بوابة الوفد:
2024-06-27@12:11:42 GMT

بعد محمد شريف.. الخليج السعودي يضم صفقة ألمانية

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

تعاقد نادي الخليج السعودي مع الجناح الألماني خالد ناري لتدعيم صفوف في الميركاتو الصيفي بعد أيام قليلة من التعاقد مع محمد شريف لاعب الأهلي لمدة موسمين.

وأعلن الخليج عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي صم خالد ناري البالغ من العمر 29 عاما، قادما من صفوف باوك اليونانى، وكتب الحساب الرسمى للنادى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "ماكينة ألـمـانـيـة فـى الأراضـى السـيـهـاتـية".

شريف يسجل ويقود الخليج للتعادل مع الاتفاق

سجل فابيو مارتينيز هدف الخليج الأول والوحيد في نادي الاتفاق عند الدقيقة 29 من عمر اللقاء، والتي كانت بصناعة من النجم المصري محمد شريف لاعب النادي الاهلي السابق.

بينما سجل هدف نادي الاتفاق اللاعب فيكتور سانتوس في الدقيقة 50 من عمر اللقاء الذي شهد خروج محمد شريف من اللقاء عند الدقيقة 74 من عمر اللقاء ونزل بدلًا منه عبدالله آل سالم.

بتللك النتيجة يرفع نادي الخليج رصيده إلى النقطة الاولى في دوري الموسم الحالي ويحتل المركز الخامس عشر من الترتيب مؤقتًا حتى نهاية الجولة، على الجانب الاخر رفع نادي الاتفاق رصيده إلى 7 نقاط في المركز الرابع من جدول الترتيب من انتصارين وتعادل وحيد.شريف يسجل ويقود الخليج للتعادل مع الاتفاق

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الخليج السعودي محمد شريف محمد شریف

إقرأ أيضاً:

3 أفلام روائية وتسجيلية فى نادي سينما أوبرا دمنهور

تواصل دار الأوبرا  المصرية، برئاسة الدكتورة لمياء زايد، ضمن نشاطها الثقافى والفكرى فعاليات نادى السينما بالتعاون مع المركز القومي للسينما برئاسة الدكتور حسين بكر وتعرض فيلمين روائيين قصيرين هما : "رزق وفوتوجينيك ،وآخر تسجيلي قصير بعنوان مشروع تخرج عن القاهرة، وذلك في السابعة مساء الجمعة ٢٨ يونيو على مسرح أوبرا دمنهور.

ومن المقرر أن يعقبهم ندوة للمناقشة، تستضيف المخرجان شريف جابر ومحمود خواجة ويديرها الناقد السينمائي أحمد عسر .

تدور أحداث فيلم رزق،  إخراج شريف جابر حول طالع النخل الذى يقع فى مأزق بسبب حلول موسم الحصاد ومرضه الذى يمنعه من القيام بمهمته، وذلك بعد هروب ابنه المعاون له نتيجة قسوته .

أما فيلم " فوتوجينيك"، مستلهم عن قصة للكاتب الكبير إحسان عبد القدوس سيناريو وإخراج شريف جابر سالم، ويدور حول شاب يهوى التصوير الفوتوغرافي لديه اعتقاد راسخ أن عدسة الكاميرا أصدق من العين البشرية إلى أن يقع فى الحب وتحدث مفاجأة .


وفيلم "مشروع تخرج عن القاهرة" إخراج محمود خواجه، تدور أحداثه حول شاب يعود إلى مدينته الصغيرة بعد قضاء فترة طويلة في القاهرة موثقًا رحلته على طول الطريق ويبدأ فى إجراء مقارنات بين طبيعة الحياة فى المدينتين.

 

أنشطة دار الأوبرا


دار الأوبرا المصرية، أو الهيئة العامة للمركز الثقافي القومي افتتحت في عام 1988 وتقع في مبناها الجديد والذي شُيد بمنحة من الحكومة اليابانية لنظيرتها المصرية بأرض الجزيرة بالقاهرة وقد بنيت الدار على الطراز الإسلامي.

ويعتبر هذا الصرح الثقافي الكبير الذي افتتح يوم 10 أكتوبر عام 1988هو البديل عن دار الأوبرا الخديوية التي بناها الخديوي إسماعيل العام 1869، واحترقت في 28 أكتوبر العام 1971 بعد أن ظلت منارة ثقافية لمدة 102 عاما.

ويرجع تاريخ بناء دار الأوبرا القديمة إلى فترة الازدهار التي شهدها عصر الخديوي إسماعيل في كافة المجالات، وقد أمر الخديوي إسماعيل ببناء دار الأوبرا الخديوية بحي الأزبكية بوسط القاهرة بمناسبة افتتاح قناة السويس، حيث اعتزم أن يدعو إليه عدداً كبيراً من ملوك وملكات أوروبا.

وتم بناء الأوبرا خلال ستة أشهر فقط بعد أن وضع تصميمها المهندسان الإيطاليان أفوسكانى وروس، وكانت رغبة الخديوي إسماعيل متجهة نحو أوبرا مصرية يفتتح بها دار الأوبرا الخديوية، وهي أوبرا عايدة وقد وضع موسيقاها الموسيقار الإيطالي فيردي لكن الظروف حالت دون تقديمها في وقت افتتاح الحفل.

وفقدمت أوبرا ريجوليتو في الافتتاح الرسمي الذي حضره الخديوي إسماعيل والإمبراطورة أوجيني زوجة نابليون الثالث وملك النمسا وولى عهد بروسيا.

مقالات مشابهة

  • سحب قرعة بطولات الاتحاد السعودي لكرة اليد للموسم الجديد
  • شوبير: هذا موقف الأهلي من عودة شريف واستمرار رضا سليم
  • انطلاق بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا تحت 19 سنة بالطائف
  • حاكم الفجيرة يستقبل لاعبي نادي العروبة المتأهل لدوري أدنوك ويأمر بمكافأة مالية
  • عاجل.. صفقة برازيلية من الدوري التركي تقترب من قميص الأهلي
  • 3 أفلام روائية وتسجيلية في نادي سينما أوبرا دمنهور
  • محمد إمام يحافظ على المركز الثاني بـ "اللعب مع العيال"
  • البنك الاهلي يقسو على البلدية بخماسية
  • 3 أفلام روائية وتسجيلية فى نادي سينما أوبرا دمنهور
  • عملاق الدوري السعودي يقدم عرضا ضخما لضم المغربي رحيمي