صفا

ترقب شديد يعيشه الطلاب الذين خاضوا امتحانات كلية الشرطة، منتظرين لحظة إعلان نتيجة الاختبارات التي خضعوا لها والمتعلقة باختبارات القدرات، والتي يجب أن يحصل فيها المتقدم على نسية 50% ليكون لائقًا، واختبارات القوام والمقاس، والتي ينبغي ليكون الطالب لائق أن يتناسب الطول مع الوزن (الطول – 90)، فضلاً عن الكشف الطبي والذي يحق فيه للطالب الإعادة لمرة واحدة فقط.

ومن المتوقع أن يتم إعلان نتيجة كلية الشرطة بالأسماء خلال سبتمبر القادم، وعلى المتقدمين الراغبين في الحصول عليها الدخول على (الرابط التالي) للاستعلام عن النتائج، أو عبر الاتصال عبر تطبيق واتس آب على رقم استعلام كلية الشرطة التالي للاستفسار عن الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الوزارة: 201022772277+.

فقد أعلنت وزارة الداخلية المصرية أن نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2023 ستظهر على رابط الموقع الإلكتروين الرسمي الخاص بها، ويمكن للطلاب الذين تقدموا بطلبات الالتحاق بالأكاديمية الاستعلام عنها من خلاله.

وكانت وزارة الداخلية فتحت باب التقديم في الأكاديمية في الفترة من 1 إلى 31 أغسطس 2023 لحملة الثانوية العامة والشهادات المعادلة والأزهرية، وحتى 17 من ذات الشهر للمتخصصين من حملة المؤهلات العليا، وبعد انتهاء موعد التسجيل يترقب المتقدمين إعلان النتيجة وبدأوا في الاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة من خلال الموقع الرسمي للوزارة.

وأتاحت وزارة الداخلية للمتقدمين للالتحاق بالأكاديمية التسجيل الإلكتروني من خلال موقع كلية الشرطة المصرية مع ضرورة أن يتوافر في المتقدم الشروط المحددة التي أعلنت عنها في موعد فتح باب التسجيل.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: اختبارات كلية الشرطة كلية الشرطة کلیة الشرطة

إقرأ أيضاً:

رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024 محافظة الإسكندرية

أعلنت مديرية التربية والتعليم خطوات الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024 محافظة الإسكندرية وذلك قبل أيام من إعلانها، بحيث يكون لدى أولياء الأمور فرصة الاستعلام عنها سريعا فور إعلانها.

وتقدم «الوطن» خلال السطور التالية خطوات الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024 محافظة الإسكندرية، وذلك قبل أيام من إعلان النتيجة المقرر ظهورها في الأسبوع الأخير من شهر يوليو الجاري، أو الاسبوع الأول من أغسطس المقبل، وذلك بحسب ما أعلنته مديرية التربية والتعليم.

رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالإسكندرية 2024

ويمكن الاستعلام على نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024 محافظة الإسكندرية عبر الضغط هنا ، حيث سيتم توفير الاستعلام على النتيجة من خلاله فور اعتمادها.

خطوات بعد إعلان نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالإسكندرية 

وبعد إعلان نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024 محافظة الإسكندرية يجب على أولياء الأمور اتباع عدة خطوات هامة، وهي كالآتي:

-  دفع المصروفات خلال 15 يوما من بعد إعلان النتيجة.

- يعد عدم دفع المصروفات فى المدة المحددة وفق الإقرار الذي تم التوقيع عليه بواسطة ولي الأمر تنازلا عن حق نجله في الترشح للمدرسة التي تم تنسيقه بها.

- تقديم الملف الخاص بالطفل مع المصروفات.

مقالات مشابهة

  • إجراءات وشروط التقديم لمدارس ستيم.. اعرف موعد الاختبارات في عين شمس
  • رابط نتيجة تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 في المحافظات
  • وزارة الداخلية تُعلن قبول دفعة جديدة بالمعاهد الفنية الصحية الشرطية
  • إعلان نتيجة ‎تنسيق رياض الأطفال قريبا.. وإتاحة دفع المصروفات خلال 15 يوما
  • رابط التسجيل في اختبارات القدرات 2024.. متى تبدأ لطلاب الثانوية العامة؟
  • نتيجة الدبلومات الفنية 2024.. موعد إعلانها رسميا للطلاب في المدارس (تفاصيل)
  • استخراج الآن .. رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 في جميع المحافظات عبر موقع وزارة التربية والتعليم الفني
  • إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024.. استعلم برقم الجلوس أو الاسم من خلال بوابة التعليم الفني
  • رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024 محافظة الإسكندرية
  • موعد إعلان نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024 محافظة كفر الشيخ