أعلن المجلس البلدي مصراته متابعته مع مجلس الحكماء والأعيان بالبلدية لما تناقلته وسائل الإعلام المختلفة من لقاء وزير الخارجية بالحكومة المنتهية بما يسمى وزير خارجية الكيان الصهيوني في الأيام الماضية.

وأعتبر المجلسان في بيان مشترك صدر الليلة الماضية أن هذا العمل يشكل سابقة خطيرة حول الموقف الليبي تجاه القضية الفلسطينية العادلة التي ناضل من أجلها الآباء والأجداد في سبيل ارجاع الحق المسلوب لأهله واستعادة القدس الشريف.

وحسب البيان فإن المجلس البلدي مصراتة ومجلس الحكماء والأعيان بالبلدية يرفضون أي تعامل مع الكيان الصهيوني ، مستنكرون ما قامت به وزيرة الخارجية، ويؤيدون ما قام به رئيس مجلس الوزراء في الحكومة المنتهية من إحالة المدعوة إلى التحقيق وإيقافها عن العمل.

وعبر المجلس عن استنكاره مما حدث من قبل نجلاء المنقوش بصفتها ،وتشديده على حكومة الوحدة الوطنية بعدم المساس بالقيم والثوابت الوطنية تحت أي ظرف كان.

المصدر: قناة ليبيا الحدث

إقرأ أيضاً:

التعاون الإسلامي تدين بشدة مصادقة حكومة الكيان الصهيوني على شرعنة بؤر استيطانية

الثورة نت/
أدانت منظمة التعاون الإسلامي بشدة مصادقة حكومة الكيان الصهيوني على شرعنة خمس بؤر استيطانية استعمارية في الضفة الغربية، والتخطيط لبناء آلاف الوحدات الاستيطانية الجديدة، وفرض الضرائب على الكنائس ومؤسساتها وممتلكاتها المختلفة بالقدس المحتلة، والاستمرار في قرصنة أموال الضرائب الفلسطينية، معتبرة ذلك امتدادا لسياستها القائمة على التطهير العرقي والتهجير القسري والإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني.

وأكدت المنظمة، في بيان لها، أن جميع الإجراءات والقرارات التي يتخذها الكيان الصهيوني التي تهدف إلى تكريس نظامها الاستعماري في الأرض الفلسطينية المحتلة لاغية وباطلة بموجب القانون الدولي وقرارات مجلس الأمن الدولي ذات الصلة، خاصة قرار مجلس الأمن رقم 2334 لعام 2016.
كما حذرت من خطورة استمرار إرهاب المستوطنين الصهاينة المتصاعد في الضفة الغربية، داعية في الوقت نفسه المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته في حمل الكيان الصهيوني الغاصب، على وقف جريمة الإبادة الجماعية المتواصلة في قطاع غزة والإجراءات غير القانونية التي ترتكبها في جميع أنحاء الأرض الفلسطينية المحتلة.

مقالات مشابهة

  • استطلاع رأي: ثلثا الصهاينة يؤيدون اعتزال نتنياهو للسياسة
  • الخارجية تدين قرار تحويل خمس بؤر استيطانية في الضفة الغربية إلى مستوطنات ثابتة
  • وزارة الخارجية تدين قرار تحويل خمس بؤر استيطانية في الضفة الغربية إلى مستوطنات ثابتة
  • التعاون الإسلامي تدين بشدة مصادقة حكومة الكيان الصهيوني على شرعنة بؤر استيطانية
  • باقري كني: مسؤولية جرائم الكيان الصهيوني تقع على عاتق داعميه الغربيين
  • أمريكا تُقر بفشلها في حماية سفن الكيان الصهيوني من هجمات القوات اليمنية
  • شركة مصرية ترد على أنباء عن تصدير منتجاتها إلى إسرائيل
  • "بلدي جنوب الباطنة" يستعرض جهود تعزيز الجذب السياحي
  • وزير الخارجية يبحث مع نظيره التركي ترتيبات عقد المجلس الاستراتيجي رفيع المستوي بين البلدين
  • ..و«بلدي» جنوب الباطنة يناقش مبادرة التجديد الحضري