مازحت الفنانة منة شلبي الفنان محمد جمعة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بعد مشاركته في حفل ليلة الدموع الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى أن وراء كل امرأة حزينة راجل.

وعلقت منة شلبي عبر حساب الفنان محمد جمعة، قائلة: «ورا كل إمرأة حزينة رجل يا أخويا، end of 2 texts»، ليجذب هذا التعليق انتباه السيدات مؤيدات رأي منة شلبي، ليرد عليها قائلًا: لما يحبوا يعملوا حفل ليلة الدموع جابوا الحفلة كلها رجالة.

حفل ليلة الدموع

وفي وقت سابق، تصدر حفل ليلة الدموع الذي أقيم على مسرح بنش مارك المشهد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ما أحياه عدد من النجوم المصريين، أبرزهم، الفنان تامر عاشور، وأحمد سعد، وهشام الجخ، وشيرين عبد الوهاب، ورامي صبري، وهيثم شاكر، ومسلم، وأحمد كامل.

كما حرص نجوم حفل ليلة الدموع على الترويج للحفل الذي من المقرر إقامته، مساء الخميس، باستخدام طريقتهم الخاصة التي تتماشى مع أجواء وفكرة الحفل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك استعدادا لانطلاقه الليلة في تمام الثامنة.

حفل ليلة الدموع على مسرح بنش مارك

وكانت الصفحة الرسمية لمسرح بنش مارك، شاركت البرومو الدعائي لحفل ليلة الدموع عبر حسابهم الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، والتي ظهر من خلالها نجوم الحفل يروجون له على طريقتهم الخاصة حيث ظلوا يبكون.

اقرأ أيضاًتامر عاشور يشيد بقدرات أحمد سعد بعد حفل ليلة الدموع «صورة»

يا رب نكون نكِّدنا عليكم.. أحمد سعد مداعبًا جمهور حفل «ليلة الدموع» فى جدة

شيرين عبد الوهاب مفاجأة حفل «ليلة الدموع»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حفلات حفلات جدة حفلات السعودية ليلة الدموع حفل ليلة الدموع حفلة ليلة الدموع شيرين ليلة الدموع أدم ليلة الدموع مسلم ليلة الدموع احمد سعد ليلة الدموع تامر عاشور ليلة الدموع شيرين حفل ليلة الدموع حفلات صيف حفلات جدة ليلة الدموع ليلة الدموع جدة شيرين حفلة ليلة الدموع حمادة هلال ليلة الدموع أحمد سعد ليلة الدموع هيثم شاكر ليلة الدموع طارق الشيخ ليلة الدموع حفل لیلة الدموع منة شلبی

إقرأ أيضاً:

“الطعامة”.. جديد عمرو دياب

متابعة بتجــرد: أطلق النجم المصري عمرو دياب، خلال الساعات الماضية، أحدث أعماله الغنائية والتي تحمل عنوان “الطعامة”، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، بعدما طرحها منذ أسبوعين، وتخطت حاجز نصف مليون مشاهدة.

وأغنية الطعامة للهضبة عمرو دياب، من كلمات تامر حسين، وتوزيع وسام عبد المنعم، وألحان عزيز الشافعي، وميكس ماستر أمير محروس، من إنتاج شركة ناي.عمرو دياب 

من ناحية أخرى، يستعد المطرب عمرو دياب لإحياء حفل غنائي الليلة، في مراسي الساحل الشمالي، بمشاركة الدي جي العالمي آدم بورت، ومن المقرر أن يقدم خلاله عددا كبيرا من أغانيه القديمة، وألبومه الأخير.

على صعيد آخر، تصدر الفنان عمرو دياب محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي “التريند” خلال الفترة الماضية، بعد تداول فيديو له وهو يصفع شاب من جمهوره بالقلم على وجهه، فيما كان يريد الشاب التقاط صورة تذكارية معه.

ورفض الجمهور التصرف الذي ارتكبه عمرو دياب، وخصوصا أن الفيديو أوضح تفصيلاً أن الشاب لم يرتكب أي خطأ ضده سوى أنه كان يريد أن تجمعه صورة بالمطرب الذي يعشقه.

وظهر في الفيديو عمرو دياب، وهو يحيي إحدى الأفراح بأحد الفنادق الشهيرة.

وكان الشاب الذي قام بإهانته لم يكن هو الوحيد الذي كان يريد التقاط صورة معه، بل كان هناك العديد من الفتيات اللاتي كانوا يرحبن به ويريدون التقاط الصور التذكارية معه أيضا، وهذا الذي جعل الجميع يتساءل لماذا قام بضرب الشاب دونًا عن غيره.

ويعتبر هذا الموقف ليس الأول لعمرو دياب، فقد قام منذ أيام قليلة بإهانة مهندس صوت على المسرح خلال إحدى الحفلات أمام الجميع، مما تسبب هذا في استياء الكثير من متابعيه.

main 2024-06-30 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من مارسيل كولر بعد الفوز على طلائع الجيش
  • تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • ليلة ” وردة ” تجمع أربع نجمات في جدة
  • ليلة ” وردة ” تجمع أربع نجمات بجدة
  • “الطعامة”.. جديد عمرو دياب
  • مهرجان كناوة بالصويرة .. ليلة مزج موسيقي تجمع معلمي كناوة بموسيقين عالميين
  • مهرجان كناوة بالصويرة 2024.. ليلة مزج موسيقي تجمع معلمي كناوة بموسيقين عالميين
  • 5 نصائح ذهبية للعناية بالعيون صيفاً
  • أول تعليق من شيرين عبدالوهاب عن أزمتها مع حسن الشافعي
  • كاظم الساهر| نسائم ليلة القيصر تطفىء حرارة القاهرة