الوطن:
2024-09-30@16:15:08 GMT

حمزة نمرة: أفكر في عدم طرح ألبوم غنائي مرة أخرى

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

حمزة نمرة: أفكر في عدم طرح ألبوم غنائي مرة أخرى

يحقق الفنان حمزة نمرة نجاحا كبيرا من خلال الأغاني التي يطرحها خلال الأيام الجارية، والتي جاءت ضمن ألبومه الجديد «رايق»، وتصدرت تريندات الأكثر استماعا على موقع الفيديوهات الشهير«يوتيوب».

حمزة نمرة يكشف سبب طرحه ألبوما كاملا

ويصر حمزة نمرة على طرح ألبوم كامل رغم أن معظم المطربين يتجهون نحو الأغاني السينجل، وتواصلت «الوطن» معه لمعرفة سبب طرحه للألبوم حتى الآن، إذ قال: «الحمدلله على نجاح الأغنيات التي طرحت حتى الآن، أنا بشوف أن الألبوم بيبقى له محتوى كامل، لذلك أنا مصر على طرح ألبوم كامل، ولكنه بيأخذ مجهود كبير».

واستطرد حمزة نمرة: «أنا بقعد فترة طويلة عشان أختار أغاني الألبوم، وباخد وقت أكبر اشتغل عليها عشان تطلع بشكل جيد، وأفكر في الوقت الحالي بسبب إرهاقي في الألبوم الجديد أن لا أطرح ألبوم غنائي مرة أخرى، ولكن ممكن أغير رأيي بعد ذلك».

حمزة نمرة يتخطي المليار مشاهدة

يذكر أن حمزة نمرة احتفل عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام بتخطي قناته مليار مشاهدة على يوتيوب، وكتب: «إجمالي مشاهدات اليوتيوب تخطت المليار مشاهدة.. شكرا لكم وشكرا على تشجيعكم وكل كلامكم الحلو اللي طالع من القلب».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حمزة نمرة الفنان حمزة نمرة أغاني حمزة نمرة ألبوم حمزة نمرة رايق حمزة نمرة

إقرأ أيضاً:

المولوية المصرية تحيي حفلًا غنائيًا بقيادة عامر التوني في الساقية

تستقبل ساقية عبدالمنعم الصاوي، حفلًا للمولوية المصرية بقائدها عامر التوني، وذلك يوم الجمعة الموافق 4 أكتوبر المقبل، على خشبة مسرح قاعة النهر في تمام الساعة الثامنة مساءً، وسعر التذكرة ١٣٠جنيه.

ومن المقرر أن يقدم "عامر"، خلال الحفل مجموعة متنوعة من أجمل الأناشيد الصوفية، التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور على خشبة المسرح.


معلومات عن المولوية المصرية


تأسست المولوية المصرية فى عام 1994 على يد منشدها عامر التونى الذى حاول من خلالها طرح التراث المولوي المصري على الساحة العالمية، ليؤكد للعالم بأسره أن مصر تتمتع بخصوصية تراثية بين الأمم مما يؤكد هويتها الثقافية.

شروط دخول الحفلات في الساقية:دخول الأطفال ابتداء من 6 سنوات تذكرة كاملة وعلى ولى الأمر ضمان هدوء الطفل وقت الحفل وفى حال حدوث أي ضوضاء عليه اصطحاب الطفل للخارج.ممنوع منعًا باتًا دخول الأطفال أقل من 6 سنوات لأي حفل ما عدا الحفلات المخصصة للأطفال.الالتزام بالمقاعد حسب الرقم الموجود فى تذكرة الحفل.غير مسموح بالاسترجاع أو استبدال التذاكر.غير مسموح بالتصوير نهائيًا أو البث المباشر
أنشطة ساقية الصاوي

الساقية محمد الصاوي، نجل الأديب المصري عبدالمنعم الصاوي، في عام 2005، واستقى الاسم من خماسية الساقية، التي تعتبر العمل الأشهر لوالده، فبدأ يفكر في خلق مركز ثقافي إبداعي يشمل جميع أنواع الفنون والآداب يجذب طبقات مختلفة من العامة.

وقام محمد الصاوي بتصميم المشروع والشروع في بنائه ووضع التصورات حول أساليب الوصول التي وضعها للمركز بمعاونة زملاء آخرين، بدأ المركز  بعمل الحفلات الموسيقية لاجتذاب الجمهور على اعتبار أن الموسيقى والغناء أوسع الفنون انتشارًا بين الناس.

وكان بها تنوع واختلاف عن السائد من الموسيقى وقتها، فكان من أبرز نجوم هذه الحفلات فرق موسيقى الجاز والموسيقى الغجرية والراب وأخرى تعرض ثقافات مختلفة من أنحاء العالم.

تم بعد ذلك إدخال الكثير من الأنشطة الأخرى على المركز، ثم بدأ تقديم الأمسيات الشعرية من خلال الحفلات الغنائية ثم تقديمها منفردة في أمسيات خاصة، قامت الساقية مؤخرا بتنظيم مهرجان مستوحى من فكرة سوق عكاظ للشعر تحت اسم "عكاظ الشعر" وشارك فيه شعراء من مختلف محافظات مصر واستمر لثلاثة أيام.

يقوم المركز بتقديم العروض الفنية المسرحية والسينمائية والموسيقية، وتنظيم المعارض التشكيلية سواء لكبار الفنانين التشكيليين أو للشباب.

وتحتوي الساقية على مكتبة تنقسم إلى أربعة أقسام: مكتبة عامة، مكتبة للطفل، مكتبة إلكترونية ومكتبة موسيقية، وتحتوي أقسام لتعليم المبادئ الأساسية لأنواع عدة من الفنون مثل: الرسم، تستضيف الساقية الندوات وورش العمل في قاعاتها وهذا على المستويين الأدبي والعلمي، إضافة إلى تقديم العروض المسرحية، يقوم المركز بتنظيم المسابقات في المجال المسرحي.

مقالات مشابهة

  • أسعار صادمة لحفل أنغام في المتحف المصري الكبير
  • الكب يعكس رشاقة مي سليم
  • لليوم العاشر على التوالي.. حمزة نمرة يحافظ على تصدره تريند يوتيوب بأغنية "استنوا شوية"
  • كيفية إعداد مشاركة الشريك في صور Google
  • يوتيوب يحظر أغاني أديل وجرين داي
  • «معرفكش».. أول رد من أنغام على طلب تووليت بعمل دويتو غنائي معها
  • فرقة الطنبورة تحيي حفلًا غنائيًا في الساقية
  • المولوية المصرية تحيي حفلًا غنائيًا بقيادة عامر التوني في الساقية
  • «غوغل» تضيف خاصية جديدة لتلخيص فيديوهات «يوتيوب» والملفات الصوتية
  • بلقيس فتحي تواكب موضة خريف 2024