التقى السيد أحمد خالد العريفي الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني، بالسيد يوسف محمد البنخليل لتسلّم مهام مركز الاتصال الوطني.
وخلال اللقاء، أكّد الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني الحرص على مواصلة تعزيز منظومة الاتصال الحكومي بما يسهم في إبراز جوانب النهضة ومسيرة التطوير التي تشهدها مملكة البحرين في العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، بدعمٍ ومساندة مستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.


وأشاد العريفي بالجهود المخلصة التي بذلها السيد يوسف البنخليل خلال توليه رئاسة مركز الاتصال الوطني في الفترة الماضية، منوهاً بما تحقق من مشاريع نوعية أسهمت في توحيد الخطاب الإعلامي الحكومي وفق منهجية واضحة وخطط ومبادرات متنوعة، مشيراً إلى الحرص على الاستمرار في مضاعفة الجهود لمواكبة التقدم السريع على صعيد قطاع الاتصال بما يسهم في دعم السياسات والبرامج التنموية وفق منظومة تواصل واسعة تشمل مختلف الجهات الإعلامية محلياً وخارجياً.
من جانبه، أعرب السيد يوسف البنخليل عن خالص التهاني والتبريكات إلى السيد أحمد العريفي بمناسبة نيله الثقة الملكية السامية وتعيينه رئيساً تنفيذياً لمركز الاتصال الوطني، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح في مهام عمله.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

الرئيس الفلسطيني يستقبل نجلي إسماعيل هنية.. ويثني على دوره في النضال الوطني

استقبل الرئيس محمود عباس أبو مازن، رئيس دولة فلسطين، «عبد السلام» و«همام» نجلي الشهيد إسماعيل هنية، الرئيس السابق للمكتب السياسي لحركة حماس، وذلك بمقر إقامته في العاصمة القطرية الدوحة.

الرئيس الفلسطيني يستقبل نجلي إسماعيل هنية

وخلال اللقاء، حرص الرئيس الفلسطيني على تقديم التعازي لنجلي الشهيد إسماعيل هنية، معددًا مناقب الراحل، ومثنيًا على دوره في مسيرة النضال الوطني الفلسطيني.

وقال الرئيس أبو مازن: «إن الشعب الفلسطيني سينال حقوقه المشروعة كاملة في الحرية والاستقلال مهما مارس الاحتلال الإسرائيلي من جرائم واعتداءات بحق شعبنا وأرضنا ومقدساتنا».

وأكد رئيس دولة فلسطين، أن الشعب الفلسطيني سيبقى موحدًا في مواجهة الاحتلال، وسيتمكن من تحرير فلسطين وطرد الاحتلال، وإعلان قيام دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس.

اقرأ أيضاًأردوغان وأمير قطر يناقشان تداعيات اغتيال إسماعيل هنية

الرئيس الفلسطيني: الاحتلال ارتكب جرائم حرب بحق شعبنا.. والآن يقتل أشقائنا اللبنانيين

مقالات مشابهة

  • الرئيس التنفيذي لـ«شئون البيئة» يتفقد منظومة عمل مكافحة السحابة السوداء بالشرقية
  • الرئيس التنفيذي لجهاز شئون البيئة يتفقد منظومة عمل مكافحة السحابة السوداء بالشرقية
  • الرئيس الفلسطيني يستقبل نجلي إسماعيل هنية.. ويثني على دوره في النضال الوطني
  • لفتة إنسانية من الرئيس.. تعيين الطالب «يوسف» الذي توفي بعد اجتيازه اختبارات الحربية برتبة ملازم
  • الرئيس السيسي يصدق على تعيين الطالب الراحل يوسف أشرف عطف الكريم ملازم أول
  • التيار الوطني الحر: لادانة الاعتداءات الإسرائيلية التي تتجاوز كل الحدود
  • يوسف السيد عامر رئيسًا للجنة الدينية والأوقاف بمجلس الشيوخ
  • وزير البترول يعقد جلسة مباحثات ثنائية مع الرئيس التنفيذي لشركة بي بي
  • الوطني الحر: حكومة العدوّ هي التي تجهض كل المحاولات لوقف اطلاق النار
  • محافظ جدة يستقبل الرئيس التنفيذي للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام