كشفت الفنانة رحاب الجمل عن مدى تحوفها من تجربة الكوميديا التى خاضتها فى فيلم "مستر اكس" مع أحمد فهمى والذى يعرض حاليا.

وقالت رحاب الجمل لصدى البلد: الخوف تبدل بحالة من الفرحة والسعادة بعد أن تلقيت عديد من ردود الفعل الإيجابية على الفيلم، واعجبنى كثيرا تفاعلهم الإيجابى مع شخصية معاصى، وتمنيت وقتها أن أشارك فى تجربة كوميدية أخرى جديدة مختلفة، وهو ما تحقق بالفعل بعد أيام قليلة من عرض فيلم "مستر إكس" حيث عرضت الشركة المنتجة لفيلم "بلوموندو" عليه المشاركة فى الفيلم، وسعدت كثيرا بالعمل والشخصية التى أقدمها، وبقدر سعادتى أشعر أيضا بحالة من المسئولية الملقاه على عاتقى، حيث أتمنى أن تكون تجربة تضيف لى وتنقلنى خطوة للأمام.

إيرادات الأفلام.. أكرم حسنى ينتصر على الجميع ومحمد رمضان نمبر 4 هجوم شرس ورد صادم من ابنتها ووالدها.. أسما شريف منير فى مرمى النار اختفاء عادل إمام وتحريض على اقتحام فيلته.. مادلين طبر في مرمى النار ودوني بني مزار عاوز أموت هناك.. اللحظات الأخيرة فى حياة أحمد الشوكى رحاب الجمل وفيلم بلوموندو

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي لايت حول "بلوموندو" الشخصية التي يُجسدها الفنان حسن الرداد، وهو شاب وسيم يعمل في مجال العقارات، ويتزوج من فتاة من طبقة اجتماعية راقية، وبعد مرور فترة قصيرة على زواجهما، يسعى لتغيير حياته، ليدخل في صراع معها، حيث ستحدث مفاجأة وتتطور الأحداث.

فيلم بلوموندو بطولة حسن الرداد ،هاجر أحمد، محمود حافظ، إنجي وجدان، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبوسريع والفيلم من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

حسن الرداد

نشر الفنان حسن الرداد فيديو من كواليس فيلمه الجديد الذي يحمل اسم “بلوموندو”، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “ثريدز”.

وظهر حسن الرداد من كواليس فيلم “بلوموندو” وهو يرتدي قميصا بألوان متعددة، وعلق كاتبًا: “من كواليس فيلم بلوموندو صيف 2023”.

وأعلن الفنان حسن الرداد عن بدء تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم “بلوموندو”، وكتب من خلال حسابه الرسمي على “فيسبوك”: "أول يوم تصوير فيلم  الكوميديا #بلومنوندو صيف 2023".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة رحاب الجمل رحاب الجمل فيلم مستر إكس احمد فهمي حسن الرداد رحاب الجمل

إقرأ أيضاً:

حمزة الجمل: الأحداث في الكرة المصرية صعبة واحترم عامر حسين ولا بد من عذره

أكد حمزة الجمل المدير الفني السابق لنادي النجف العراقي، أن ما يحدث في الكرة المصرية صعب ومعقد للغاية، ولا يوجد تعجب من ما يحدث في الوقت الحالي.

إقرأ أيضًا..

أسامة حسن: لاعيبة الزمالك كانت خايفة تلعب مبارة القمة أمام الأهلي

وتابع الجمل خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "لا أتعجب ما يحدث في الكرة المصرية هذا أمر موجود منذ فترة كبيرة، وأتمنى أن ينصلح الحال".

وأضاف حمزة الجمل: "الكرة في الدوري العراقي تُدار عن طريق الشركة المسؤولة عن الليجا الإسبانية، وعامر حسين يفعل ما بوسعه وأنا أعلم مجهود هذا الرجل ولا بد من عذره".

مقالات مشابهة

  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه «فادي» بكلمات مؤثرة: «توأم روحي»
  • «كان توأم روحي».. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه (صور)
  • في ذكرى وفاته.. حسن الرداد يوجه رسالة مؤثرة لشقيقه
  • «زعبولا» يرث تجارة الجمال من أجداده.. «مقدرش أبعد عنهم»
  • إسلام إبراهيم ينشر صورة مع إسعاد يونس في كواليس " تيتة زوزو"
  • في رحاب اليوم العالمي لمكافحة المخدرات
  • إيرادات فيلم عصابة الماكس في آخر ليلة عرض
  • حمزة الجمل: الإسماعيلي كان مخطوف واكتشفت الساعي والعسقلاني
  • حمزة الجمل: الأحداث في الكرة المصرية صعبة واحترم عامر حسين ولا بد من عذره
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب أثناء عطلته الصيفية