البلاد- الرياض تحدث مدرب المنتخب السعودي روبرتو مانشيني، عن الفترة المقبلة مع الأخضر، بعد توليه المسؤولية بشكل رسمي، فور وصوله إلى الرياض اليوم. وقال مانشيني في المؤتمر الصحفي لتقديمه:” أعرف تمامًا في عملنا، أنه يصعب تغيير الأشياء في وقت قصير، لكن عندما بدأت مع إيطاليا أخدت 3 أيام قبل أن ألعب أول مباراة لي أمام السعودية”.

وأضاف:” الأيام الـ 10 المقبلة ستكون مهمة بالنسبة لنا، بدأنا مشاهدة الكثير من الفيديوهات والعروض للاعبين؛ للتعرف على قدراتهم وإنجازاتهم والمباريات الودية قبل تشكيل الفريق، و نحتاج لمزيد من الوقت”. وتابع:” أنا لست ساحرًا، وطريقنا سيكون العمل مع بعضنا البعض، لنحقق إنجازات لعشاق الكرة في السعودية، وأعتقد أن لدينا مواهب متميزة، يمكن أن أستفيد منها “.
وكان مدرب المنتخب السعودي الجديد، الإيطالي روبيرتو مانشيني، قد وصل مساء اليوم لتولي مهمة تدريب الأخضر خلال الفترة المقبلة. وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء الأحد، تعيين المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني مدربًا للأخضر خلفًا للفرنسي هيرفي رينارد. ومن المقرر أن يبدأ المدرب الإيطالي المخضرم مهمته مع الأخضر خلال فترة التوقف القادمة في سبتمبر، التي سيخوض خلال المنتخب الوطني وديتين في نيوكاسل أمام كوستاريكا وكوريا الجنوبية، وذلك ضمن الاستعدادات لخوض غمار منافسات كأس آسيا “قطر 2023” المقررة في يناير المقبل.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الرياض المنتخب السعودي مانشيني وصول مانشيني

إقرأ أيضاً:

مدرب الأخضر السابق يقترب من قيادة الاتحاد

ماجد محمد

اقترب الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني السابق للمنتخب الوطني ، من العودة للعمل في الملاعب السعودية ، عبر تولي مهمة تدريب الفريق الأول للاتحاد .

وفي وقت سابق ، أعلن الاتحاد فسخ تعاقده مع المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، لتبدأ إدارة العميد برئاسة لؤي الناظر في دراسة عدد من السير الذاتية لمدربين عالميين لاختيار أفضلهم .

ووفقاً لصحيفة «ليكيب» الفرنسية ، فإن رينارد قد يتولى تدريب العميد حال فشلت مفاوضات التعاقد مع ستيفانو بيولي المدرب السابق لفريق ميلان الإيطالي .

ويُذكر أن هيرفي رينارد ، قاد الأخضر خلال 4 سنوات ، بالإضافة إلى بلوغ كأس العالم 2022 بقطر ، حيث حقق فوزاً تاريخي على الأرجنتين في دور المجموعات بالمونديال .

مقالات مشابهة

  • أخضر الطائرة يفوز على قطر ويتصدر البطولة العربية
  • مدرب الأخضر السابق يقترب من قيادة الاتحاد
  • تعرف على خطة الحكومة الجديدة في المرحلة المقبلة
  • ارتفاع الحرارة في أوروبا ..ما تأثيره على الجزيرة العربية والأردن الفترة المقبلة
  • محافظ القاهرة: تسهيلات كبيرة في قانون التصالح خلال الفترة المقبلة
  • قرار مهم من اتحاد الكرة بعد رفض الأهلي وبيراميدز انضمام اللاعبين
  • بيولي مدربًا للاتحاد حتى 2027
  • وزيرة البيئة: زيادة حجم الاستثمار الأخضر لتحقيق أهداف التنمية المستدامة
  • الإيطالي ستيفان بيولي مدربًا جديدًا لـ الاتحاد
  • محافظ القليوبية الجديد: سأبذل جهدي لتحقيق الأفضل للمواطنين