بوابة الوفد:
2024-10-04@22:50:42 GMT

طرح البوستر النهائي لفيلم كارت شحن وعرضه قريبا

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

كشفت الشركة المنتجة لفيلم كارت شحن عن البوستر الدعائي النهائي للفيلم تمهيدا للاعلان عن موعد عرضه تجاريا في مصر ودول الخليج. 
 

قصة كارت شحن

تتناول احداث الفيلم شخصية شريف ( محمد ثروت ) وهو موظف متوسط الحال له اسرة صغيرة تتغير حياته بظهور شخص يستغله ماليا ( بيومي فؤاد ) من خلال التطبيقات الاليكترونية applications وكروت الشحن لتنتهي الاحداث بنهاية صادمة غير متوقعة.

 
 

أبطال كارت شحن

يلعب بطولة الفيلم النجوم محمد ثروت وبيومي فؤاد ومني جمال وهالة فاخر، ويشاركهم البطولة عدد كبير من الفنانين منهم اسماعيل فرغلي وعمرو رمزي وسامي مغاوري وصبري عبد المنعم والوجه الجديد ياسمين دياب ومحمد يونس ومصطفى بسيط ومحمد توب  والطفلة عليا يونس ونجم الغناء احمد شيبة وضيفة الشرف النجمة فرح الزاهد، الفيلم من تأليف و إنتاج محمود صابر وإخراج شادي على. 
 

كارت شحن

وفي سياق آخر، ينتظر الفنان بيومي فؤاد عرض فيلمه الجديد “مندوب مبيعات” فى مصر يوم 30 ديسمبر الجاري، وذلك بعدما عرض الفيلم فى دول الخليج يوم 17 ديسمبر وحقق نجاحًا كبيرًا.

 

أبدي المخرج حامد صالح سعادته الغامرة بردود الفعل والايرادات التى حققها فيلمه “مندوب مبيعات” بطولة النجم بيومي فؤاد في دول الخليج منذ بداية عرضه يوم ١٧ أغسطس الجاري. 
 

وأضاف حامد صالح انه ينتظر بشغف كبير بداية عرض فيلمه في مصر يوم الأربعاء القادم ٣٠ من أغسطس الجاري. 
 

وأعرب حامد صالح عن استمتاعه بالعمل مع ابطال ونجوم فيلمه واحترافيتهم طوال التصوير. 

 

قصة فيلم مندوب مبيعات

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي حول العلاقات العاطفية والزوجية، حيث يسافر بيومي فؤاد إلى دبي ويتعرف على امرأة، ويعاني من فشل العلاقات العاطفية التي لا تكتمل بالزواج دائما، حتى يتعرّف على أيتن عامر وتنشأ بينهما قصة حب مليئة بالعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

 

أبطال فيلم مندوب مبيعات

فيلم مندوب مبيعات بطولة بيومي فؤاد، وأيتن عامر، وأحمد فتحي، وإسلام إبراهيم، وهبة عبدالعزيز، ويسرا المسعود، وإيمان يوسف، ووائل عوني، وأيمن قنديل، ومنى فاروق، ولمياء كرم، تأليف وإخراج حامد صالح.

 

وكان شارك بيومي فؤاد فى فيلم "شوجر دادي" بطولة النجمة ليلى علوي، والذي حقق نجاحًا فى السينمات.

وكان شهد الإعلان الرسمي للفيلم مشاهد رومانسية جمعت ليلى علوي وبيومي فؤاد، قبل أن تتهم شخصية حمدي الميرغني ومصطفى غريب والدهم بأنه مريض.

شوجر دادي

 ثم تتسارع الأحداث مع ظهور الراقصة جوهرة ومحاولة الأبناء إنقاذ أسرتهم من الفضيحة، نتيجة علاقة والدهم براقصة ورغبته في الزواج منها، وشهد الإعلان ظهور المطرب هشام عباس كضيف شرف في الفيلم الذي يغني فيه أغنية بعنوان "شوجر دادي".

تعاون بيومي وليلى للمرة الثانية:

 الفيلم يعد التعاون الثاني بين ليلى علوي وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، بعد تجربتهم السينمائية الأولى من خلال فيلم ماما حامل (2021)، الذي حقق نجاحًا في مصر والعالم العربي، ويشاركهم بطولة الفيلم تامر هجرس، محمد محمود، مصطفى غريب، مي الغيطي، جوهرة، وفرح الزاهد.

شوجر دادي  عودة تامر هجرس:

 يشهد الفيلم أول تجربة تمثيل حقيقية للراقصة جوهرة وبشكل مختلف عن دور الراقصة التقليدية وعودة تامر هجرس إلى شاشة السينما بعد غياب 5 سنوات.

  قصة فيلم شوجر دادي:

 تدور أحداث فيلم شوجر دادي في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأسًا على عقب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كارت شحن بيومى فؤاد فيلم مصر دول الخليج بیومی فؤاد شوجر دادی

إقرأ أيضاً:

نجم يد الأهلي: «كنا عاوزين نوصل النهائي ونستاهل الفوز على برشلونة»

عبر نجم الفريق الأول لكرة اليد بنادي الأهلي، عبدالرحمن حميد، عن سعادته الكبيرة بتحقيق المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على برشلونة.

وقال حميد خلال مداخلته ببرنامج ملعب الشمس والمذاع على قناة الشمس مع الإعلامي عبدالناصر زيدان، إن الكوماندوز تفوق على برشلونة بطل أوروبا واستطاعنا الفوز عليهم  بكل جدارة.

وأضاف، الجميع حزين بعدم التواجد في النهائي لكن الفوز على برشلونة وتحقيق البرونزية أثلجت صدورنا بعض الشيء.

وأكمل، أقدم الشكر للكابتن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، ودائما المجلس داعم قوي للفريق

مقالات مشابهة

  • نجم يد الأهلي: «كنا عاوزين نوصل النهائي ونستاهل الفوز على برشلونة»
  • فارس دسوقى يودع بطولة قطر كلاسيك للإسكواش من ربع النهائي
  • إطلاق الإعلان التشويقي لفيلم «الفستان الأبيض» وعرضه بمهرجان الجونة
  • بايدن يلمح إلى احتمالية ضربات إسرائيلية ضد إيران دون حسم موقفه النهائي
  • «التضامن»: سحب كارت تكافل وكرامة حالة حصول أحد حاملي كارنيه ذوي الهمم على سيارة معفاة من الجمارك
  • للحصول على كارت الخدمات المتكاملة 2024.. اعرف الشروط والأوراق المطلوبة
  • مندوب إسرائيل بالأمم المتحدة: سنرد قريبا على إيران لكننا لا نريد حربا شاملة
  • كارت الخدمات المتكاملة.. أسباب الرفض وخطوات التظلم
  • خطوات الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة بالرقم القومي.. استفد من 8 مزايا
  • القبض على المتهم الخامس فى واقعة سحر مؤمن زكريا وعرضه على النيابة