دبي في 28 أغسطس /وام/فاز محمد خميس لاعب منتخب الإمارات لرفعات القوة، بميداليتين في منافسات اليوم السادس لبطولة العالم لرفعات القوة لأصحاب الهمم التي تستضيفها دبي حاليا.
ونجح البطل البارالمبي في الفوز بالميدالية الفضية في المجموع العام للماستر "وزن 97 كجم"، إضافة إلى برونزية أفضل رفعة في الماستر في الوزن ذاته.


وكان خميس قد رفع 385 كجم في المجموع العام ليحل وصيفا للكولومبي فابيو تورس الذي رفع 443 محققا المركز الأول والميدالية الذهبية فيما كان المركز الثالث والميدالية البرونزية من نصيب الأردني معتز الجنيدي الذي رفع 220 كجم.
ورفع محمد خميس 200 كجم في في الماستر في مسابقة " أفضل رفعة" والتي منحته المركز الثالث والميدالية البرونزية خلف الأردني معتز الجنيدي الذي حل وصيفا بعد أن رفع 220 كجم فيما كان المركز الأول من نصيب الكولومبي فابيو تورس الذي رفع 226 كجم.
من ناحيته أكد عبدالله حسن رئيس وفد الإمارات أن محمد خميس يعتبر ضمن أفضل 8 أبطال من النخبة في العالم ورغم حصوله على ميداليتين في بطولة العالم لرفعات القوة، إلا أن هذه النتيجة لا تعبر عن مستواه الحقيقي.
وأوضح أن خميس سيعود إلى مستواه المعهود بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها الفترة الماضية، مما يجعله قادرا على ترك بصمة جديدة خلال المرحلة المقبلة التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية.

زكريا محي الدين/ وليد فاروق

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: لرفعات القوة محمد خمیس

إقرأ أيضاً:

المشدد 15 سنة لـ "سائق" لاتهامه بحيازة أسلحة نارية واستعراض القوة بشبرا الخيمة

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الأولى، برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمى، وعضوية المستشارين وليد أبو المعاطى محمد، وأحمد محمد محمود سعفان، وأمانة سر إيهاب سليمان حلمى، بالسجن المشدد لمدة 15 سنة وغرامة 5000 جنيه لسائق بتهمه حيازة سلاح ناري بندقية خرطوش، وإستعراضه القوة والعنف ضد الأهالي، وذلك بدائرة قسم أول شبرا الخيمة.

تضمن أمر الإحالة في القضية رقم ۲۱۸٥۰ لسنة ۲۰۲٣ جنايات أول شبرا الخيمة، والمقيدة برقم ٣٤٧٤ لسنة ٢٠٢٣ كلي جنوب بنها، تتهم النيابة العامة "محمد م ع ن" ٢٣ سنة - سائق - مقيم في: صاحب كافتيريا - مقيم في ١٠شارع فودة الأزهري بيجام قسم أول شبرا الخيمة، لأنه في يوم ٢٥ / ١٠ / ٢٠٢٣ بدائرة قسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية أحرز سلاحاً ناريا غير مششخن " بندقية خرطوش " بغير ترخيص على النحو المبين بالتحقيقات.

وتابع أمر الإحالة أنه قام بنفسه باستعراض القوة والتلويح بالعنف واستخدمهما ضد أهالي منطقة بيجام وكان ذلك بقصد ترويعهم وتخويفهم والقاء الرعب في نفوسهم والحاق الأذى بهم وكان من شأن ذلك تكدير امنهم وسكينتهم وتعريض حياتهم للخطر محرزاً للسلاح الناري محل الاتهام بإعلاه وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وأشار أمر الإحالة أنه أحرز ذخائر مما تستخدم على السلاح الناري محل الاتهام السابق على النحو المبين بالتحقيقات.

مقالات مشابهة

  • هكذا دمر 7 أكتوبر أسطورة القوة العسكرية الإسرائيلية التي لا تقهر وإلى الأبد
  • غادة عبدالرازق.. أيقونة القوة التي أحبها الجمهور
  • فريق “فالكونز” السعودي يتصدر بطولة “كود: وورزون” بـ 97.2 نقطة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • «فالكونز» يتصدر بطولة «كود: وورزون» بـ 97.2 نقطة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • قصة أسطورة كرم جابر.. المصارع البطل الذي أعاد عزف السلام الوطني بعد غياب 56 عاما
  • المدغيو: دور مجلسي النواب والدولة يتسم بالضعف وعدم التأثير لأن القرار بيد أصحاب القوة والمال
  • محمد هنيدي يبدأ تصوير “الاسترليني” في هذا الموعد
  • اللقطات الأولى من عقد قران لاعبة الاسكواش نور الشربيني
  • المشدد 15 سنة لـ "سائق" لاتهامه بحيازة أسلحة نارية واستعراض القوة بشبرا الخيمة
  • إتحاد الجوجيتسو يعتمد مشاركة المنتخب في بطولة غرب آسيا ومونديال العالم باليونان وآسيوية الصالات في تايلاند