الثورة نت/ أحمد كنفاني

ناقش اجتماع بمديرية المراوعة محافظة الحديدة اليوم، برنامج الفعاليات الاحتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وأكد الاجتماع الذي ترأسه مدير المديرية عبدالله المروني، وضم أعضاء المكتب التنفيذي والمجلس المحلية، أهمية الإعداد الجيد لفعاليات المولد بما يليق بمقام الرسول الخاتم والتذكير بسيرته العطرة ورسالته السماوية وتجسيد مكانته في النفوس واستلهام الدروس من شخصيته القيادية والجهادية.

. مشيرا الى ضرورة أن تعم الاحتفالات كافة قرى وعزل المديرية..لافتا إلی أن الاحتفاء بهذه المناسبة يعد احتفالا بالصمود والسير علی درب وأخلاق الرسول في مواجهة طواغيت الظلم والعدوان علی الشعب اليمني.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: ذكرى المولد النبوي الشريف

إقرأ أيضاً:

آخرهم عارفة عبد الرسول.. فنانين يكشفون عن هواجسهم وخوفهم من الموت

أثارت تصريحات الفنانة عارفة عبد الرسول حول خوفها من الموت قبل تحقيق أحلامها جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي منشور لها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قالت فيه: "عندي سبعين سنة، وناقص على تحقيق أحلامي سنتين وخايفة أموت قبل ما حققه".

عارفة عبد الرسول

 

لم تكن عارفة عبد الرسول الوحيدة التي تعاني من فوبيا الموت؛ فعدد كبير من الفنانين والمشاهير عبروا عن مخاوفهم تجاه هذا الموضوع، وفي السطور التالية نرصد أبرز التفاصيل. 

محيي إسماعيل 

 

على سبيل المثال، يعاني الفنان محيي إسماعيل من خوف شديد من الموت، وقد صرح مُسبقًا بأنه لم يحضر مراسم جنازة سوى مرة واحدة، وكان حينها في طفولته، حيث فقد وعيه عندما طلب منه أحدهم منه النزول إلى مقبرة.

سمير غانم 

 

أيضًا، الفنان الراحل سمير غانم عبّر عن مخاوفه من الموت في أكثر من لقاء تلفزيوني سابق له، وفي أحد تلك اللقاءات التلفزيونية، قال أن وفاة المقربين منه كانت تؤثر عليه بشدة، وكان يشعر بالحزن كلما سمع خبر وفاة أحد الفنانين.

 

الفنان راغب علامة تحدث عن معاناته من فوبيا الموت منذ صغره، حيث يخشى فقدان الأشخاص الذين يحبهم أكثر من خوفه من الموت نفسه. 

 

إسعاد يونس

 

بينما عبرت الإعلامية إسعاد يونس عن حيرتها في فهم منطق الموت، مشيرة إلى صعوبة تقبل فكرة فقدان شخصيات محبوبة مثل سمير غانم.

 

مقالات مشابهة

  • حكم محلي الدبيبة تنظم زيارة لوفد إيطالي لاستكشاف المعالم الأثرية في مدينة لبدة
  • استقرار أسعار الذهب اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 في مصر: السعر محليًا وعالميًا
  • أكبر الفعاليات العالمية في قطاع النقل الجوي .. المملكة تشارك في معرض ومؤتمر “روتس وورلد 2024”
  • سيئون.. مسؤول محلي يكشف أسباب الحريق الذي اندلع بالقرب من الاستاد الأولمبي
  • صدور العدد الجديد من مجلة الأزهر مع ملف خاص عن المولد النبوي الشريف
  • آخرهم عارفة عبد الرسول.. فنانين يكشفون عن هواجسهم وخوفهم من الموت
  • 5 آلاف قرص مخدر داخل حلوى المولد.. والداخلية تضبط المتهمين
  • داخل علب حلوى المولد.. إحباط محاولة تهريب مليون و305 ألف قرص «كبتاجون» للخارج
  • أخفوا المخدرات في حلاوة المولد.. ضبط تشكيل عصابي حاول تهريب مليون قرص «كبتاجون»
  • المديرية العامة للجوازات تشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 بمَلْهَم