كشفت تقارير صحفية بريطانية أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يستعد لتقديم عرض جديد لضم اللاعب البرتغالي ماتيوس نونيز، الذي يلعب حاليًا لفريق ولفرهامبتون، لتعزيز خط وسط الفريق بعد إصابة البلجيكي كيفين دي بروين.

وأشارت التقارير إلى أن مانشستر سيتي يستعد لتقديم عرض ثانٍ بعدما رفض العرض الأول الذي بلغ 47 مليون جنيه إسترليني في الأسبوع الماضي، مؤكدة أن ولفرهامبتون لن يوافق على بيع اللاعب البرتغالي بمبلغ لا يقل عن 60 مليون جنيه إسترليني.

جاء ذلك بعدما أبدى المدرب بيب جوارديولا إعجابه الشديد بقدرات نونيز ووصفه بأحد أفضل اللاعبين في العالم بعد مباراة مانشستر سيتي ضد سبورتنج لشبونة في دوري أبطال أوروبا.

ويمتلك ماتيوس نونيز عقدًا مع ولفرهامبتون لمدة 4 مواسم قادمة، بعد انضمامه إليهم الصيف الماضي من سبورتنج لشبونة مقابل 42 مليون جنيه إسترليني، وهناك بند للتمديد لعام إضافي.

وتؤكد التقارير أن إدارة مانشستر سيتي تخطط لتقديم عرض جديد بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات اللاعب قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مانشستر سيتى ماتيوس نونيز كيفين دي بروين ولفرهامبتون جوارديولا ملیون جنیه إسترلینی مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

تطورات تعاقد ريال مدريد مع ديفيز

كشفت تقارير صحفية، عن أبرز التطورات في تعاقد نادي ريال مدريد الإسباني مع ألفونسو ديفيز، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني.

وارتبط اسم ديفيز بالرحيل عن بايرن ميونخ ويعد ريال مدريد هو أبرز الأندية التي تخطط للتعاقد مع اللاعب كونها ترى بأنه هو المناسب لخطة الفريق في الموسم الجديد.

تطورات تعاقد ريال مدريد مع ديفيز

ووفقًا لما ذكرته التقارير الصحفية، فإن صفقة تعاقد ريال مدريد مع ديفيز سيتم تسريعها خلال الاسبوعين القادمين، من أجل التعجل في رؤية اللاعب بقميص الملكي.

بينهم رافينيا.. برشلونة يحدد نجومه الغير قابلين للماس ويكشف عن المتاحين بفرمان من بنزيما.. الاتحاد يستقر على مدربه الجديد

وأوضحت التقارير أنه قد تم الاتفاق مع اللاعب على عقد لمدة 6 سنوات وبراتب 12 مليون يورو بالاضافة إلى المكافأت، وسيكون لديه 50% من حقوق الصور.

ولا يتبقى لإدارة نادي ريال مدريد مع إدارة البافاري سوى الاتفاق النهائي على قيمة الصفقة والتي من المنتظر أن تكلف خزينة الملكي نحو 40 مليون يورو بالاضافة إلى 5 ملايين متغيرات.
 

مقالات مشابهة

  • أغلى "كوباية شاي" في العالم.. رحيل أنتوني موديست من الأهلي بعد رحلة فاشلة بـ100 مليون جنيه
  • سان جيرمان يُغري برشلونة بـ 250 مليون يورو لخطف «الجوهرة»!
  • باريس سان جيرمان يرصد 250 مليون يورو لخطف لامين يامال نجم برشلونة
  • “حذاء أزرق من جلد الغزال”: بيع حذاء إلفيس بريسلي بمبلغ خيالي
  • أندية روشن تسعى لخطف محترف الأهلي المصري
  • تطورات تعاقد ريال مدريد مع ديفيز
  • الإنجليزي فيليبس على رادار الذئاب
  • الإنجليزي فلكس على رادار الذئاب
  • "السعودية لشراء الطاقة" توقع اتفاقات لمشروعات للطاقة الشمسية
  • مان سيتي ضد اليونايتد.. الكشف عن موعد كأس الدرع الخيرية