كرِمَ المهندس سيد عبد العزيز عطية، وكيل التعليم بالوادي الجديد، مجموعة من منسوبي ديوان عام المديرية، وذلك لبلوغهم السن القانونية للمعاش، في احتفالية خاصة نُظِّمت من قِبَل قطاع تعليم المحافظة.

شملت هذه الاحتفالية تكريم كلاً من المهندسة عائشة عيد أحمد في قسم التعليم الصناعي، وسيد فتحي حسن في الحملة الميكانيكية، وسعيد حسين جبل في الخدمات الداخلية، وسناء وهيب عمر في حالة صحية.

وعبَّر وكيل التعليم عن تهانيه للمحتفى بهم، مُعبِّرًا عن تقديره وامتنانه للجهود الجبارة التي قاموا بها وتفانيهم على مدى سنوات طويلة، في خدمة العملية التعليمية وتطوير أدائها لتحقيق التقدم والتطور.

وفي ختام الاحتفالية، قدَّم المهندس سيد التحية للجميع، مع التقاط الصور التذكارية، لتوثيق هذه المناسبة السعيدة.

وكيل التعليم بالوادي الجديد يكرم مجموعة من منسوبي ديوان عام المديرية وكيل التعليم بالوادي الجديد يكرم مجموعة من منسوبي ديوان عام المديرية وكيل التعليم بالوادي الجديد يكرم مجموعة من منسوبي ديوان عام المديرية وكيل التعليم بالوادي الجديد يكرم مجموعة من منسوبي ديوان عام المديرية وكيل التعليم بالوادي الجديد يكرم مجموعة من منسوبي ديوان عام المديرية وكيل التعليم بالوادي الجديد يكرم مجموعة من منسوبي ديوان عام المديرية وكيل التعليم بالوادي الجديد يكرم مجموعة من منسوبي ديوان عام المديرية وكيل التعليم بالوادي الجديد يكرم مجموعة من منسوبي ديوان عام المديرية وكيل التعليم بالوادي الجديد يكرم مجموعة من منسوبي ديوان عام المديرية وكيل التعليم بالوادي الجديد يكرم مجموعة من منسوبي ديوان عام المديرية وكيل التعليم بالوادي الجديد يكرم مجموعة من منسوبي ديوان عام المديرية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ رئيس جامعة الوادي الجديد رئيس جامعة الوادى الجديد رئيس جامعة نائب محافظ الوادي الجديد نائب محافظ ديوان عام محافظة جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة

إقرأ أيضاً:

وكيل تعليم الأقصر يشهد تصفيات بطولة السباحة بنادي الأقصر الرياضي

شهد الدكتور صفوت جارح وكيل مديرية التربية والتعليم بالأقصر والقائم بأعمال وكيل الوزارة تصفيات بطولة السباحة على مستوى المديرية لنادي الأقصر الرياضي، والتي تعد إحدى فعاليات المبادرة الرئاسية  "بداية جديدة لبناء الإنسان".

يأتي ذلك وفقًا لتوجيهات  محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتحت رعاية المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر.

وعلى جانب آخر فقد تفقد "جارح" أيضًا مدرسة مصطفى كامل للتعليم الأساسي بقرية الزناقطة والتابعة لإدارة الأقصر التعليمية في إطار المتابعات اليومية لانتظام الدراسة بمدارس المحافظة.

أكد "جارح" على ضرورة الاعتناء بالموهوبين والمتفوقين دراسيًا، وأن رعايتهم والاعتناء بصقل مواهبهم، وتحفيزهم للمضي قدمًا في درب التفوق ليس بالأمر الثانوي.

IMG-20241002-WA0029 IMG-20241002-WA0033 IMG-20241002-WA0030 IMG-20241002-WA0031 IMG-20241002-WA0032 IMG-20241002-WA0028 IMG-20241002-WA0036 IMG-20241002-WA0027 IMG-20241002-WA0037 IMG-20241002-WA0026

مقالات مشابهة

  • تشميع وتحرير محاضر لـ 61 محلا مخالفا لأنشطته التجارية في الوادي الجديد
  • «الزملوط»: افتتاح العاصمة الإدارية لمحافظة الوادي الجديد قبل نهاية العام
  • وكيل تعليم الغربية يتابع سير الدراسة بطنطا
  • الوادي الجديد تحتفل بالعيد القومي الـ65 للمحافظة.. صور
  • زي موحد وإجراءات صارمة لضمان الانضباط وتطوير الخدمات بالوادي الجديد
  • إصابة 4 أطفال سقطوا من ألعاب الملاهي في الوادي الجديد
  • تنشئة الأطفال على حب الرسول.. ندوة لـ"خريجي الأزهر" بالوادي الجديد
  • وكيل تعليم الغربية يتابع انتظام الدراسة كفر الزيات
  • وكيل تعليم الأقصر يشهد تصفيات بطولة السباحة بنادي الأقصر الرياضي
  • وكيل تعليم البحيرة يتابع انتظام الدراسة بمدرسة إسماعيل الحبروك