موزاييك أف.أم:
2024-07-06@16:36:50 GMT

ريال مدريد يخسر خدمات فينيسيوس لأسابيع

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

سيخسر ريال مدريد جهود لاعب الجناح الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور قرابة ستة أسابيع بسبب إصابة في الفخذ، وفق ما كشفته تقارير إسبانية الاثنين.

وأكد النادي الملكي الاثنين 28 أوت 2023 في بيان إصابة لاعبه في "العضلة الخلفية للفخذ الأيمن" ولكنه لم يحدد فترة غيابه المتوقعة.

وخرج اللاعب مبكرا من المباراة التي فاز بها ريال مدريد على مضيفه سلتا فيغو 1-0 في الدوري الإسباني الجمعة، وقد لا يكون جاهزًا مع انطلاق دوري أبطال أوروبا في 19سبتمبر القادم، فيما من المتوقع أن يغيب عن مباراتين مهمتين في الليغا قبلها ضد ريال سوسييداد والغريم أتلتيكو مدريد.

وقال الايطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الجمعة بعد المباراة إن فينيسيوس "أراد أن يكمل المباراة، لذا لا أعتقد أنها كانت خطيرة، فقد حاول البقاء ومن ثم شعر بألم قليلا.'' وتابع: ''سنرى في الساعات المقبلة ما المشكلة... لا تبدو أنها خطيرة جدًا".

لكن تقارير إسبانية أفادت بأن اللاعب سيغيب بين أربعة وستة أسابيع وبالتالي ستحرمه من الالتحاق بمنتخب بلاده لخوض تصفيات مونديال 2026 ضد بوليفيا في التاسع من الشهر المقبل والبيرو بعدها بأربعة أيام.

*أ ف ب

المصدر: موزاييك أف.أم

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

منتخب كرة السلة يخسر أمام اليونان 93-71 ويودع التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس

ودع المنتخب الوطني لكرة السلة التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بعد خسارته أمام اليونان بنتيجة 93-71، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة، وهي الخسارة الثانية على التوالي للمنتخب الوطني في المجموعة.

وكان منتخب مصر قد خسر في المباراة الأولى أمام منتخب الدومينيكان بنتيجة 90-77.

ويتواجد منتخب مصر في مجموعة تضم: اليونان وجمهورية الدومينيكان، وفي طريق هذه المجموعة المسار الثالث والذي يضم مجموعة قوية بها: سلوفينيا ونيوزيلندا وكرواتيا.

وتتأهل 4 منتخبات من التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس، بحيث يتأهل منتخب واحد من كل مسار من المسارات الأربعة.

وتضم قائمة المنتخب 12 لاعبًا وهم: كريم حاتم، أحمد عادل، يوسف رفعت، يوسف شحاتة، عمر هشام، عمرو الجندي، عمر الشيخ، هيثم كمال، باتريك جاردنر، خالد عبد الناصر، أنس أسامة، وعمر طارق.

مقالات مشابهة

  • حقيقة رغبة الإتحاد في ضم حسام عوار
  • ليون يتعاقد مع فينيسيوس
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • ميركاتو 2024.. ليون يعلن التعاقد مع البرازيلي فينيسيوس «صورة»
  • منتخب كرة السلة يخسر أمام اليونان 93-71 ويودع التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • دي ستيفانو.. الأسطورة التي غيرت تاريخ ريال مدريد
  • يورو 2024 ... خوسيلو : مساء الجمعة ستكون اخر مباريات كروس
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • تقارير.. صراع إنجليزي لضم لاعب بولونيا الايطالي