علق اللاعب المصري السابق والمحلل الكروي، محمد أبوتريكة، على أنباء حول عرض نادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم لضم مواطنه محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي.

وقال أبوتريكة في الاستوديو التحليلي لمباراة ليفربول ونيوكاسل عبر قناة "Bein Spots": "على المستوى الفردي بالنسبة للنادي هو لا يعوض... وعلى ملاك النادي الأمريكان إغلاق الباب إن كان لا يُعجبهم تصرف الأندية السعودية وصرف السعوديين".



وأضاف المحلل المصري قائلا: "قد تقول إدارة ليفربول إن مبلغ 150 مليون باوند لن يدفعها أحد في المستقبل من أجل التعاقد مع لاعب عمره 32 عاما، لكن المشكلة مشكلة فنية".

وتابع أبوتريكة: "على المستوى الشخصي وهذه ليست معلومة، أعلم أن صلاح ملتزم بعقده ويريد البقاء في ليفربول وربما يُفكر في العرض المالي المغري لكنه لم يحقق حلمه الحقيقي".

وأشار اللاعب المصري السابق إلى أن حلم جناح ليفربول هو تحقيق الكرة الذهبية وأشار إلى أنه "سيبتعد عن تحقيق الكرة الذهبية" في حال انتقاله إلى السعودية.

ورأى أبوتريكة أن وضع ليفربول الحالي لا يساعد صلاح على تحقيق الكرة الذهبية لكن الأمر ممكن في الموسمين القادمين، مشيرا إلى أن الأموال قد تدفع صلاح للتفكير بعرض نادي اتحد جدة.

وانتقد عدد من الجماهير ورواد مواقع التواصل الإجتماعي تصريحات محمد أبو تريكة بشأن إمكانية انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي.

واعتبر التعليقات أن أبوتريكة يبالغ في تصريحات التي تظهر نوعا من الانتقاد والانتقاص من الدوري السعودي في ظل استقطابه عدد من نجوم الكرة العالمية، وكان أولهم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

هكذا هو تخبّط لابسي الاقنعة والحاسدين !

• رونالدو ارتكب اكبر خطأ والزمن بيننا —> 3/1
• لماذا الانتقادات على الدوري السعودي —> 6/8
• صلاح لن يحقق الذهبية في السعودية —> 28/8

???? نحن من نقول " الزمن بيننا " يا ابو تريكه . pic.twitter.com/6lGgJDVubR

— سلمان بن حثلين (@S_H_188) August 28, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة اتحاد جدة صلاح ليفربول ليفربول صلاح كرة القدم اتحاد جدة رياضة رياضة رياضة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يرفض تهديدات ليفربول ويتمسك بالبقاء مع الفريق

 يواجه ليفربول خطر فقدان النجم المصري (32 عامًا) بشكل مجاني

رفض النجم المصري محمد صلاح تهديدات نادي ليفربول الإنجليزي بحسم موقفه قبل بداية الشهر المقبل، إذ كشفت تقارير صحفية أن الهداف غير مهتم بتلك التهديدات ومتمسك بالبقاء في الفريق مع بقاء 5 أشهر على دخوله الفترة الحرة.

اقرأ أيضاً : 25 عام من الإنجازات للرياضات الفردية الأردنية

يرتبط صلاح بعقد مع ليفربول يمتد حتى يونيو من العام المقبل، وكان هدفًا لأخبار الانتقالات في الصيف الماضي وكذلك الحالي، خاصة في ظل تلقيه عرضًا من دوري "روشن" السعودي.

ووفقًا لشبكة "ذا أثلتيك"، بات النادي الأحمر مقتنعًا بأن نجمه المصري لن يغادر الفريق خلال الصيف الحالي، وسيستمر مع كتيبة المدرب الجديد أرني سلوت الذي خلف الألماني يورغن كلوب بعد رحيله نهاية الموسم الماضي.

يواجه ليفربول خطر فقدان النجم المصري (32 عامًا) بشكل مجاني، إذ يمكنه التوقيع مع أي فريق ابتداءً من الأول من يناير 2025.

و كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية الشهر الماضي أن النادي هدد صلاح بتحديد موقفه من البقاء أو محاولة بيعه لتفادي خروجه بشكل مجاني.

أصبح صلاح عنصرًا أساسيًا في ليفربول منذ انتقاله إلى الفريق في صيف 2017، إذ فاز معه بالدوري الإنجليزي في موسم 2019-2020 بعد غياب دام 30 عامًا، بالإضافة إلى الفوز بدوري أبطال أوروبا وعدة بطولات أخرى.

مقالات مشابهة

  • أول رد فعل لـ محمد صلاح بعد رفض ليفربول مشاركته في الأولمبياد.. ماذا فعل؟
  • قرار نهائي من ليفربول.. هل يشارك محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024؟
  • جيرارد: فخور بتحطيم محمد صلاح للأرقام القياسية مع ليفربول
  • صلاح وبيكر يحسمان موقفهما من عروض الدوري السعودي
  • محمد صلاح يرفض تهديدات ليفربول ويتمسك بالبقاء مع الفريق
  • محمد صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول
  • صحيفة تتحدث عن مستقبل صلاح مع ليفربول
  • "ذا أتلتيك" تكشف مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • ميركاتو ليفربول.. وموقف محمد صلاح وأليسون وفان دايك
  • نجم ليفربول السابق يحذر من رحيل محمد صلاح