بوابة الوفد:
2024-09-30@10:08:37 GMT

أسعار تذاكر حفل ويجز فى مهرجان العلمين الجديدة

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

حرص مطرب الراب ويجز على الترويج لحفله المقبل فى مهرجان العلمين الجديدة، والذي من المقرر إقامته الجمعة المقبل 1 سبتمبر.

حيث شارك ويجز جمهوره بوستر الحفل على صفحته الرسمية بموقع إنستجرام موجهاً رسالة إلى جمهوره يحثهم على الحضور قائلا: "متحمس نختم سوا مهرجان العلمين الجديدة، منتظركم يوم 1 سبتمبر".

أسعار تذاكر الحفل كالتالي:

تبلغ أسعار تذاكر الحفل بداية من 350 و400 جنيه للتذكرة العادية و650 جنيها و700 جنيه للتذكرة الأعلى.

ومن المقرر أن يقدم ويجز خلال الحفل الأغاني المختلفة والمميزة التي منها: "البخت، دورك جاي، بعودة يا بلادي، سكرتي، الدنيا ايه"، وغيرها من أغانيه الشهيرة.

أسعار تذاكر الحفل كالتالي:

تبلغ أسعار تذاكر الحفل بداية من 350 و400 جنيه للتذكرة العادية و650 جنيها و700 جنيه للتذكرة الأعلى.

من ناحية أخري، يحيي مطرب الراب ويجز حفلًا غنائيًا جديدًا في لندن، وذلك في 5 أكتوبر المقبل، ومن المقرر أن يقدم ويجز مجموعة من أغانيه التي يحبها جمهوره.

 ويشارك ويجز فى الحفل فرقة الصواريخ، وكتب ويجز عبر حسابه على إنستجرام، قائلًا: "أراكم في لندن".

 ومن المقرر أن يسافر ويجز الفترة المقبلة إلى عدد من دول أوروبا لإحياء عدد من الحفلات، والتي ستكون بدايتها في هيوستن، بالتحديد يوم 4 نوفمبر، ومن ثم لوس أنجلوس لإقامة حفلًا في السادس من شهر نوفمبر، وبروكسل يوم 27 نوفمبر المقبل، وبرلين يوم 1 أكتوبر، وباريس يوم 4 أكتوبر المقبل، ولندن يوم 5 أكتوبرو وأيضًا دول شمال أمريكا، منها: تورنتو يوم 25 أكتوبر، نيويورك يوم 29 أكتوبر، واشنطن يوم 31 أكتوبر.

 وكان طرح ويجز أغنيته الجديدة "الدنيا إيه"، وذلك من خلال صفحته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

 أغنية "الدنيا إيه" من كلمات وألحان ويجز، وهى أغنية تنتمى لنوعية أغاني الراب التى اشتهر بها ويجز، منذ دخوله الوسط الفني.

 وقدم مطرب الراب ويجز هذه الأغنية للمرة الأولى فى حفلته التي كانت في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

 ودائمًا ما يضع مطرب الراب ويجز شروطًا لحضور حفله، وهو يمازح الجمهور بهذه الشروط، وهى "إن شاء الله الناس كلها تيجي ما عدا أي حد مش سالك.. متجيش.. مش ناقصاك.. إن شاء الله تتبسطوا علشان دي حفلة من بتوع زمان كده".

 وكان أوضح الفنان ويجز خلال تصريحات له، عن أحاديث الجمهور ورد فعلهم على الأغاني التي يطرحها، ويقين الكثيرين بأن هذة الأغاني رسالة أو يوجهها لشخص ما.

ويجز  ويجز "جميع الأغاني لم توجه لأي شخص"

 وكشف ويجز أنه لا يقصد أي شخص في أية أغنية طرحها قائلًا: "جميع الأغاني لم توجه لأي شخص".

ويجز وأنغام  ويجز عن أنغام "أتمنى أعمل معاها دويتو"

 وأشار ويجز أنه كان يفكر في تقديم دويتو مع الفنانة أنغام، ولكنه لم يتمكن من ذلك بسبب إنشغالهما بأعمالهما الفنية وجداول أعمالهما الحافلة، مؤكدًا أنه يحترمها كثيرًا ويعتبرها واحدة من أفضل الفنانات في الوطن العربي مضيفًا: "ملكة ومليون في المية، وأتمنى أعمل معاها دويتو ومتحمس أوي وأتكلمنا في الفكرة".

ويجز  أغنية الدنيا إيه:

 من ناحية أخرى، يذكر أن ويجز طرح مؤخرًا أغنية جديدة على قناته الرسمية بموقع "يوتيوب" بعنوان "الدنيا إيه" وهى من كلماته.

