تتغير شاشة Oled "Always On" قليلاً في Samsung وخاصة في هاتف Samsung Galaxy Z Flip 5 الجديد. علمنا هذا الأسبوع أن الشركة أطلقت تحديثًا لتطبيق Always On Display لأجهزتها المؤهلة، مما يسمح بذلك جرعة (صغيرة) من التخصيص الإضافي، ولكن أيضًا، وقبل كل شيء، تحسين بعض الوظائف المتعلقة بالشاشة الخارجية لجهاز Z Flip 5.

وفقًا لملاحظات الإصدار الخاصة بهذا التحديث الجديد (الإصدار 8.3.30.4)، قامت Samsung بإصلاح الخلل الذي تسبب في تغيير نمط الساعة أثناء التجوال، بغض النظر عن الوضع المختار لشاشة Always On.

 نكتشف أيضًا أن هذا التحديث يعمل على تحسين استخدام الذاكرة أثناء إجراءات معينة على شاشة الغلاف لجهاز Samsung Galaxy Z Flip 5. وبالتالي يجب تعزيز السلاسة، كما أن الجهاز "سيهدر" طاقة أقل عندما يكون في وضع الاستعداد... مما قد يؤدي إلى لتحسين عمر البطارية قليلاً.

Samsung Galaxy Z Fold 4.. هل أصلحت سامسونج أخيرًا أكبر نقاط ضعف هاتفها القابل للطي؟ Samsung تقدم ميزات One UI للأجهزة القديمة
Samsung Galaxy Z Flip 5.. تحديث سري ولكنه مهم


كما هو محدد من قبل موقع SamMobile المتخصص، نشرت سامسونج أيضًا تحديثًا بسيطًا (2.2.04.66) لتطبيق التخصيص Good Lock الخاص بها، مما يسمح أولاً بتصحيح بعض الأخطاء، دون مزيد من التفاصيل.

في كلتا الحالتين (تطبيق Always On Display وGood Lock)، يمكن الوصول إلى هذه التحديثات من خلال متجر Galaxy Store. يبدو أنها متاحة بالفعل لغالبية المستخدمين.


للتذكير، تعد التصحيحات المتعلقة بشاشة Always On مهمة في حالة Samsung Galaxy Z Flip 5. يشتمل الجهاز بالفعل على شاشة OLED خارجية مقاس 3.4 بوصة، والتي تعد بلا شك الحداثة الرئيسة لهذا الطراز الجديد.

 يتم استخدام هذا الأخير بشكل خاص للأدوات والإشعارات، ولكنه يسمح لك أيضًا بكتابة الرسائل أو حتى استخدام تطبيقات معينة (WhatsApp، وخرائط Google، والكاميرا، وما إلى ذلك) دون الحاجة إلى فتح الهاتف الذكي للوصول إلى شاشته الرئيسة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: Samsung Galaxy Z Flip 5

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يسمح لـ63 مواطنا بالتجنس بجنسيات أخرى مع احتفاظهم بالمصرية

نشرت جريدة الوقائع المصرية في عددها الصادر اليوم 3 قرار لوزير الداخلية أرقام 1585، 1586، 1587 لسنة 2024 حيث تضمن السماح لـ63 مواطنا مصريا بالتجنس بجنسيات أجنبية مع السماح لهم بالاحتفاظ بالجنسية المصرية.

قرار بإبعاد مواطنين من مصر 

كما تضمنت الجريدة قراري وزير الداخلية أرقام 1600 و1601 لسنة 2024، وتضمنا إبعاد مواطنين إثنين خارج البلاد أحدهم اوزباكستاني الجنسية والآخر سوداني الجنسية، وجاء قرار إبعاد المذكورين لأسباب تتعلق بالصالح العام.

مقالات مشابهة

  • سامسونج تطرح Galaxy Book4 Edge و Book5 Pro 360
  • لسانك يا حسام !
  • تلغرام يسمح للمستخدمين بالإبلاع عن المحتوى الضار
  • وزير الداخلية يسمح لـ63 مواطنا بالتجنس بجنسيات أخرى مع احتفاظهم بالمصرية
  • شاهد.. صور مسربة تكشف تصميم وألوان هاتف Galaxy S24 FE
  • Telegram يسمح للمستخدمين بالإبلاغ عن المحتوى غير القانوني في المحادثات الخاصة
  • السيد شمس الدين : مجلس النواب لن يسمح بالإساءة للمحامين في قانون الإجراءات الجنائية
  • مواصفات خطيرة.. سعر ومميزات وعيوب هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra
  • تامر عاشور في حفل مميز "الليلة" على "MBC مصر" وبرنامج الحكاية يُعرض على "MBC مصر2"
  • محافظ الجيزة: تحديث آليات التشغيل والعمل داخل المدفن الصحي بشبرامنت