شبوة (عدن الغد) خاص:

أكد أبناء مديرية حطيب بمحافظة شبوة وقوفهم ودعمهم لدعوة مدير عام المديرية الشيخ محمد مبخوت الربيزي للاصطفاف ومواجهة اي قوى ارهابية تستهدف المديرية.

ودعا أبناء مديرية حطيب في بيان حصلت (عدن الغد) على نسخة منه وجاء فيه:

 

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان لأبناء وكوادر مديرية حطيب بشأن تصريحات مدير عام مديرية حطيب فيما يخص الإجراءات التي تحدث عنها في كيفية الحفاظ على أمن واستقرار المديرية ومواجهة أي تهديد إرهابي يهدد أمن واستقرار وسلامة المديرية.

يعلن أبناء مديرية حطيب كافة وقوفهم إلى جانب قيادة السلطة المحلية بالمديرية والمتمثلة في مدير عام المديرية الأخ/ محمد مبخوت سالم بن معور الربيزي ونعلن استعدادنا بشكل عام لتنفيذ كل ما صدر من توجيهات والالتزام التام بها دون قيد أو شرط لما في ذلك من تحقيق للمصلحة العامة لكافة أبناء المديرية ونعلن وقوفنا صفا واحدا خلف قيادة المديرية في مواجهة أي تهديد يهدد أمن مديريتنا الباسلة التي سطرت أروع الملاحم في سجل التاريخ ضد التدخلات الأجنبية فمديريتنا هي السباقة من بين كل المديريات في التصدي لأي عدوان قد يهدد أمنها واستقرارها من أي جهة كانت.

إن أبناء حطيب قاطبة يقفون في خندق واحد خلف قيادة المديرية في مواجهة كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المديرية ويرفضون رفضا قاطعا التعامل مع أي تنظيم أو كيان خارجي دخيل.

كما نؤكد نحن أبناء مديرية حطيب بأن المسؤولية تقع على عاتق كل أبناء المديرية في التصدي لأي كيان قد يضر بأمن واستقرار مديريتنا خاصة ومحافظتنا بشكل عام.

وفي الختام نتوجه نحن أبناء مديرية حطيب المترامية الأطراف بخالص الشكر والتقدير لقيادة المديرية على حرصها على أمن واستقرار حطيب ونؤكد بأننا على استعداد كامل للمشاركة في أي لجان شعبية قد تشكلها قيادة السلطة المحلية في مديريتنا والانضمام إليها في أسرع وقت ممكن وبشكل طوعي من أجل الصالح العام.

والله من وراء القصد ونسأله أن يهدينا إلى سواء السبيل

 

صادر عن شباب وكوادر مديرية حطيب 27 أغسطس 2023م

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: أمن واستقرار یهدد أمن

إقرأ أيضاً:

مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية تعلن خطتها لترشيد الكهرباء

أصدر الدكتور عربي أبوزيد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية أمرًا إداريًّا بتبكير مواعيد العمل بديوان المديرية ودواوين الإدارات التعليمية التسع ليبدأ العمل وتقديم الخدمات للمواطنين في الثامنة صباحًا؛ وذلك لترشيد استهلاك الكهرباء بديوان المديرية والإدارات التعليمية وجميع المدارس التابعة لها ومراعاة الظروف المناخية وارتفاع معدلات درجات الحرارة.

وذلك في ضوء توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية وتنظيم العمل بالدواوين وسرعة إنهاء وإنجاز خدمات المواطنين.

وأشار إلى أن الاستثمار الأمثل للإضاءة الطبيعية من خلال النوافذ المتاحة (الشبابيك - الأبواب).

وشدّد مدير المديرية على ضرورة الإلتزام بالغلق التام للإنارة الداخلية والخارجية لجميع المنشآت التعليمية عقب انتهاء ساعات العمل الرسمية باستثناء حجرات ( النوبتجى - حارس الأمن - حجرة الراك).

وأصدر تعليماته لمديري عموم المديرية والإدارات التعليمية وإدارة الأمن بمتابعة تنفيذ التعليمات الصادرة.

وأكَّد ( أبوزيد) على أهمية استثمار الأنشطة الصيفية بجميع مدارس المحافظة في تنظيم ندوات توعية شاملة وإعداد لافتات إرشادية وعمل مناظرات ومجلات حائطية لأبنائنا الطلاب ليكونوا سفراء لترشيد الاستهلاك في المشاركة في توعية الأسرة المصرية وتعزيز وتعظيم دورها في تقليل الإضاءة وعدم إضاءة مصابيح الأماكن غير المستخدمة وعدم ترك أجهزة الكمبيوتر والتلفاز بمصدر التيار الكهربي دون الحاجة إليها.

مقالات مشابهة

  • الاستخبارات والأمن تطيح بعنصر إرهابي شمال بغداد
  • مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية تعلن خطتها لترشيد الكهرباء
  • ضبط وافد سرق كابلات كهربائية من مزرعة «بنغازي»
  • حالة تأهب قصوى.. تهديد إرهابي محتمل يستهدف القواعد الأمريكية في أوروبا
  • محافظ حجة يؤكد أهمية الالتحاق بالدورات العسكرية ومساندة الجهود الأمنية في إرساء السكينة
  • رفع حالة التأهب في قواعد عسكرية أمريكية وسط تهديد إرهابي محتمل
  • أبناء مديرية ريف إب يحيون ذكرى يوم الولاية
  • في اجتماع موسع في مأرب.. أبناء إب يدعون إلى رفع الجاهزية والاستنفار لمواجهة الحوثي
  • أبناء محافظة إب يدعون الى رفع الجاهزية والاستنفار لمواجهة المليشيات الحوثية ويعقدون لقاء موسعا
  • العمل: متابعة ميكنة خدمات المواطنين المقدمة بمديرية الإسماعيلية