عربي21:
2024-07-03@14:38:27 GMT

الجزائري نبيل بن طالب ينتقل رسميا إلى ليل الفرنسي

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

الجزائري نبيل بن طالب ينتقل رسميا إلى ليل الفرنسي

أعلن نادي ليل الفرنسي لكرة القدم رسميا تعاقده مع لاعب الوسط الدولي الجزائري نبيل بن طالب قادما من أنجيه من الدرجة الثانية لمدة ثلاثة أعوام حتى 2026.

وقال النادي الشمالي على موقعه الإلكتروني: "التعاقد مع نبيل بن طالب هو بمثابة تعزيز الصفوف بلاعب موهوب، صاحب خبرة في أكبر البطولات والمسابقات القارية".

???????????????????? ???????????????????????????????? ????????⚪️ pic.

twitter.com/2NMmhFcDI9

— LOSC (@LOSC_EN) August 28, 2023
و أعرب بن طالب قائد أنجيه السابق عن سعادته بالانتقال: "ليل هو النادي الأول الذي أعطاني الأمل في أن أصبح لاعبا محترفًا يومًا ما. حلمي الأساسي هو اللعب في ليل".

وبات بن طالب سادس لاعب ينضم إلى صفوف ليل هذا الموسم بعد كل من البرتغاليين تياغو سانتوش وإيفان كافاليرو، الإيسلندي هاكون هارالدسون، الفرنسي صامويل أومتيتي والأرجنتيني إيغناسيو ميراميون.

ويعرف بن طالب (28 عاما) المولود في ليل والذي دافع سابقا عن ألوان توتنهام ونيوكاسل وشالكه، الفريق الفرنسي جيدا لأنه خاض فترة كبيرة من تكوينه الكروي معه (2004-2009).

وخاض بن طالب 43 مباراة دولية مع الجزائر حيث شارك في مونديال البرازيل عام 2014، حين توقفت مغامرة "محاربو الصحراء" عند الدور ثمن النهائي على يد ألمانيا (1-2) بعد التمديد.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة ليل نبيل بن طالب ليل كرة القدم نبيل بن طالب رياضة رياضة رياضة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة بن طالب

إقرأ أيضاً:

الأهلي يعلن رحيل موديست رسمياً عن الفريق ويوجه له الشكر

أعلنت إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رحيل الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء. 

إقرأ أيضًا..

الأهلي يرفض استمرار موديست.. وكولر يتمسك به

وجه الأهلي الشكر إلى أنتوني موديست، بعد انتهاء عقده بنهاية الشهر الجاري.

 وأكد على تقديره الكامل لما قدمه موديست طوال فترة تواجده من التزام وجهد وروح عالية مع زملائه، ساهمت في إحراز ثلاث بطولات. وكان موديست من اللاعبين الملتزمين دومًا بقواعد النادي، وبتعليمات الإدارة الفنية. وسعى كثيرًا للتعاون مع زملائه في كل المباريات التي شارك فيها بما يحقق مصلحة الفريق.

 وتمنى النادي التوفيق والنجاح لموديست في رحلته القادمة.

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. فيوتشر يعلن تغيير اسم النادي إلى مودرن سبورت
  • رسميا .. منير محمدي حارسا لـ نهضة بركان
  • في سابقة تاريخية .. تجديد عقد لاعب عمره 50 عاما
  • ظهرت رسميا الان.. أوائل الصف الثالث متوسط 2024
  •   رسميا.. نادي ليل يعلن رحيل آدم أوناس
  • الكشف عن تطورات مفاجئة حول مستقبل بن ناصر
  • عاجل.. أسباب فشل تعاقد الأهلي مع زين الدين بلعيد
  • ناقد رياضي : اتحاد الكرة الجزائري سبب فشل ضم بلعيد للأهلي
  • الأهلي يعلن رحيل موديست رسمياً عن الفريق ويوجه له الشكر
  • سعيد بن رحمة ينضم إلى ليون بشكل نهائي.. رسميا