كرمت توين ستيل لكمال الأجسام في منطقة البداية بولاية السويق لاعب منتخبنا الوطني لبناء الأجسام والفيزيك عمر المسعودي الحاصل على الميدالية الذهبية في مسابقة الفيزيك طول 173 في البطولة الرابعة لغرب آسيا لبناء الأجسام والفيزيك والتي اقيمت مؤخرا في العاصمة البحرينية المنامة خلال الفترة من 17 الى 19 أغسطس الجاري، رعى حفل التكريم المهندس أحمد السناني بحضور عدد من الرياضيين.


في بداية الاحتفالية ألقى راعي الحفل كلمة وجه فيها شكره للحضور وهنأ اللاعب بهذا الفوز الكبير وبين أهمية الرياضة في الحفاظ على صحة الإنسان ودور الصالات المكمل لدور المراكز الصحية في تعزيز الثقافة الصحية لدى المجتمع وحثهم على ممارسة الرياضة بشتى أنواعها.
ثم ألقى بطل غرب آسيا عمر المسعودي كلمة وجه فيها شكره وتقديره للمنتخب الوطني على منحه الثقة لتمثيل سلطنة عمان في رياضة كمال الاجسام في مثل هذه المحافل الدولية، كما تقدم بالشكر لصالة توين ستيل على اهتمامها ودعمها للرياضة بشكل عام واشتملت احتفالية التكريم على توزيع جوائز ومنح اشتراكات مجانية للحضور .

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

ختام تصفية المنتخب الوطني للجوجيتسو استعداداً لبطولة غرب آسيا

شهدت التصفية مشاركة 61 لاعب مثلوا مختلف مراكز وأندية الجوجيتسو المنتشرة في المملكة

أقام الاتحاد الأردني للجوجيتسو، الجمعة، تصفية المنتخبات الوطنية للناشئين، في صالة الشهيد راشد الزيود بمدينة الحسين للشباب.

اقرأ أيضاً : عثمان الحسنات يؤكد لرؤيا اقترابه من تدريب فريق الجزيرة

وجاءت هذه التصفية لاختيار عناصر المنتخبات الوطنية، تحت 18 وتحت 16 وتحت 14 عاماً، والتي تستعد للمشاركة في بطولة غرب آسيا والتي تستضيفها العاصمة الأردنية عمان يومي 1 و2 آب المقبل.

وشهدت التصفية مشاركة 61 لاعب مثلوا مختلف مراكز وأندية الجوجيتسو المنتشرة في المملكة.

وأشار مدرب المنتخب الوطني للرجال، يزن عزالدين جنب، إلى أهمية هذه البطولة من أجل اختيار أفضل الأسماء لتمثيل منتخبنا الوطني في بطولة غرب آسيا والبطولات المقبلة.

وقال جنب:" المستويات مميزة والأداء متقدم جداً والتنافس عالٍ، نتطلع لاعداد هؤلاء اللاعبين بشكلٍ مثالي من أجل تمثيل الأردن بأفضل صورة في بطولة غرب آسيا المقبلة".

مقالات مشابهة

  • كلمة مختصرة في مشواري التربوي الطويل ،،، بقلم /متعب شجاع العتيبي
  • منتخب اليمن يودع رسميا بطولة غرب آسيا للشباب
  • منتخبنا الشبابي يتغلب على نظيره اللبناني في بطولة غرب آسيا
  • منتخبنا تحت 20 عاما إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا
  • منتخبنا الشبابي يتغلب مع نظيره اللبناني في بطولة غرب آسيا
  • شباب العراق يواجهون لبنان ضمن بطولة غرب آسيا
  • شحتة الإسكندراني في قلب وزير الرياضة.. وعكة صحية تعيده للأضواء
  • ختام تصفية المنتخب الوطني للجوجيتسو استعداداً لبطولة غرب آسيا
  • ملخص مباراة ألبانيا 2 – 0 لبنان – بطولة الديار العربية غرب آسيا
  • ملخص مباراة الأردن 2 – 0 لبنان – بطولة الديار العربية غرب آسيا