات البرازيلي أنتوني
  • علاقة محرمة لم تكتمل.. كواليس اللحظات الأخيرة لمسن عثر على جثمانه بأكتوبر