دعا اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، الفرق المشاركة في تصفيات اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم المؤهلة لدوري أبطال إفريقيا للأندية النسائية، بزيارة المعالم والأماكن السياحية بعروس البحر الأبيض المتوسط.
وكلف جميع الجهات المعنية بتوفير كامل الدعم والرعاية للوفود أثناء زيارتهم للمحافظة، ومؤكدا على استعداد الإسكندرية الدائم على استقبال البطولات الدولية.

قصور الثقافة تطلق مشروع المكتبة المتنقلة ببشاير الخير في الإسكندرية بعد توليه المنصب .. تجارية الإسكندرية تستقيل مدير تموين المحافظة لبحث التعاون

هذا وقد قامت وفود الفرق المشاركة بالبطولة، صباح اليوم، بجولة سياحية بمعالم الإسكندرية، زارت خلالها عدد من الأماكن على رأسها مكتبة الإسكندرية، حيث أعربوا عن سعادتهم بالجولة السياحية.
ورافقهم خلال الجولة ممثلي مديرية الشباب والرياضة برئاسة الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية.

جاءت الدعوة خلال الكلمة الافتتاحية  التي ألقاها اللواء محمد الشريف بتصفيات اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم المؤهلة لدوري أبطال إفريقيا للأندية النسائية، باستاد الإسكندرية الرياضي الدولي، وذلك بحضور الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والأستاذ جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة والقدم، والأستاذ عبد الحكيم الشلماني رئيس اتحاد شمال إفريقيا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية اتحاد شمال أفريقيا الاتحاد المصري البحر الابيض المتوسط البطولات الدولية الأماكن السياحية الفرق المشاركة اللواء محمد الشريف

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة لميكالي: نحلم بتكرار إنجازك في الأولمبياد

عبر محمد بركات، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عن تمنيه بتكرار إنجاز روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، وتحقيق ميدالية أولمبية في أولمبياد باريس 2024.

المنتخب الأوليمبي يواجه أوكرانيا والعراق قبل السفر للأولمبياد

أضاف محمد بركات في تصريحاته تلفزيونية، أن اتحاد الكرة يتمنى من روجيو ميكالي أن يعيد إنجازه بتحقيق ميدالية أولمبية، حيث سبق له تحقيق الميدالية الذهبية مع منتخب البرازيل في الأولمبياد".

وواصل: "هناك تطور في مستوى المنتخب الأولمبي خلال الفترة الماضية مع روجيرو ميكالي، والجميع كان شاهد على ذلك.. القادم هو مرحلة جديدة بالنسبة للفراعنة".

وأختتم محمد بركات تصريحاته قائلًأ: "نتمنى أن تكون المرحلة القادمة مرحلة خير، وأن يكرر ميكالي إنجازه بالحصول على ميدالية أولمبية".

ويقع منتخب مصر في مجموعة قوية تضم إسبانيا و أوزبكستان بالإضافة لمنتخب الدومينيكان، في مجموعته بأولمبياد باريس 2024 لكرة القدم.

بدأ عصر أمس معسكر منتخب مصر الاوليمبي لكرة القدم بمشاركة جميع اللاعبين اللذين وقع عليهم الاختيار من جانب ميكالى المدير الفنى للمنتخب على أن ينضم كلا من الننى وزيزو للمعسكر يوم الأحد القادم.

 

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة لميكالي: نحلم بتكرار إنجازك في الأولمبياد
  • المنتخب السعودي تحت 19 سنة بطلًا لكأس اتحاد غرب آسيا 2024
  • رئيس اتحاد العمال المصريين بإيطاليا يرسل برقية تهنئة إلى أشرف صبحي
  • وكيل شباب الدقهلية تستقبل وفد من منطقة وعظ "الأزهر الشريف" بالمنصورة
  • أول تعليق من اتحاد الكرة عن مجموعة مصر في تصفيات
  • قرعة تصفيات كأس إفريقيا 2025 تضع المغرب في المجموعة الثانية
  • كرة القدم الشاطئية.. المغرب يتأهل لكأس إفريقيا للأمم 2024 بمصر
  • تجديد برتوكول التعاون المشترك بين منطقة وعظ كفر الشيخ ومديرية الشباب
  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • مشكلة «فيتوريا» تتفاقم.. وحازم إمام يرفض التدخل.. و«الأوليمبى» فى ورطة