يمن مونيتور/قسم الأخبار

عاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، اليوم الاثنين، إلى العاصمة المؤقتة عدن.

وقالت وكالة الأنباء الرسمية سبأ إن العليمي عاد إلى عدن برفقة عضو المجلس عبد الله العليمي بعد جولات خارجية وداخلية قام بها خلال الفترة الماضية.

وأضافت أن عودة العليمي إلى عدن جاءت أيضا بعد سلسلة اجتماعات تشاورية مع أعضاء المجلس ولقاءات معمقة مع المسؤولين السعوديين، والشركاء الاقليميين والدوليين حول مستجدات الوضع الوطني، والجهود الرامية لإحلال السلام والاستقرار، وانهاء المعاناة الانسانية في البلاد.

ونقلت الوكالة عن العليمي قوله: إن أعضاء المجلس حريصين على مشاركة المواطنين في العاصمة المؤقتة عدن وكافة المحافظات، همومهم، وتطلعاتهم المشروعة لتأمين الخدمات الاساسية، وفي المقدمة الكهرباء والطاقة، وسبل العيش الكريم.

وجدد التزام مجلس القيادة الرئاسي بالمضي قدما في تهيئة الظروف المناسبة لاستقرار عمل مؤسسات الدولة وقياداتها، والوفاء بالإصلاحات الهيكلية، والمالية، والادارية لتحسين كفاءة الخدمات الحكومية، وتحصين الجبهة الداخلية في المعركة المصيرية ضد مشروع الانقلاب، والتنظيمات الارهابية المتخادمة معه.

وأكد أدراك المجلس والحكومة لحجم المعاناة الانسانية، التي فاقمتها الهجمات الحوثية على المنشآت النفطية، وخطوط الملاحة الدولية، مبديا عظيم تقديره للمسؤولية العالية التي تحلى بها الشعب اليمني في التعاطي مع التداعيات الكارثية لتلك الاعتداءات الاجرامية.

 

 

المصدر: يمن مونيتور

كلمات دلالية: الخدمات الأساسية العليمي اليمن عدن

إقرأ أيضاً:

نقابة الإعلان انتخبت 6 أعضاء لمجلسها


عقدت نقابة الإعلان جلسةً للجمعيَّة العموميَّة العاديَّة برئاسة النقيب جورج جبور في مكاتب النقابة في سن الفيل، وكان على جدول أعمالها انتخاب ستة أعضاء لمجلس النقابة. 

وعقد المجلس الجديد اجتماعًا بعد انتهاء جلسة الجمعيَّة العموميَّة، تمَّ خلاله انتخاب السيد جورج جبور رئيسًا، والسيدة هناء الخطيب نائبةً للرئيس، والسادة مازن مسلّم أمينًا للسر، وكلود حجار أمينًا للصندوق، والسيدة كارول حايك والسادة سيدريك بارصوميان، رشيد الخازن، باتريك هبر، ألان يزبك، جيلبار زوفيكيان، باتريك غلام وسامي صعب أعضاء. 

وهنّأ الحاضرون المجلس الجديد، واضعين ثقتهم به للمضيِّ قدمًا والنجاح في أعمال النقابة.
 

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يترأس إجتماع المجلس التنفيذي
  • ماذا تحقق في خطة تطوير المستشفيات الجامعية؟.. خدمات صحية غير مسبوقة
  • الإقامة خارج أرض الوطن تهدد بعزل مستشارين جماعيين بتزنيت
  • اليوم.. «مشروعات البرلمان» تناقش نقص في الخدمات والمرافق الأساسية في المنطقة الصناعية ببعض القرى
  • وفد أعضاء الشورى يبحث التعاون البرلماني في طاجيكستان وأوزبكستان
  • وفد أعضاء الشورى يبدأ زيارة إلى طاجيكستان وأوزبكستان
  • صيادو طاقة يطالبون بتنفيذ الخدمات الأساسية في ميناء الصيد البحري
  • بعد انتخابات أمس... بلدية زحلة في مهب الريح؟
  • نقابة الإعلان انتخبت 6 أعضاء لمجلسها
  • الدقهلية تناقش الإرتقاء بمستوي الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين