توفي شاب في العقد الرابع من العمر بمدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة وهبوط حاد في الدورة الدموية، وذالك بعد ساعات قليلة من وفاة طفليه التوأم داخل الحضانة بأحد المستشفيات، ودفنهما في مقابر العائلة.

«دفن عياله إمبارح، ومات النهاردة»، بهذه الكلمات بدأ إبراهيم السيد، أحد أقارب المتوفى حديثه لـ«الوطن»، موضحا أنه يدعى حمادة يسري خليل، 42 عاما، ومقيم بشارع الخشب بمدينة كفر الزيات، ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته بأزمة قلبية مفاجئة، وهبوط حاد في الدورة الدموية، وذالك بعد دخوله في حالة نفسية سيئة، عقب وفاة طفليه التوأم أمس داخل الحضانة بأحد المستشفيات.

تفاصيل ولادة الطفلين

وتابع «السيد» أن المتوفى متزوج منذ سنوات طويلة، ولكنه لم يرزق بأطفال، حتى قرر أن يلجأ هو وزجته إلى الحقن المجهري، وبعد نجاح العملية، كان في حالة فرحة شديدة، وبعد انتهاء فترة الحمل والولادة، رزق بطفلين توأم، وجرى إدخالهما الحضانة لأن حالتهما الصحية كانت غير مستقرة، ولكنهما توفيا بالأمس.

تشييع جثمان الأب

فيما قال مؤمن عادل، أحد أهالي المنطقة، لـ«الوطن»، إنه تم استخراج تصريح الدفن للمتوفى، وتشييع جثمانه عقب أداء صلاة الجنازة عليه بالمسجد الكبير، وتم دفنه بمقابر العائلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الزيات الغربية وفاة أب

إقرأ أيضاً:

بالمستندات.. رد التوأم على هجوم المصري والتهديد بالشكوى في المحكمة الدولية

كشف الإعلامي خالد الغندور، بالمستندات رد التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن على هجوم النادي المصري والتهديد بالشكوى في المحكمة الدولية.

إقرأ أيضًا..

القمر يُعانق ألفا التوأم في مشهد بديع.. الليلة

وقال الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" تواصلنا خلال الساعات الماضية مع الكابتن إبراهيم حسن للرد على الهجوم اللي طلع من رجب عبدالقادر نائب رئيس المصري واللي قال ان التوأم ملوش مستحقات عندنا وانهم هيشتكوا في المحكمة الدولية عشان يحفظوا حقوق النادي".

وأضاف:" إبراهيم حسن قال إن لهم شهرين متأخرات مرتب وشهرين شرط جزائي و6 مكافآت مباريات كل ده خاص بـ مارس وإبريل 2023".

وأختتم :" إبراهيم حسن قال، حقوقنا مش هنفرط فيها وصدر حكم  نهائي من اتحاد الكرة وحتى الآن لم نحصل على مستحقاتنا واتحاد الكرة أرسل إلى النادي المصري وبلغه بالسداد من شهر 7 الماضي ومحصلش أي جديد حتى الآن.

مقالات مشابهة

  • شاب ينتـحر حزنا بعدما رفضته أسرة حبيبته
  • الرئيس المشاط يعزي في وفاة محمد أحمد الحملي
  • تفاصيل رد حسام وإبراهيم حسن على تهديدات النادي المصري
  • المسيلة: حالة وفاة وإصابة 3 أشخاص في حادث مرور
  • الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ صالح حسين القفيلي
  • تحقيق رسمي بعد تعرض رضيعة للتعنيف في حضانة
  • بالمستندات.. رد التوأم على هجوم المصري والتهديد بالشكوى في المحكمة الدولية
  • جمعتهما جنازة واحدة بنعشين.. سيدة تتوفى بعد سماعها نبأ موت شقيقها بالمنوفية
  • سيدة تلاحق زوجها بدعوى حبس لتخلفه عن سداد 340 ألف جنيه.. اعرف التفاصيل
  • طوارئ في عدة مناطق ليبية بسبب السيول