ويجز 

 على جانب آخر، أعلن ويجز تفاصيل الجولة العالمية التي سيجريها في 2023، ومن المقرر أن يحيي ويجز حفلًا في بروكسل يوم 27 سبتمبر، برلين يوم 1 أكتوبر، باريس يوم 4 أكتوبر، لندن يوم 5 أكتوبر وأيضًا حفلات شمال أمريكا منها، تورنتو يوم 25 أكتوبر، نيويورك يوم 29 أكتوبر، واشنطن يوم 31 أكتوبر، هيوستن يوم 4 نوفمبر، لوس أنجلوس يوم 6 نوفمبر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ويجز حفل مهرجان العلمين سبتمبر أسعار تذاکر الحفل

إقرأ أيضاً:

مفاجأة بافتتاح الدورة الـ 40 من مهرجان الإسكندرية السينمائي

تنطلق غدا الثلاثاء فعاليات الدورة الأربعين من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، والتي تقام خلال الفترة من 1 وحتى 5 أكتوبر المقبل وتحمل اسم النجمة نيللى، وبرئاسة الناقد السينمائى الأمير أباظة رئيس جمعية كتاب ونقاد السينما، ويشهد الحفل حضور كلاً من وزير الثقافة أحمد فؤاد هنو واللواء أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية.

ويقام حفل الافتتاح بالقاعة الكبري بمكتبة الإسكندرية فى تمام الساعة الثامنة مساءا،
وسوف يقوم رئيس المهرجان بتكريم الدكتور احمد فؤاد هنو وزير الثقافة والفريق احمد خالد حسن سعيد محافظ الاسكندرية والدكتور احمد زايد مدير مكتبة الاسكندرية، ومن المقرر أن تعلن مذيعة الحفل الإعلامية غادة شاهين مفاجأة إفتتاح المهرجان علي المسرح.

ويكرم المهرجان خلال الحفل النجمة الفنانة الاستعراضية الكبيرة نيللى التى تحمل الدورة الأربعين اسمها، كما يتم تكريم الفنانة منة شلبى والفنان لطفى لبيب والناقد العراقى مهدى عباس والممثلة المغربية سعاد خويي، أما عن النجوم الأجانب يتم تكريم الممثلة الإيطالية إيزابيل أدرياني والفرنسية آن باريو والإيطالية فرانسيسكا ريتونديني.

كما يعرض خلال الحفل فيلم الافتتاح السورى "يومين" بطولة دريد لحام وإخراج باسل الخطيب ومدته 90 دقيقة.
وكشفت إدارة المهرجان عن أعضاء لجان التحكيم بالمسابقات المختلفة، حيث يرأس لجنة تحكيم مسابقة دول البحر المتوسط للأفلام الطويلة المخرج يسرى نصر الله، وعضوية كل من مهدى عباس وأنجيليك كافالاري وخالد الزدجالي وتاميلا كوليفا، ويشارك بالمسابقة 13 فيلما. 
بينما تتولى رئاسة لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة الممثلة الفرنسية ماريان بورجو وعضوية كل من جيزي بيومي ورؤي المدني، وبالنسبة لمسابقة الفيلم العربي الطويل التي تحمل اسم "نور الشريف" يترأس لجنة تحكيمها مدير التصوير سمير فرج، وعضوية فايق جرادة وكلوديا حنا. 
كما استحدث المهرجان مسابقة جديد وهى "أفلام الطفل"، ويرأس لجنة تحكيمها سامح حسين، وعضوية كل من أليس كانتيريان ومحمد علال، وتخضع مسابقتى أحمد الحضري لأفضل فيلم قصير التى يحمل رسالة إنسانية، ومسابقة أفلام شباب مصر للجنة تحكيم واحدة وهى الفنان خالد سرحان رئيسا وعضوية كلا من نهى عابدين، ورانيا محمود ياسين.

أما آخر المسابقات التي تتضمنها فعاليات المهرجان فهي مسابقة عمرو الليثى للسيناريو، وتتضم لجنة تحكيم المخرجة هالة خليل رئيسا، وعضوية كل من المؤلفين محمد الغيطي وأيمن سلامة.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة بافتتاح الدورة الـ 40 من مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • غداً.. افتتاح الدورة الـ 40 من مهرجان الإسكندرية السينمائى
  • رحلة غامرة عبر الزمن.. «لحظات العُلا» تطرح تذاكر مهرجان الممالك القديمة
  • طرح تذاكر "مهرجان الممالك القديمة 2024" في العُلا
  • أبرز الأغاني التي ستقدمها أنغام خلال حفلها بـ«ليلة العمر» في الكويت
  • “لحظات العُلا” تطرح تذاكر مهرجان الممالك القديمة لهذا العام
  • تصل لـ4 آلاف جنيه.. أسعار تذاكر حفل عمر خيرت في مهرجان الموسيقى العربية
  • مواعيد وأسعار تذاكر حفلات مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية
  • مواعيد وأسعار تذاكر حفلات مهرجان الموسيقى العربية.. أبرزها تامر عاشور
  • تاجر خضروات: أسعار الطماطم ستقل خلال شهر أكتوبر لظهور العروة الجديدة