بوابة الوفد:
2024-09-17@03:08:52 GMT

حملة مكبرة للطب البيطري لضبط الأسواق في أسيوط

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

نُفذت حملة مكبرة في إطار الخطة الموضوعة من مديرية الطب البيطري في أسيوط، بهدف ضبط أسواق ومحال بيع اللحوم والدواجن وذلك للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وتكثيف الحملات الرقابية عليها.

تم تنفيذ هذه الحملة بناءً على توجيهات الدكتور صلاح على قطب، القائم بأعمال مدير مديرية الطب البيطري في أسيوط، والدكتور ناصر حسين محمود، مدير إدارة المجازر بالمديرية.

شارك في تنفيذ الحملة الدكتور سيد عبد الرازق، بالتعاون مع إدارة تموين حي شرق، حيث تم تحرير عدد 2 محضر ضبط.

وقد جاءت التجاوزات المُرصدة في هذه الحملة على النحو التالي تم ضبط 25 كجم من المصنعات اللحومية والدواجن غير الصالحة للاستهلاك الآدمي. وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وذلك لتأكيد حرص الجهات المختصة على توفير المنتجات الغذائية الآمنة والصحية للمواطنين.

وأعرب الدكتور سيد عبد الرازق عن أهمية هذه الحملة وضرورة تنفيذها بشكل دوري ومنتظم لضبط الأسواق والتأكد من جودة وسلامة المنتجات الغذائية المُعروضة للبيع. وأكد أن إدارة تموين حي شرق، بالتعاون مع المسؤولين المحليين، ستستمر في تنفيذ هذه الحملات للحد من انتشار المخالفات والحفاظ على صحة المواطنين.

وفي نهاية الحملة، شكر الدكتور سيد عبد الرازق جميع الجهات المشاركة في التنفيذ وأبدى تقديره لجهودهم المبذولة في ضمان سلامة المواطنين وصحتهم. كما وجه تحذير شديد للتجار والمحلات التي تخالف القوانين واللوائح الصحية، مؤكدًا أنه سيتم اتخاذ إجراءات قانونية رادعة حيالهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ اللواء عصام سعد رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

الوادي.. حملة جماعية لختان 61 طفلاً تزامناً والمولد النبوي الشريف

أشرف الطاقم الطبي المختص في جراحة الأطفال بالمؤسسة الاستشفائية المتخصصة الأم والطفل بالوادي، حملة ختان جماعي تزامناً ومناسبة المولد النبوي الشريف.
وتم اختتام عمليات حملة الختان الجماعي بالتنسيق مع الهلال الأحمر الجزائري بالوادي وجمعية الهناء والصداقة والتعاون. حيث تم إجراء 61 عملية ختان لفائدة الأطفال في ظروف جيدة.

الحملة سُخرت لها كامل الإمكانيات المادية والبشرية من الطواقم على مستوى مصلحة غرفة العمليات من أطباء وشبه طبيين. وكذا الجمعية المشاركة وكل من ساهم في إنجاح هذا العمل.

وتندرج الحملة في إطار ختان آمن وصحي وإدخال ثقافة الختان بضوابط طبية لتجنب أي مخاطر على الأطفال .

مقالات مشابهة

  • الوادي.. حملة جماعية لختان 61 طفلاً تزامناً والمولد النبوي الشريف
  • خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية تطلق حملة "علّمني"
  • «خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية» تطلق حملة «علّمني»
  • تدشين حملة خدمية لتنظيف الأماكن العامة في سناو والمضيبي
  • الصحة: حملة 100 يوم صحة قدمت أكثر من 72 مليون خدمة مجانية خلال 46 يومًا
  • حافظوا على سلامته.. حملة ترامب تنسب الفضل لهؤلاء
  • الصحة: حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 71 مليون خدمة مجانية خلال 45 يوما
  • الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مكبرة بشوارع مدينة المنشاة
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مرافق بمدينة المنشاه