كتب ـ يعقوب الغيثي:

تسلمت أمس المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الشرقية، مشروع مدرسة السليل بولاية دماء والطائيين بحضور خميس بن مبارك الحديدي مدير عام المديرية العامة للمشاريع والخدمات بوزارة التربية والتعليم وعلياء بنت سعيد الحبسية مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بالمحافظة، لتكون أحدى لبنات التعليمية في المحافظة وتقديم تعليم عالي الجودة ومنهجية حديثة للطلاب وجهزت المدرسة الجديدة بأدوات حديثة ومساحات مريحة تساهم في توفير بيئة تعليمية مثالية تشجع على التفكير الإبداعي وتطوير مهارات الطلاب.


تحتوي مدرسة السليل على (30) فصلًا دراسيًا مشتركًا قسمت للطلبة الذكور (10) فصول وللطالبات (20) فصلًا و(9) غرف ادارية لمديرة المدرسة ومساعدة المديرة وغرفة أخرى لمساعد المديرة وغرفة للاجتماعات وباقي الغرف لكل من أخصائية الأنشطة والأخصائية الاجتماعية للإناث والأخصائي الاجتماعي للذكور والاخصائية النفسية والتوجيه المهني وغرفة لصعوبات التعلم وقاعة مصادر التعلم وقاعة للحاسوب وقاعة متعددة الاغراض ومختبرات حديثة للكيمياء والفيزياء والأحياء وغرفة إسعافات أولية و(4) غرف للمعلمات (إناث) وعدد (2) غرف للمعلمين (ذكور) إلى جانب غرفة للموسيقى ، وأخرى للفنون التشكيلية، ويوجد عدد (2) للجمعية التعاونية للذكور وأخرى للإناث.. وغيرها من المرفقات المصاحبة في المبنى المدرسي الجديد.
وقال المهندس باسم بن علي الهادي المدير المساعد لدائرة المشاريع بالمديرية العامة للمشاريع والخدمات رئيس لجنة الاستلام بالإنابة: قامت لجنة استلام المشاريع اليوم باستلام هذا المشروع الذي يُعدُّ واحدًا من المشاريع الجاري تنفيذها وبحكم جغرافية المنطقة ووعورة الطريق المؤدي للمشروع بذل الفريق المشرف على التنفيذ جهودا كبيرة لتذليل الصعوبات ليتم انجاز المشروع حسب المواصفات والاشتراطات الهندسية المعتمدة.
وتحدث يحيى بن محمد الحجري مدير دائرة المشاريع والخدمات بالمديرية العامة لمحافظة شمال الشرقية نائب رئيس اللجنة قائلاً: تعتبر المدرسة من المدارس حديثه التصميم وتم انشاؤها لتكون اضافة جديدة في تعليمية شمال الشرقية وسوف تخدم شريحة كبيرة من قاطني الجبل الابيض والقرى المجاورة. وقال المهندس مازن بن خالد البطاشي مدير المشروع بالمديرية العامة للمشاريع والخدمات: لقد بني هذا المشروع بجميع مرافقه على مساحة (20) ألف متر مربع، وبمساحة بناء تقدر بـ(7) آلاف متر مربع.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: الاولي

إقرأ أيضاً:

نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس.. سجل الآن

نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس.. اقترب موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، لذلك تكثر عمليات البحث عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس في كافة المحافظات.

نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوسنتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم إتاحة نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس فور اعتمادها على موقعها الإلكتروني لكافة محافظات الجمهورية.

نتيجة الثانوية العامة 2024رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس

ويمكن للطلاب الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس فور إعلانها، من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم، مــن هــنـــــــــــــــــــا.

خطوات الحصول علي نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس

حددت وزارة التربية والتعليم، خطوات الاستعلام والحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس، من خلال اتباع الخطوات الآتية:

1- يقوم الطالب بالدخول على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من هنـــــــــــــــا.

2- الضغط على الخدمات الإلكترونية.

3- اختيار نتيجة الثانوية العامة الدور الأول 2024.

4- كتابة رقم جلوس الطالب.

5- الضغط على عرض النتيجة.

6- وأخيرًا تظهر نتيجة الثانوية العامة 2024 سواء راسب أو ناجح.

نتيجة الثانوية العامة 2024انتشار روابط للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس

وشددت وزارة التربية والتعليم، على كافة الطلاب، بعدم الانسياق وراء الصفحات المضللة، وعدم الدخول على أي من الروابط الوهمية المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2024

وأكدت وزارة التعليم، أن الهدف من روابط نتيجة الثانوية العامة 2024 المنتشرة هو النصب والاحتيال على أولياء الأمور والطلاب، وليس إلا، موضحة أن رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 الأساسي هو موقع الوزارة.

اقرأ أيضاًنتيجة الثانوية العامة 2024.. «التعليم» تعلن مؤشرات النجاح

لينك نتيجة الثانوية العامة 2024.. الوزير يعتمدها رسميًا بعد أيام

أول تعليق من التعليم على إمكانية تغيير نتيجة الثانوية العامة مقابل مبالغ مالية

مقالات مشابهة

  • وكيل تعليم الإسكندرية يناقش استعداد العام الدراسي الجديد
  • عاجل_ نتيجة الثانوية العامة 2024 رسميًا من هنا
  • إنهاء خدمات مدير المناهج وتشكيلات إدارية في التربية (اسماء)
  • محافظ الدقهلية يترأس لجنة القيادات لاختيار مدير عام للإدارة التعليمية بميت غمر
  • تعليم الجيزة تعلن إجراءات وشروط التحويل بين المدارس والإدارات التعليمية
  • نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس.. سجل الآن
  • وزارة التربية والتعليم ولاية الخرطوم تشرع في تدريب المعلمين
  • بعد افتتاح ما يقارب 500 مشروع.. وزير التربية يطالب الملاك برفع سقف الانجاز للضعف
  • مدير تعليم نجع حمادي يتابع اختبارات المتقدمين لمدارس التكنولوجيا التطبيقية
  • "التربية" تتسلم مبنى مدرسة "حمود بن عزان" ببركاء