القطن((عدن الغد )) خاص

وضع صباح هذا اليوم الأثنين الوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء الشيخ سالم يسلم بن شرمان برفقة مدير عام مديرية القطن الأستاذ عبداللطيف محمد النقيب ومدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل المستشار أحمد عبدالله باحشوان ومدير إدارة التربية والتعليم بمديرية القطن الأستاذ محمد عبدالرحمن باحشوان وبحضور المهندس منير هادي المدير التنفيذي لجمعية رعاية طالب العلم حجر الأساس لمشروع مبنى مدرسة درة الكويت التعليمية للبنات بمنطقة بناصر بمديرية القطن.

ويأتي المشروع بتمويل من الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة بالشراكة مع جمعية النوري الخيرية بدولة الكويت الشقيقة وتنفيذ جمعية رعاية طالب العلم. والمقاول المنفذ للمشروع مكتب فوتوكاد للمقاولات .

واستمع الوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء من الجهة المنفذة للمشروع شرحلاً مفصلاً حول المشروع وما تضمن من مساحة وعدد الفصول الدراسية التي يحتوي عليها المشروع.  مقدماً شكره للجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة وجمعية النوري الخيرية وهما الجهات الممّولة للمشروع متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح في مهامهم.

وأكد مدير عام مديرية القطن أن  المديرية تحتاج لمثل هذه التدخلات من أجل النهوض بالعملية التربوية والتعليمية مقدماً شكره في الوقت ذاته للاخوة في الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة وجمعية النوري الخيرية وجمعية رعاية طالب العلم داعياً من الله سبحانه وتعالى لهم دوام التوفيق.

من جهته أعرب مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية عن سعادته لوضع حجر الأساس للمشروع موكداً أن مثل هذه المشاريع تسهم في التطوير والرقي بالعملية التربوية والتعليمية وتسهم في مواصلة الفتاة للتعليم شاكراً لقيادة دولة الكويت الشقيقة حاكما وحكومة وشعبا على مثل هذه التدخلات وكذا جهود الأخوة بجمعية رعاية طالب العلم .
وبعد فعالية وضع حجر الأساس تم بمكتب مدير عام مديرية القطن توقيع محاضر تسليم الموقع للمكتب المنفذ للمشروع من قبل قيادة السلطة المحلية بالمديرية وإدارة التربية والتعليم بالمديرية .

حضر الفعالية الأستاذ حداد عمر القحوم رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالهيئة الإدارية للمجلس المحلي والأستاذ أنور سليمان بن حريز رئيس قسم التعليم العام بالمديرية  وعدد من رؤوساء الأقسام بالمكتب  إضافة إلى عدد من  الشخصيات الاجتماعية والتربوية ووجاهات المنطقة .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: حجر الأساس مدیر عام

إقرأ أيضاً:

???? حسبنا الله ونعم الوكيل فى مليشيا الدعم السريع وفى كل من يساندها????

حسبنا الله ونعم الوكيل فى مليشيا الدعم السريع وفى كل من يساندها ويبرر لها ويتغافل عن جرائمها..????
اتهمت لجان مقاومة مدني بالجزيرة، عناصر من “مليشيا الدعم السريع” بالتهجم على منزل بحي المزاد بالمدينة، وضرب الزوج وربطه وتهديد طفلته بالقتل.

وأضافت أن عناصر المجموعة المسلحة، تناوبوا على اغتصاب الزوجة لساعات، مشيرة إلى نقل الزوجة لتلقي العلاج “بعد تعرضها لتهتك في الرحم وحالة انهيار عصبي حاد ونوبات صراخ وتشنج”..

ابراهيم الصديق على

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شهيد و5 إصابات في استهداف الاحتلال لمدرسة الشافعي في غزة
  • وزير كويتي سابق: لن تكون هناك أزمة حدودية مع العراق إذا حسنت النوايا
  • وكيل القندوسي: "تم فرض علي وأحمد يحيى على الوكيل السابق"
  • ما هي حقيقة تطبيق قرار إدراج التربية العسكرية للبنات لعام 2024؟
  • رمضان 2025.. عباس النوري يشارك في "مطبخ المدينة"
  • ???? حسبنا الله ونعم الوكيل فى مليشيا الدعم السريع وفى كل من يساندها????
  • مؤسسة أكديطال الخيرية تنظم قافلة طبية إنسانية للمعوزين بمنطقة تافراوت
  • خرج في رحلة علم ورجع جثة هامدة.. ننشر تفاصيل وفاة طالب الشرقية غرقًا
  • "هفضل أضرب فيك للصبح ".. مدير مدرسة يعتدي بالضرب على طالب في مدرسة بطنطا
  • السويلم: نادي الهلال براند للمشروع الرياضي السعودي.. فيديو